صدى البلد:
2024-06-06@04:39:06 GMT

تامر حسني يعتذر لـ بدرية طلبة .. لهذا السبب

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

نشرت الفنانة بدرية طلبة، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهر فيه الفنان تامر حسني، يهنئها بزفاف ابنتها ويعتذر لها عن عدم حضوره بسبب السفر. 

وردت بدرية طلبة، على فيديو تامر حسني، في تعليق، قائلة: «عقبال أولادك، ومن غير ما تقول أنا عارفه مين تامر اللي بيجبر بخاطر الصغير قبل الكبير، ربنا يجبر بخاطرك وتفرح بأولادك يا جدع».

 

View this post on Instagram

A post shared by Badria Tolba (@badriatolbaofficial)

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة 

احتفلت الفنانة بدرية طلبة، بحفل زفاف ابنتها، ليلة يوم الأربعاء 24 أبريل، بأحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة. 

وخلال عقد القران، حرص المأذون على تقديم الوصايا لابنة بدرية طلبة، في دعابة وحسها على طاعة زوجها، وعدم إفشاء أسرار بيتها مستشهدا بأدلة شرعية، ومشيرا إلى أن زوجة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم (حفصة بنت عمر) كانت تناقش الرسول. 

واحتفلت الفنانة بدرية طلبة يوم الأربعاء، بحفل زفاف ابنتها سلمى بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث لازمت بدرية ابنتها خلال تجهيزاتها قبل بدء الحفل، وحرصت على التواجد معها فى غرفتها، وانتشر فيديو لها وهى تطلق الزغاريد وفى نفس الوقت تبكي من الفرحة وتحتضن ابنتها وسط مشاعر متباينة فى هذه المناسبة السعيدة.  

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد احتفلت بـ"حنة" ابنتها سلمى وسط أجواء عائلية، وشاركت بدرية بفيديو من الحنة عبر ستورى حسابها بموقع انستجرام وظهرت فيه بدرية وابنتها ترتديان الساري الهندي.

 

أعمال بدرية طلبة 

يذكر أن بدرية طلبة شاركت خلال فيلمين تم عرضهما فى موسم اجازة منتصف العام الدراسى 2024، وهما "الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث فيلم الملكة فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخصية "ماجدة"، لديها نادى رياضى و تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدى للأحداث.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بدرية طلبة الفنانة بدرية طلبة تامر حسني الفنان تامر حسني أبنة بدرية طلبة الفنانة بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

بعد عقد قرانهم.. موعد زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

كشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، اليوم، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة.

موعد زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

 

تحتفل الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ، يوم الخميس المقبل، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة.

 قصة حب جميله عوض وأحمد حافظ

 

تحتفل الفنانة جميلة عوض، اليوم بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.

أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

 

ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

 اخر أعمال جميله عوض في الدراما

 

وكان اخر اعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

آخر أعمال النجمة جميلة عوض في السينما

 

وكان آخر أعمال النجمة جميلة عوض فى السينما هو فيلم "المحكمة" وشاركها فى بطولته  كل من غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم، ويتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.
 

مقالات مشابهة

  • محامِ : إذا وقعت على عقد عمل إلكتروني احذر التوقيع على عقد ورقي لهذا السبب ! .. فيديو
  • سبب إخفاء قبور الأنبياء إلا قبر الرسول.. أمين الفتوى يكشف السبب - فيديو
  • نيكولاس كيدج يعتذر لوالدته الراحلة.. اعرف السبب
  • نصيحة لطلبة الثانوية العامة.. اشربوا المياه لهذا السبب (فيديو)
  • لفتة إنسانية من تامر حسني.. هذا ما فعله مع مدير “روتانا”
  • تامر حسني يتعرض لوعكة صحية وينقل للمستشفى «صور»
  • أفضل فنان عربي وأفضل أغنية "هرمون السعادة"..تامر حسني مرشح لجائزتين فى murexdor
  • بعد عقد قرانهم.. موعد زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ
  • تامر حسني يتكفل بعلاج المنتج سعيد إمام وسفره إلى فرنسا
  • تامر حسني يتكفل بعلاج المنتج سعيد إمام