صحيفة عاجل:
2024-05-23@19:49:27 GMT

"دوري روشن": التعاون يخطف فوزًا قاتلاً من ضمك

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

فاز فريق التعاون على مضيفه ضمك، بهدف دون رد، اليوم الجمعة، في المباراة التي استضافها ملعب نادي ضمك، في الجولة التاسعة والعشرين من "دوري روشن".

أحرز هدف التعاون الوحيد جواو بيدرو في الدقيقة 89 من زمن المباراة، ليحصد الذئاب 3 نقاط جديدة في رصيده.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد التعاون إلى النقطة 51 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يتجمد ضمك في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: التعاون ضمك دوري روشن

إقرأ أيضاً:

في الجولة الـ 33 قبل الأخيرة من دوري روشن.. الهلال يواجه الطائي على ملعب الشباب.. وديربي بين الرياض والنصر

هلال سلمان- جدة

تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الـ 33 قبل الأخيرة من دوري روشن للمحترفين في توقيت واحد هو الـ 9 مساء؛ عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص؛ حيث يلعب الهلال مع الطائي، والرياض مع النصر، فيما يحل الأهلي ضيفًا على الرائد، ويستقبل الاتحاد ضيفه ضمك، ويواجه الفيحاء نظيره التعاون، ويلعب الاتفاق مع الشباب، والفتح مع الحزم، والأخدود مع الوحدة، وأبها مع الخليج.
الهلال VS الطائي
يلعب الهلال مع ضيفه الطائي على ملعب نادي الشباب؛ لعدم جاهزية ملعبه “المملكة أرينا” حيث سيتم تأجيل تتويجه باللقب، ويتطلع الهلال لتحقيق الفوز بعد التعادل مع النصر في الجولة الماضية، والاستمرار في تجنب الخسارة، أما الطائي الـ 15 برصيد 31 نقطة، فيسعى للابتعاد عن خطر الهبوط وتحقيق فوز ثان على التوالي، بعد تغلبه على الفتح في الجولة الأخيرة.
الرياض VS النصر
يستقبل الرياض الـ 14 بـ 31 نقطة، جاره النصر الثاني بـ 78 نقطة. المباراة تهم الرياض أكثر لرغبته في البقاء بدوري الأضواء، خصوصًا بعد تعادله في آخر 3 مباريات؛ آخرها مع الحزم، لكن مهمته ستكون صعبة أمام النصر وقوته الهجومية بقيادة هداف الدوري رونالدو، ومواطنه أوتافيو والسنغالي ماني.
الرائد VS الأهلي
يحل الأهلي الثالث بـ 61 نقطة ضيفًا على الرائد الـ 12 بـ 35 نقطة، وضمن الأهلي في الجولة الماضية مركزه الحالي، والمشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة وكأس السوبر السعودي، ويدخل المباراة لاستعراض قوته، أما الرائد فضمن بنسبة كبيرة تواجده في الموسم المقبل في دوري الأضواء، ويسعى لتجنب الخسارة الثانية على التوالي.
الاتحاد VS ضمك
يستضيف الاتحاد الخامس بـ 51 نقطة، نظيره ضمك العاشر بـ 40 نقطة، ساعيًا لتحقيق الفوز الذي غاب عنه في آخر 4 جولات، حيث ينافس التعاون على المشاركة في دوري أبطال آسيا 2، ويرغب بتعويض جماهيره بعد التعادل المخيب في الجولة الماضية، والحال ذاته بالنسبة لضمك الذي لم يفز منذ 4 جولات، وتعادل في آخر مباراتين مع أبها والفيحاء.
الفيحاء VS التعاون
يستقبل الفيحاء السابع بـ 43 نقطة، ضيفه التعاون الرابع بـ 55 نقطة، ويسعى الفيحاء للفوز بعد تعادلين متتاليين، فيما يأمل التعاون بتثبيت أقدامه في المركز الرابع المؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2 الموسم المقبل، بعد تغلبه على الشباب في الجولة الأخيرة.
الاتفاق VS الشباب
يتطلع الاتفاق السادس بـ 45 نقطة إلى استغلال الأرض والجمهور؛ من أجل استعادة نغمة الفوز بعد تعادله مع الأخدود في الجولة الماضية، أما الشباب التاسع بـ 41 نقطة، فيرغب بتعويض جماهيره بعد خسارتين متتاليتين على يد الأهلي والتعاون.
الفتح VS الحزم
يملك الفتح 42 نقطة في المركز الثامن، ويلعب على أرضه لتعويض الخسارة الأخيرة أمام الطائي، ويبدو مرشحًا لذلك في ظل انخفاض معنويات الحزم أول الهابطين لدوري يلو؛ حيث لديه 21 نقطة في المركز الأخير.
الأخدود VS الوحدة
مباراة مهمة للأخدود الـ 16 برصيد 29 نقطة، حيث يسعى للفوز على أرضه وإحياء آماله في البقاء بدوري روشن بعد تعادله مع الاتفاق في الجولة الماضية، ولن تكون مهمته سهلة أمام الوحدة الـ 13 بـ 35 نقطة، بعد خسارته أمام الرائد؛ حيث يطمح للتعويض.
أبها VS الخليج
لا يملك فريق أبها أي خيار آخر سوى الفوز عندما يستقبل ضيفه الخليج الـ 11 بـ 37 نقطة؛ حيث يحتل أبها المركز قبل الأخير بـ 29 نقطة، وعقدت خسارته بخماسية أمام الأهلي من مهمته، فيما ضمن الخليج البقاء بدوري الأضواء.

مقالات مشابهة

  • الآن - شاهد مباشر النصر والرياض.. لقاء دوري روشن السعودي 2024
  • الهلال بقوته الهجومية أمام الطائي في الدوري السعودي
  • شاهد بالبث المباشر الاتحاد السعودي اليوم.. مشاهدة الاتحاد × ضمك Twitter بث مباشر بدون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • الاتحاد، يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي ضد ضمك بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر النصر والرياض اليوم.. مشاهدة النصر × الرياض Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الأهلي والرائد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد وضمك اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • في الجولة الـ 33 قبل الأخيرة من دوري روشن.. الهلال يواجه الطائي على ملعب الشباب.. وديربي بين الرياض والنصر
  • نادي العروبة يصعد إلى دوري المحترفين
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام الرياض في دوري روشن السعودي