نشرت الفنانة بدرية طلبة صورة من حفل زفاف ابنتها "سلمى"، ظهرت فيها مع الشاب صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت على ظهوره في الحفل.

 

ونفت "بدرية" دعوتها للشاب قائلة:" جماعة بعد اذنكم انا معزمتش حد ولا اعرف طريقه ولا دا مين انا لاقيته في الفرح ومكانش ينفع اعمل اي رد فعل الا اني ارحب بيه ".

 

وأضافت ‘طلبة’،:"للاسف دا شخص منساق فيه ناس بتسترزق من وراه بيستفادو منه ومن اي لقطه تحصله ماشين وراه بكاميرات التليفونات بتاعتهم وبيزقوه في اي حتة وفي اي حاله مستفيدين منه وبكررها لاعزمته ولا اعرفه وكونى ارحب بيه دا امر طبيعي انا ترند مش مستنيه حد اعمل بيه ترند عيب ".

 

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

في سياق متصل يذكر آن احتفلت الفنانة بدرية طلبة بزفاف ابنتها سلمى في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: حسني شتا، سوسن بدر، منال سلامة، ميرهان حسين، الإعلامية مريم أمين وأسما إبراهيم، أيتن عامر، المطربة بوسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال بدرية طلبة بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

لقاء سويدان تدخل مغامرة جديدة بعد ظهورها بفستان زفاف والوصفة السحرية تجعلها متحررة

تستعد الفنانة لقاء سويدان لمغامرة جديدة بعيدًا عن مجالها المعتاد في التمثيل، مروجة لبرنامجها التليفزيوني الأول "لقاء ع الهوا"، والتي ستقدمه على شاشة قناة "الشمس" الفضائية.
 

الفنانة لقاء سويدانلقاء سويدان تدخل عالم الـ توك شو

نشرت الفنانة لقاء سويدان صورة لها من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتطل بفستان أحمر مثير وملامح جذابة، لتروج خلالها برنامجها الأول "لقاء ع الهوا"، وهو برنامج توك شو اجتماعي، ومن المقرر عرض الحلقة الأولى منه اليوم الساعة ٨ مساءًا على قناة الشمس، حيث يتم عرضه كل خميس وجمعة من كل أسبوع في نفس التوقيت.


برومو “ لقاء ع الهواء”

وشاركت لقاء سويدان متابعيها على انستجرام برومو البرنامج، والذي يحمل لقطات حيه داخل شوارع القاهرة وعلى شاطيء الإسكندرية.


لمشاهدة البرومو اضغط هنا

لقاء سويدان بفستان زفافلقاء سويدان تسبب حيرة لجمهورها بفساتين زفاف

وتصدرت لقاء سويدان محركات البحث في الأيام السابقة، بعد نشرها صور بفساتين زفاف، مما أثار الكثير من التكهنات حول زواجها من جديد بعد الدنجوان حسين فهمي، ليظهر بعد ذلك أنها مجرد جلسة تصوير تلفت بها أنظار جمهورها، وهي حيلة زكية ترويجًا لبرنامجها الجديد، والتي اختارت موقع التصوير على شاطيء الإسكندرية مثل برومو البرنامج.

 
لقاء سويدان سيدة متحررة في “الوصفة السحرية”

وعلى الصعيد الفني تشارك الفنانة لقاء سويدان في بطولة مسلسل الوصفة السحرية، المقرر عرضه يوم السبت المقبل الموافق 8 يونيو الساعة 8 مساء على قناة dmc ومنصة watch it.

 

ويشارك في "الوصفة السحرية" مجموعة من الفنانين، أبرزهم: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

 

وتجسد الفنانة لقاء سويدان خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة متحررة في التفكير والشكل والملابس، لاسيما وأنها عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وفى نفس الوقت أخت الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكنى الذى تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بيهم في إطار إجتماعى لايت.

 

لقاء سويدان في مسلسل الوصفة السحرية

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور
  • 3 مشاهد من حفل زفاف ياسمين رئيس داخل القلعة (صور)
  • اللقطات الأولى من حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس.. صور
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • لقاء سويدان تدخل مغامرة جديدة بعد ظهورها بفستان زفاف والوصفة السحرية تجعلها متحررة
  • زفاف ياسمين رئيس.. تفاصيل حفل ليلة العمر
  • اليوم.. حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس
  • تفاصيل حفل زفاف ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز
  • «اللهم قد طالت الغمة واشتدت المحنة».. ياسمين رئيس توجه رسالة لـ أهالي غزة
  • قبل ساعات من حفل زفافها.. ياسمين رئيس توجه رسالة لأهل غزة