متابعة بتجــرد: تخوض النجمة العالمية، جينيفر لوبيز، مهمة إنسانية؛ لإنقاذ كوكب الأرض من الغزاة، الذين سخروا إمكانيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، للسيطرة على كوكب الأرض ونهب ثرواته، اعتماداً على روبوت منشق.

ويروي فيلم «أطلس» حكاية محللة البيانات اللامعة أطلس شيبرد، في الفيلم الذي أنتجته شبكة «نتفليكس» العالمية، وأعلنت عن موعد عرضه على منصتها يوم الرابع والعشرين من شهر مايو المقبل، حيث تظهر «جينيفر» (أطلس) في البرومو التشويقي متذمرة من البشر، ولا تحب التعامل أو التفاعل معهم، كما أن لديها شكوكاً عميقة في قدرة الذكاء الاصطناعي على اتخاذ القرارات الصحيحة، حيث يتم تكليفها بمهمة للقبض على روبوت منشق، تشترك معه في ماضٍ غامض، لكن عندما تسير الأمور على نحو غير متوقع، يبقى أملها الوحيد لإنقاذ مستقبل البشرية من الذكاء الاصطناعي عبر الوثوق به.

الفيلم، الذي يتوقع أن يحظى بحضور جماهيري ونقدي كبير، من إخراج براد بيتون، وقصة وتأليف وسيناريو وحوار ليو ساردريان وآرون إيلي كوليت، ويقوم ببطولته إلى جانب جينيفر لوبيز، كلٌّ من: سيمو ليو، وستيرلنغ ك. براون، وغريغوري جيمس كوهان، وأبراهام بوبولو، ولانا باريلا، ومارك سترونغ.

وشوقت النجمة العالمية جمهورها لفيلم «أطلس»، من خلال عرض البرومو التشويقي للفيلم على صفحتها الرسمية في منصة «إنستغرام»، التي يتابعها أكثر من 253 مليون شخص حول العالم، وعلقت قائلة: «(أطلس) قادمة إليكم.. يوم 24 مايو».

ويشكّل فيلم «أطلس» جزءاً من الاتفاق بين لوبيز وشركتها «نيويوريكان برودكشنز» مع «نتفليكس»؛ لإنتاج أعمال سينمائية متعددة. وقال مخرج الفيلم براد بيتون، في تصريحات صحافية سابقة، إن الحصول على فرصة لإخراج عمل من بطولة جينيفر لوبيز حلم يتحقق، كونها تجلب في أعمالها دائماً القوة والعمق والأصالة المذهلة، وأنا متحمس للغاية للعودة للعمل مجدداً مع «نتفليكس»، حيث تتاح لي فرصة تقديم عمل سينمائي متميز في الجودة.

وعلى جدول تعاونات جينيفر مع «نتفليكس» مشروعان سينمائيان آخران: الأول مع المخرج نيكي كارو بعنوان «الأم» (THE MOTHER)، وتحويل رواية المؤلفة إيزابيلا مالدونادو «THE CIPHER» إلى عمل سينمائي.

View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

main 2024-04-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: جینیفر لوبیز

إقرأ أيضاً:

منصات متقدمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.. “سدايا” تستعرض خدماتها الرقمية لضيوف الرحمن

مكة المكرمة- واس

‏‎ ضمن منظومة الخدمات المتطورة لضيوف الرحمن خلال حج هذا العام، تستعرض الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) في جناحها المشارك في” ملتقى إعلام الحج” بمركز غرفة مكة المكرمة للمعارض عددًا من خدماتها وتطبيقاتها الرقمية المرتبطة بالبيانات والذكاء الاصطناعي.

‏‎ وتأتي مشاركة “سدايا” في الملتقى؛ بهدف إبراز دور تقنيات البيانات والذكاء الاصطناعي، والجهود التي تبذلها في حج هذا العام، والتكامل مع القطاعات الحكومية ذات العلاقة بالحج لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تؤكد على بذل أقصى الجهود لخدمة الحجاج، ضمن إطار تحقيق مستهدفات برنامج خدمة ضيوف الرحمن- أحد برامج رؤية المملكة 2030.

‏‎ وأوضحت “واس” أن جناح “سدايا” يضم مجموعة من الخدمات الرقمية المرتبطة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، التي سخرتها سدايا لدعم الجهات الحكومية العاملة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، ابتداءً من وصولهم إلى المملكة، مرورًا بتأديتهم مناسك الحج حتى مغادرتهم إلى بلدانهم بطمأنينة ويسر- بإذن الله.


منصات خدمية
‏‎ ومن الخدمات التي عرضتها سدايا” منصة “بصير”- إحدى المبادرات التقنية التي أطلقتها سدايا بالشراكة مع وزارة الداخلية، ممثلة في الأمن العام- لتقديم حلول قائمة على خوارزميات وطنية في الذكاء الاصطناعي؛ تسهم في دعم جهود الجهات الحكومية في الحج وإدارة الحشود والمعتمرين، و”منصة سواهر” التي تتيح خدمات التحليل المتقدم الداعمة لمختلف حالات الاستخدام؛ كتنظيم حركة المركبات وإدارة الحشود في المشاعر المقدسة.

‏‎ وبرز في جناح سدايا خدمات تطبيق “توكلنا” الذي يوفر عددًا من الخدمات المميزة لحجاج بيت الله الحرام، حيث يُمكن للحاج استعراض بطاقة الحاج الرقمية (نسك)، وتصاريح الدخول للمشاعر المقدسة للمركبات والأفراد العاملين من خلال بطاقاتي في صفحة معلوماتي بالتعاون مع الأمن العام، وإصدار تصريح “عمرة” خلال موسم الحج عبر بوابة المناسك، بالإضافة إلى خدمات الإسعاف ونداء الاستغاثة، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي.

كما يتيح التطبيق أيضاً استقبال الإشعارات الخاصة بالحج، ومتابعة حالة الطقس في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة بالتعاون مع المركز الوطني للأرصاد، إلى جانب تصفح المصحف الشريف، ومعرفة القبلة، وتحديد مواقيت الصلاة بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

‏‎ ومن الخدمات التي تستعرضها سدايا في هذا الجناح جهود المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) وإدراج فرصٍ كفالة الحجاج لمن لم يسبق له الحج من قبل، وإطعام الحجاج وتوفير سقيا الماء لهم، والتيسير على المضحّين والحجاج من أداء النسك من خلال استقبال طلبات الأضاحي رقميًا، وتوزيعها إلى مستحقيها عبر برنامج” أضاحي” بالشراكة مع مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، فضلاً عن إتاحة وقف إحسان عبر استثمار مبلغ الريع الوقفي، وصرف العائد منها على أوجه البر المتنوعّة لأكثر من 1,800 جمعية.

مقالات مشابهة

  • منصات متقدمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.. “سدايا” تستعرض خدماتها الرقمية لضيوف الرحمن
  • “كامب إيه آي”تعلن عن إطلاق محاكي الذكاء الاصطناعي الأكثر قدرة في العالم “مارس 5”
  • جينيفر لوبيز تحسم شائعات طلاقها من بن أفليك.. خاتم كشف الأمر
  • قيمته 60 مليون دولار.. بن أفليك يزور جينيفر لوبيز فى قصرهما ببيفرلى هيلز
  • آبل تدمج الذكاء الاصطناعي ” “ChatGPT في أجهزة الآيفون
  • انتخاب سلطان الجابر رئيسا لمجلس إدارة “بريسايت”
  • “آبل” تطرح منتجات جديدة بالذكاء الاصطناعي التوليدي
  • برعاية حمدان بن محمد.. “خلوة الذكاء الاصطناعي” تعقد غدا في “متحف المستقبل”
  • تخريج أول دُفعة من طالبات “الأمن السيبراني” و”علم البيانات وتحليلها” و”الذكاء الاصطناعي” من جامعة الأميرة نورة
  • “أطلس 12” يتّوج بلقب سباق غناضة للمحامل الشراعية فئة 60 قدما