تامر حسني يعتذر لـ بدرية طلبة.. نشر قسم الفن على مدار الساعات القليلة الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، منها: انهيار ميار الببلاوي بسبب داعية شهير، وفي السطور التالية نستعرض أبرز هذه الأخبار. 

 

سيد رجب : كنت مرشحا لدور والد أحمد السقا في إبراهيم الأبيض

بدأ ماستر كلاس الفنان سيد رجب ، ضمن فاعليات الدورة العاشرة من مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة ، وتديره الفنانة سلوي محمد علي.

 

مخدتش فلوسي.. شكوى ضد حلا شيحة في نقابة المهن التمثيلية|تفاصيل

تقدم علي عبد الرحمن مدير أعمال حلا شيحة السابق، بشكوى ضدها بنقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الدكتور أشرف زكي، مطالبًا بالحصول على مستحقاته المالية المتفق عليها مع الفنانة، بعد عودتها للمجال الفني مؤخرا.

 

تامر حسني يعتذر لـ بدرية طلبة .. لهذا السبب

نشرت الفنانة بدرية طلبة، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهر فيه الفنان تامر حسني، يهنئها بزفاف ابنتها ويعتذر لها عن عدم حضوره بسبب السفر.

 

سيد رجب: فيلم الشوق نقلة مهمة في حياتي

أقام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير  ماستر كلاس للفنان سيد رجب من داخل المتحف الروماني اليوناني حاورته خلاله الفنانة سلوي محمد علي في حضور محموعة من السينمائين والفنانين ضيوف المهرجان منهم الفنانة رانيا يوسف والفنان حمزة العيلي ورمزي العدل والمخرج هاني لاشين ومستشار وزير الثقافة الدكتور خالد عبدالجليل والمنتج محمدو العدل والمخرجة الفلسطينية نجوي نجار والمخرج صفي الدين محمود والمخرج العماني حميد بن سعيد العامري .

 

صعب حضور أي احتفال.. رسالة من شريهان لـ بدرية طلبة والأخيرة ترد

اعتذرت الفنانة شريهان للفنانة بدرية طلبة عن عدم حضور حفل زفاف ابنتها سلمى، والذي أقيم منذ يومين داخل أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة.

 

لا عزمته ولاأعرفه.. بدرية طلبة تعلق على ظهورها مع صاحب واقعة أحمد عبدالعزيز

نشرت الفنانة بدرية طلبة، صورة لها من حفل زفاف ابنتها سلمى، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيها مع شاب ذوي الهمم صاحب واقعة الفنان أحمد عبد العزيز، وعلقت على ظهوره في حفل الزفاف.

 

حمادة هلال يعلن وفاة ابن خالته

أكد الفنان حمادة هلال، وفاة ابن خالته اليوم الجمعة، وتشييع جنازته غدا السبت إلى مقابر الأسرة، ولم يكشف أي تفاصيل أخرى عن الوفاة والجنازة.

 

داعية شهير خاض في عرضي.. ميار الببلاوي تنهار في بث مباشر

خرجت الفنانة والمذيعة ميار الببلاوي، بمقطع فيديو مباشر عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهرت فيه منهارة بسبب اتهام داعية لها بعد حلقتها الأخيرة مع الإعلامية بسمة وهبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بدرية طلبة تامر حسني ميار الببلاوي سيد رجب حلا شيحة شريهان میار الببلاوی لـ بدریة طلبة تامر حسنی سید رجب

إقرأ أيضاً:

تأييد حبس وغرامة.. تطورات جديدة في قضية منة شلبي

قضت محكمة النقض برفض طعن الفنانة منة شلبى على حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيهًا، في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

 

وكان محامي منة شلبي المتهمة بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي التمس من المحكمة براءتها من التهم المنسوبة إليها، مشيرًا إلى أن عملية تفتيش المتهمة في المطار لم تتم بحضور المتهمة. 

فيلم “الهوى سلطان”


وفي سياق آخر تنتظر منة شلبي عرض أحدث أفلامها، فيلم "الهوى سلطان"، وهو بطولة أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لأحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

فيلم "فرقة الموت" 

 

كما تنتظر الفنانة منة شلبي، حاليًا عرض فيلم "فرقة الموت" المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، وهو بطولة النجم أحمد عز، منة شلبي وآسر ياسين، عصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، وتدور أحداثه حول ضابط يجسد دوره الفنان أحمد عز، ويتم اختياره لتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة.


آخر أعمال منة شلبي
 

يذكر أن منة شلبي قدمت في موسم رمضان 2024 المسلسل الإذاعي "بيت أم الغلام" عبر إذاعة "إنرجي"، ونافست في رمضان 2023 بمسلسل "تغيير جو"، ودارت أحداث في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

مقالات مشابهة

  • «قالوا له مسافرة».. سر إخفاء خبر وفاة زوجة أحمد عدوية عنه
  • تأييد حبس وغرامة.. تطورات جديدة في قضية منة شلبي
  • تحية لروح الباحث قجة وبالذكرى المئوية لتأسيسها… معرض فني بجمعية العاديات باللاذقية
  • محمد عبلة: الفن تحريض داخلي على الجمال
  • تامر حسني يشيد بمبادرة شبابية لمساعدة أطفال الشوارع والمتسولين «فيديو»
  • فنانات مصريات تحت العقاب.. شركات الإنتاج تقطع حبال الود وتغلق الأبواب (خاص)
  • "كله يلزم مكانه".. أكرم حسني يروج لفيلمه "جارفيلد"
  • أكرم حسني يكشف موعد طرح فيلمه الجديد «جارفيلد»
  • أكرم حسني يعلن موعد عرض النسخة العربية من فيلم الانيمشن «غارفيلد» | صور
  • نهال عنبر تحيي ذكرى وفاة سمير غانم