صدى البلد:
2024-05-20@06:16:42 GMT

ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

أطلقت شركة "Realme" ريلمي الصينية إصدارًا جديدًا من هاتفها المميز Realme C65 يدعم شبكات الجيل الخامس للاتصالات 5G إلى جانب عدد من المواصفات الكبيرة.  

وجاء هاتف ريلمي Realme C65 5G بشاشة عالية الدقة من نوع LCD قياس 6.67 بوصة،  تدعم معدل التحديث 120 هرتز في الثانية، مع سطوع يبلغ 625 شمعة في المتر المربع، ودعم تقنية Rainwater Smart Touch.

 

ويقدم هاتف ريلمي Realme C65 5G كاميرا خلفية الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجابكسل، مع فلاش LED، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. 

ويحتوي هاتف ريلمي Realme C65 5G على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم شحن بقوة 15 وات، مع تصنيف IP54 ومنفذ شحن USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. 

ويعمل هاتف ريلمي Realme C65 5G بمعالج من نوع  بنظام Dimensity 6300، ويأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 2 تيرابايت عبر بطاقة microSD. 

ويتميز الهاتف الذكي بنظام التشغيل  Android 14 مع  Realme UI 5.0، مع وعد Realme بسنتين من ترقيات نظام التشغيل Android وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

صندوق الوطن يطلق نسخة جديدة من برنامج جسور “النخبة”

أطلق صندوق الوطن أمس في أبوظبي نسخة جديدة ومطورة من برنامج جسور “النخبة” للعام 2024، لتأهيل وتمكين أبناء وبنات الإمارات من خريجي الجامعات و طلاب الفصل الدراسي النهائي من الجامعة، لسوق العمل بالقطاع الخاص في العديد من المجالات، وذلك برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس إدارة الصندوق.

تم الإطلاق بالتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات الخاصة العاملة في الدولة وبحضور خبراء ومدربين وعدد من رجال الأعمال وشركاء صندوق الوطن، إضافة إلى ما يزيد على 500 من شباب الإمارات.

وقال سعادة ياسر القرقاوي مدير عام صندوق الوطن إن برنامج جسور “النخبة ” انطلق عام 2021، وركز على تزويد الخريجين والطلاب الإماراتيين في كافة إمارات الدولة، في عامهم الأخير من التعليم العالي، بالمهارات الشخصية والإرشاد والدعم، ما من شأنه أن يزيد من فرص توظيفهم في القطاع الخاص.

وأوضح أن “جسور النخبة ” يتضمن عدة محاور رئيسية هي التدريب على المهارات والتوجيه المهني، والعمل مع المشاركين لتحديد المسارات الوظيفية التي تعتمد على مهاراتهم واهتماماتهم ، مؤكدا أن صندوق الوطن يقدم المساعدة والدعم في البحث عن عمل.

وأشار إلى أن الهدف الرئيسي للصندوق هو التركيز على تأهيل أبناء الإمارات لسوق العمل، لذا تم إطلاق برنامج جسور “النخبة ” بهدف توفير منصة للتوظيف تعمل على إيجاد سبل واضحة تربط بين ما تحصل عليه أبناء الوطن من مؤهلات جامعية واحتياجات القطاع الخاص.

وبين أن الصندوق يركز على توفير وظائف لحوالي 500 مواطن من المشاركين بالبرنامج ، مشيرا إلى أن برنامج جسور النخبة سينطلق إلى الشارقة يوم “الثلاثاء” المقبل في إطار اهتمام الصندوق بالوصول إلى كافة أبناء الوطن.

وأشار سعادة القرقاوي إلى أن برنامج جسور “النخبة ”يشمل مستويين الأول جلسات توجيه مهني شخصية ووحدات تدريبية لمساعدة الخريجين على التنقل في سوق العمل التنافسي الحالي، والثاني يشمل جلسات ودورات عبر الإنترنت تركز على مواضيع أساسية مثل التخطيط المهني وكتابة السيرة الذاتية ومهارات المقابلة.

وأضاف أن البرنامج يتيح للخريجين فرصة لتعلم المهارات الوظيفية الأساسية واكتساب خبرات العمل بالتعاون مع عدد من الشركات، كما يجري الصندوق اتصالات مع أصحاب العمل في الدولة للمشاركة في الأيام المفتوحة وإجراء مقابلات مباشرة مع الخريجين وطلاب الجامعات، واختيار ما يناسب مجالات عملهم.

من جانبهم عبر عدد من شباب الإمارات الذين حضروا حفل إطلاق برنامج جسور “النخبة ” عن سعادتهم بالمشاركة في البرنامج الذي يوفر فرصة للتدريب والتأهيل وتطوير الذات وإمكانية مقابلة عدد من المستثمرين بالقطاع الخاص، ما يوفر لهم فرصة متوقعة للعمل.وام


مقالات مشابهة

  • أفضل هواتف في 2024.. تقنيات وخدمات عالية تستخدم لأول مرة
  • الهلال الأحمر الإيراني: لم يتم تحديد موقع الحادث بدقة وفرق الإنقاذ تواصل عملها
  • تفاصيل مواصفات هاتف الذكي Galaxy M35 الجديد من سامسونج
  • مواصفات هاتف Galaxy M35 الجديد من سامسونغ
  • مستجدات نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدية
  • رسميًا في مصر.. سامسونج تطرح هاتف Galaxy A05s المجمع محليًا
  • متى تُطلق «أبو» سلسلة OPPO Reno 12؟
  • ذاكرة داخلية 256 جيجا.. سعر ومواصفات Oppo Reno 8T
  • صندوق الوطن يطلق نسخة جديدة من برنامج جسور النخبة
  • صندوق الوطن يطلق نسخة جديدة من برنامج جسور “النخبة”