قال الفنان أحمد عبد الوهاب إن ممارسته لركوب الخيل قبل مسلسل الحشاشين كانت محدودة، ولا تصل لدرجة خوض المعارك واستخدام السيوف أثناء ركوبها، واكتشف خلال التدريبات أن ركوب الخيل أصعب مما يتخيل.

وتابع الفنان أحمد عبد الوهاب ، خلال لقائه لبرنامج " معكم منى الشاذلي " ، والمذاع على فضائية " اون " ، أنه في أحد المشاهد رجلي نزلت من الركاب، وحاولت أشد اللجام لكن الحصان طلع ندل ووقعت".

وأوضح أن ممارسته لركوب الخيل قبل مسلسل الحشاشين كانت محدودة، ولا تصل لدرجة خوض المعارك واستخدام السيوف أثناء ركوبها. 

▶️ شاهد هذا الفيديو https://www.facebook.com/share/v/GGg88b4nJ9yJhuXL/?mibextid=ox5AEW

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد عبد الوهاب معكم منى الشاذلى منى الشاذلى الفنان

إقرأ أيضاً:

النية موجودة.. أحمد دياب يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة (فيديو)

قال النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية إنه يؤجل إعلان موقف ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة في الوقت الحالي لأسباب موضوعية لكن النية موجودة.

عبدالناصر زيدان: رفضت مصافحة جمال علام لهذا الأمر.. وتواجد أحمد دياب والرابطة للم الشمل أمير هشام يكشف كواليس انتخابات اتحاد الكرة واقتراب هاني أبو ريدة من الترشح تجربتي داخل البرلمان أفادتني في التعامل مع الشأن العام في الرياضة

وأضاف أحمد دياب  خلال حواره ببرنامج "في المساء مع قصواء"، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي أنه لا يوجد تضارب بين عمله كنائب في مجلس الشيوخ، ووجوده في المجال الرياضي، معقبا:" تجربتي داخل البرلمان أفادتني في التعامل مع الشأن العام في الرياضة، بشأن التعامل مع اللوائح وتطبيق القانون على الجميع" .

وأشار أحمد دياب إلى أن فكرة الاستثمار في الأندية الجماهيرية أبرز الأشياء التي نحتاج تعديلها في قانون الرياضة، منوها أن تعديلات قانون الرياضة ستدخل حيز المناقشات داخل أروقة مجلس النواب قريبا .

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق وعضو لجنة الفيفا والكاف، يدرس بقوة الترشح على منصب رئيس اتحاد الكرة.


وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أبو ريدة يفكر بقوة للترشح وبدأ في التواصل مع رؤوساء الأندية، ويُجهز لتشكيل قائمة قوية في الانتخابات المقبلة".

واضاف أمير هشام: "أحمد مجاهد وأحمد دياب بعدما كانوا يتنافسان على رئاسة اتحاد الكرة، أصبح التنافس في الوقت الحالي بعد دخول أبو ريدة، على منصب نائب الرئيس".

وقال: "أبرز الأسماء المرشحة التي ستتواجد في قائمة هاني أبو ريدة، هم أيمن منصور نجم الزمالك السابق، وعماد متعب نجم النادي الأهلي السابق وهو أهم المرشحين للقائمة".

واستطرد: "الاسم الثالث هو محمد أبو العلا السابق، ومن المنتظر أن يتم الاستقرار على اسمين فقط للقائمة، بالإضافة إلى بعض الشباب مثل عمرو الشواربي وأحمد حسام عوض، وقد يكون من عناصر الخبرة هو محمود الشامي الذي كان يخطط للترشح على منصب الرئيس".

مقالات مشابهة

  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • أحمد حمدي يكشف عن رفضه صفقة تبادلية مع الأهلي
  • التنورة تستقبل الحاضرين.. بدء فعاليات حفل أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالسامر
  • أحمد خالد صالح يكشف حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا
  • أحمد رزق يكشف عن تطورات حالة نجله الصحية بعد تعرضه لحادث.. (خاص)
  • أثناء حضور منتدى الإعلام العربي.. أحمد حلمي يصمت دقيقة حداد
  • استعدادا لـ«عودة الماموث».. أحمد صلاح حسني ضيف «ON set» (فيديو)
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن 3 جنود أثناء المعارك في جنوب غزة
  • النية موجودة.. أحمد دياب يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة (فيديو)
  • فنان شهير يكشف للمرة الأولى هذا السر عن أحمد مكي