بغداد اليوم - بغداد 


 

إعلام عمليات بغداد: اللجان المختصة في تفتيش وتدقيق شركات ومكاتب العقار تواصل عملها ضمن مناطق جنوب بغداد.

بغداد ٢٧ نيسان ٢٠٢٤

 

واصلت اللجان المشكلة في فرقة المشاة السابعة عشر بالاشتراك مع مفرزة من مركز شرطة "الرشيد" وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادتنا، عملها في تفتيش وتدقيق شركات ومكاتب الدلالية والعقار في حي (الفاو) قضاء المحمودية، حيث تم غلق عدد من الشركات والمكاتب الغير مجازة مع تنظيم محاضر بالغلق واستحصال تعهدات خطية من اصحابها بعدم فتحها وممارسة البيع والشراء دون الحصول على تراخيص واجازات رسمية من الجهات ذات العلاقة.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

جدة: تكريم 290 متميزًا ومتميزة في لقاء العطاء والطموح

أقيمت اليوم بمسرح الإدارة العامة لتعليم جدة فعاليات اللقاء السنوي «عطاء وطموح»، لتكريم المتميزين والمتميزات على مستوى الإدارة العامة ومكاتب التعليم، بحضور الأمين العام لإدارات التعليم بوزارة التعليم حمد الوهيبي، والمدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي، وقيادات التعليم والمحتفى بهم.

وأشادت اللهيبي في كلمتها بالجهود المخلصة والعمل الإبداعي لمنسوبي ومنسوبات الإدارات والأقسام والوحدات بتعليم جدة طوال العام الدراسي، مشيرة إلى أن أهم مقومات النجاح هو التعاون وتحمل المسؤولية والالتزام والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المأمول، مشيدة بالأدوار المهمة التي قُدمت من الجميع في مختلف البرامج والمبادرات وكذلك الفعاليات بالتعاون مع المدرسة وشركاء النجاح الأسرة والمجتمع بشكل عام، التي كانت نتيجتها تحقيق النجاح، مؤكدة أن التكريم تقدير لأصحاب التميز والجهود البارزة، راجية للجميع مزيدًا من التألق والتميز.

من جانبه أوضح المساعد للشؤون التعليمية طواشي الكناني أن التكريم يأتي تقديرًا وتحفيزًا لمنسوبي ومنسوبات الإدارة العامة ومكاتب التعليم على تميزهم، مبديًا ثقته بأنّ ذلك سيكون حافزًا لمضاعفة الجهود بما ينعكس إيجابًا على مستوى الطلاب والطالبات.

شهد اللقاء عرض فيلم بعنوان «عطاء وطموح»، وأوبريت طلابي بعنوان «عذب المشاعر».

وفي ختام اللقاء كرمت المدير العام المتميزين والمتميزات من منسوبي الإدارة العامة ومكاتب التعليم البالغ عددهم 290 مكرّمًا ومكرّمة.

 

 

مقالات مشابهة

  • الدولار يواصل الارتفاع في بغداد واربيل مع اغلاق الكفاح والحارثية
  • إغلاق 5 شركات للسفر غير مجازة بالعمل في بغداد
  • جدة: تكريم 290 متميزًا ومتميزة في لقاء العطاء والطموح
  • ‎إغلاق شركات للسفر غير مجازة بالعمل في بغداد
  • الثانوية العامة 2024.. تفتيش الطلاب بالعصا الإلكترونية داخل اللجان ببني سويف
  • الأمن العراقي يغلق شركات سفر وسياحة غير مجازة في بغداد
  • إغلاق شركات للسفر غير مجازة بالعمل في بغداد
  • بعد وصول الوفد.. الى ماذا توصلت بغداد واربيل والشركات الاجنبية في استئناف تصدير النفط؟
  • تفاصيل الاجتماع الاول لوفد كردستان والشركات النفطية في بغداد
  • وفد حكومة إقليم كردستان والشركات النفطية يصل بغداد