يستعد نجم الغناء الشعبي حكيم، والنجمة روبي، لإحياء حفلاً غنائياً يوم 9 مايو المقبل، بنادي وادي دجلة، ضمن سلسلة أعياد الربيع.

ولم تعلن الشركة المنظمة عن موعد طرح تذاكر حفل حكيم وروبي، المرتقب يوم 9 مايو، حتى الآن.

حكيمحكيم "الموضة السنة دي"

وفي بداية العام، طرح المطرب الشعبي حكيم أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "الموضة السنة دي"، وذلك بعد نجاح أغنية "واحد بس" التي طرحها قبل 4 أشهر.

ونشر حكيم على حسابه الرسمي على "إنستجرام" مقطع فيديو من أغنيته الجديدة، معلقًا: "خلصت خلاص الجدعنة ومبقتش موضة.. دلوقتي غل ونفسنة على نية سودة".

روبيآخر أعمال روبي

وطرحت الفنانة روبي، أحدث أغانيها، بعنوان "لو يرجع"، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، بمناسبة عيد الحب، الذي وافق يوم 14 فبراير.

الأغنية من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، ومن توزيع هشام البنا.

3 ساعات متواصلة

حققت روبي نجاحا كبيرا بأحدث أغانيها “3 ساعات متواصلة” التي أطلقتها مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

الأغنية الجديدة حققت ما يقرب من مليون ونصف المليون مشاهدة خلال أيام معدودة، وتصدرت التريند الأول في مصر على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

روبيكلمات أغنية روبي الجديدة "3 ساعات متواصلة"

أغنية 3 ساعات متواصلة لروبي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتقول كلماتها: ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر

ما تيجي حبة نستريح من العناء نطفى نار الاشتياء عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر 

تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة.. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة

أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك 

وعلى عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفة

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفة

ما تيجي سنة وأجي سنه نصطفي المشاكل تختفي كل ليلة بشمعدان العمر شمعة بتنطفى

يلا بينا نخلع من الهموم الضيقة محبوسين ليه في شرنقه

ماله بحر إسكندرية ماله بحر الغردقة 

تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة .. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة

أول ساعة هروقك تاني ساعة هشوقك تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك 

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني

تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة .. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة.

أغنية بقول واكدب لرامي جمال تجتاز الربع مليون مشاهدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حكيم النجم حكيم روبي النجمة روبي حفل حكيم حفل روبي نادي وادي دجلة آخر أعمال روبي على عینی یا ولا على عینی یا ولا على عینی

إقرأ أيضاً:

رفعت عيني للسماء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

"رفعت عيني للسماء" في وسط ما نعانيه حاليًا سواء علي مستوي الدول من أحداث سياسية واقتصادية واجتماعية، بالنهاية نجد أنفسنا نقول رفعت عيني للسماء، لكن تلك الجملة في نفس الوقت الذي نرى ونتحدث فية عن كم التحديات التي تواجهنا كشعوب، وكشعب مصر بالأخص، جاءت لنا بارقة أمل تشعل أمامنا ضوء، ظننا أنه قد انطفئ مع مرور الوقت.

 هذا الاسم هو اسم فيلم تسجيلي لفتيات من صعيد مصر هن ٧ شابات صغيرات بالعمر قد لا تتعدى  أعمارهن الـ ١٦ سنة يشكلن فريق بانوراما برشا "ماجدة مسعود، هايدي سامح، مونيكا يوسف، مارينا سمير، مريم نصار، ليديا هارون، يوستينا سمير"، يعيشن في قرية صغيرة  اسمها برشا بمحافظة المنيا، لكنهن قررن أن يحلمن وينفذن أحلامهن البسيطة بأبسط الإمكانيات، فما كان غير أنهن كون فريق مسرح وقمن بعمل عروض بشوارع القرية، ثم إن التقاتهن مخرجا الفيلم "ندى رياض وأيمن الأمير" وقاموا بالتعاون معهن وأخرجوا لهن الفيلم التسجيلي حتى دخل الفيلم مسابقة "مهرجان كان" بفرنسا، وفاز بالمركز الأول.

ولأول مرة تفوز مصر بمثل هذه الجائزة، أنا لا أدعي أني ناقدة فنية فمجالي الصحفي الذي أعمل فيه قد يكون بعيدًا عن مجال الفن، ولكني أزعم أنني متذوقة للفن المصري والفن عمومًا كمشاهدة، ولذلك أعترف أني من ضمن بعض الأشخاص الذين عزفوا مؤخرًا عن متابعة معظم المسلسلات والأفلام الجديدة التي باتت تفتقد للإبداع والفن والفكرة والهدف، ولا أتهم الكل، فما زال يوجد أعمال فيها إبداع، ولكنها قليلة جدًا بالمقارنة بتاريخ السينما والدراما المصرية.
ولكن ما رأيته من مشاهد قليلة لفيلم "رفعت عيني للسماء"، جعلني أتذكر كل أمجاد السينما المصرية من تألقها وإبداعها وكيف كانت معظم الأفلام تبدلج بالغات أخرى، لتعرض في بلاد غير مصر، وكيف بساطة هؤلاء الفتيات في الملابس وأدائهن وظهورهن على طبيعتهن شد انتباه لجنة التحكيم لتعلن فوزهن بالجائزة الأولى، فإن دل على شيء فهو يدل على أن الطبيعة والحقيقة والإبداع هي العواميد الأساسية للنجاح.

فهؤلاء البنات لم يجدن مواقع سوشيل ميديا مموله حتي تعلن عن فنهم، ولكنهن بحقيقتهن ومصدقياتهن وصلن لقلوب عشرات من الناس، ربما تكون رسالة لكل صناع الفن في مصر، أن الفن موهبة وليس تجارة تباع بواسطة أو محسوبية، فرأينا الكثير من المسلسلات والأفلام التي يدفع أبطالها ومخرجيها كم هائل من المبالغ للدعاية ولكنها تنتشر انتشار مؤقت، ثم يظهرون علي القنوات الفضائية يتحدثون عن نجاح وهمي.

نجاح هذا الفيلم وهؤلاء الفتيات، هو رسالة وبارقة أمل، أن ما زال يوجد أشخاص قادرين على الظهور فوق كل التحديات ويرتفعوا فوق أي تحدي ليكونوا في القمة.
وإن كنت أتمنى في هذه اللحظة أن أكون ذات سلطة وأعتلي أي  كرسي من تلك  الوزارات المعنية مثل "الثقافة والتربية والتعليم والتعليم العالي، ونقابة المهن التمثيلية"، حتى أصدر قرارات مهمة، منها إعادة  حصص الموسيقى وفرق التمثيل بالمدارس، وإعادة  المسرح الجامعي لرونقه ونشاطه بكل الكليات، وكنت تبنيت كنقابة مهن سينمائية المواهب الإبداعية ودعمتها بكل أنواع الدعم.

وكنت فتحت المسارح لمثل هؤلاء المبدعين، تلك المسارح التي منها الآن مغلق مثل مسرح نجيب الريحاني بوسط البلد، وقد كتبت منذ عدة سنوات تقرير مصور عن هذه المسارح، وكيف يكسوها التراب الآن، بعد أن كانت تشع أضواء.

مقالات مشابهة

  • تصل لـ7.5 مليون دولار.. سيلفستر ستالون يبيع مجموعة ساعاته في مزاد
  • كارول سماحة بإطلالة خاطفة: “أعيش الحلم”
  • العراق أبرز المتضررين.. كيف يهدد تغير المناخ الطاقة الكهرومائية بالشرق الأوسط؟
  • نقابة الأطباء لـرؤيا: نطالب بتحديد ساعات عمل الأطباء ومرونة واسعة في مراقبة الدوام إلكترونياً
  • جيجي.. تعرف على دور روبي في فيلم “عصابة المكس”
  • روبي تكشف عن شخصيتها في «عصابة الماكس» | صورة
  • المجر: الاتحاد الأوروبي والناتو يستعدان للحرب ضد روسيا
  • ساعات سمارت بسعر أقل من 500 جنيه.. «لو هتشتري لابنك هدية نجاحه»
  • رفعت عيني للسماء
  • بعد مرور 16 عامًا.. ضوء اخضر من بغداد ينهي سبات جسر الطارمية