شهدت الساعات القليلة الماضية أحداث وقضايا عدة أثارت الرأي العام، وكانت محل اهتمام العديد من القراء، منها تمثيل المتهم بقتل وسرقة أعضاء طفل شبرا الخيمة جريمته، وكشف تفاصيل العثور على جثة بائع في أكتوبر، واعترافات تفصيلية لقاتل طفل شبرا الخيمة، والمطربة مي فاروق تحرر محضرا ضد طليقها بـ قسم الهرم.

المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة وسرقة أعضائه يمثل الجريمة

حصل «الأسبوع» على صور المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة، أثناء تمثيل الجريمة داخل شارع الحبيبي بمنطقة شبرا وسط حضور مكثف من قبل رجال الأمن، وأصدرت النيابة العامة أمس بيانًا قالت فيه، أنه في إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم ١٨٢٠ لسنة ٢٠٢٤ إداري قسم أوّل شبرا الخيمة بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة، فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن تواجد جثمان المجني عليه وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته».

. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

«اتكهرب لوحده».. كشف تفاصيل العثور على جثة بائع في أكتوبر

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عن تفاصيل العثور على جثة بائع داخل السوق القديم بمنطقة أكتوبر، ودلت التحريات أن الضحية تشاجر مع زميل له في السوق، ولدى فراره من أمام الطرف الثاني تعثر في أسلاك كهرباء عارية متدلية من عمود إنارة، وإثر صعقه لقي مصرعه.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

«دارك ويب».. قاتل طفل شبرا الخيمة: عايز أكسب فلوس من فيديوهات التمثيل بالأطفال

دارك ويب.. كلمة انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بعد بيان النيابة العامة حول اعترفات الصبي المتهم بجريمة مقتل طفل شبرا الخيمة، بأنه يقوم بتصوير تلك الجرائم وبيعها لمواقع إلكترونية مقابل ربح أموال طائلة، ووفقًا للاعترفات في القضية التي حملت رقم ١٨٢٠ لسنة ٢٠٢٤ إداري قسم أوّل شبرا الخيمة، أقر المتهم المحرض والذي جاوز 15 عاما من عمره، أنه من أوعز لمرتكب الجريمة بارتكابها، على نحو ما ورد بإقراره، قاصدًا من ذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، وذلك حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التي تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

المطربة مي فاروق تحرر محضرا ضد طليقها بـ قسم الهرم

حررت المطربة مي فاروق، بلاغًا بقسم شرطة الهرم ضد طليقها، بتهمة التعدي عليها بالضرب، وتهديدها بالإيذاء، وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا بتحرير المطربة مي فاروق، محضرًا في قسم شرطة الهرم، ذكرت فيه تفاصيل تهديدها من طليقها.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًنشرة المرور اليوم السبت 27 أبريل 2024.. انتظام حركة السيارات بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

تفاصيل مرعبة.. قصة مقتل طفل شبرا الخيمة وسرقة أعضائه «لايف» مقابل 5 ملايين جنيه

النيابة تواصل تحقيقاتها مع المتهمين بـ قتل «طفل شبرا» وسرقة أعضائه (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صعق كهربائي المطربة مي فاروق طفل شبرا الخيمة المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة المطربة می فاروق طفل شبرا الخیمة النیابة العامة العثور على

إقرأ أيضاً:

بعد إحالة المتهمين للمحاكمة.. ماذا حدث في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة؟ «اعرف القصة»

طفل شبرا الخيمة.. جريمة مفجعة، هزّت أركان العالم بأكمله ضد طفل، لا حول له ولا قوة، وشهير بـ «طفل شبرا الخيمة»، دفع حياته ليشبع رغبة المتهمين لسلب أعضائه وبيعها، ووثقوا جريمة قتل طفل شبرا الخيمة في «فيديو»، وانساق جار طفل شبرا الخيمة لوسواس شيطان من الإنس، وأنهى حياة طفل شبرا الخيمة تاركا إياه جثة هامدة داخل شقة بلا أحشاء، مذبوحًا من الرقبة لأسفل البطن في منطقة شبرا الخيمة.

إحالة المتهمين بـ قتل طفل شبرا الخيمة

وأمرت النيابة العامة، بإحالة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف والاشتراك فيه، وإحراز أسلحة بيضاء وذلك في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة السابق قيدها برقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة.

قتل طفل شبرا الخيمة

قتل طفل شبرا الخيمة.. تعود البداية حينما تغيب طفل يدعى أحمد ويبلغ من العمر 15 سنة، والشهير بـ طفل شبرا الخيمة عن أسرته لقرابة 3 أيام، وسط بحث مكثف من أسرته عليه، حتى عثرت الأجهزة الأمنية على جثة طفل شبرا الخيمة بإحدى الشقق السكنية المُستأجرة، وتبين انتزاع بعض أحشائه ووضعها في كيس مجاور لجثته.

طفل شبرا الخيمة والمتهماعترافات المتهم بـ قتل طفل شبرا الخيمة

واعترف المتهم بـ قتل طفل شبرا الخيمة أمام النيابة العامة، أنه ارتكب الواقعة بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه.

وعقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية الفيديو كول، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية الفيديو كول" أيضا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك، إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، هذا ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية.

تجارة الأعضاء البشرية

وأسفرت التحريات عن تحديد هوية المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفا محمولا مزودا بشريحة اتصال يملكها والده.

وتنفيذا لتعليمات المستشار النائب العام، اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي، والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما أجهزة إلكترونية، وتم ترحيلهما إلى مصر.

طفل شبرا الخيمة والمتهم

وأقر المتهم الأول الذي جاوز الخامسة عشرة من عمره أنه من أوعز لمرتكب الجريمة بارتكابها، على نحو ما ورد بإقراره، قاصدا من ذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، وذلك حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التي تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة، كما قرر أنه سبق وأن قام بهذا الفعل في مرات سابقة، وجار التحقق من صحة ذلك عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده الذي ضبط معه وأنكر صلته بتلك الوقائع.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًالمشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين

14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| إحباط محاولتَي تهريب «مخدرات» بمطار الغردقة الدولي.. واندلاع حريق بالرحاب
  • المتهم الأول أرسل 15 فيديو للثانى.. ملاحظات النيابة بقضية طفل شبرا الخيمة
  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • 2 يوليو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • أمر إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة إلى محكمة الجنايات
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| قصة جريمة قتل طفل شبرا الخيمة.. والتحقيق مع مدرس جيولوجيا شهير بسبب الدروس الخصوصية
  • بعد إحالة المتهمين للمحاكمة.. ماذا حدث في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة؟ «اعرف القصة»
  • اعترافات المتهم بالتحريض على قتل طفل شبرا الخيمة بعد إحالة المتهمين للجنايات
  • إحالة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة للجنايات.. ننشر اعترافات المتهم
  • النيابة تحيل المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه عبر الإنترنت لتحقيق الربح إلى الجنايات