نفى البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام المصرية، ما تردد مؤخرا عن تجهيزه لرفع قضية ضد الحكم الدولي محمود عاشور في المحكمة الدولية الرياضية بداعي انتقاد عاشور لبيريرا.

أكد بيريرا في تصريحات صحفية أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق  وأنه يكن كل احترام لمنظومة التحكيم.

خزينة الأهلي تضمن 2 مليون دولار بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا أول تعليق من مدرب مازيمبي بعد الخسارة من الأهلي بيريرا ينفي رفع قضية ضد محمود عاشور في المحكمة الرياضية

وفي حالة وجود خطأ من أي حكم سيتم معاقبته من قبل لجنة الحكام، وأنه لم يصدر منه أي تصريحات حول رفع قضية في المحكمة الرياضية.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاشور الرياضية صحفية بير فی المحکمة

إقرأ أيضاً:

تحذيرات بالدوري الإنجليزي من إلغاء تقنية الـ فار

نواف السالم

تعتزم أندية الدوري الإنجليزي التصويت على مقترح من أجل إلغاء تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو في الفترة المقبل، فيما حذرت تقارير من خطورة ذلك وأثرها على الدوري.

وكان نادي وولفرهامبتون قد تقدم بمقترح لإلغاء تقنية الفيديو في تحكيم المباريات مبررة مطالبتها بذلك بأن هذه التقنية تضر كرة القدم أكثر في وجودها من المنافع التي تأتي بها للرياضة العالمية الأولى.

وأضافت في مبرراتها أن تقنية “الفار” تقوض العلامة التجارية للدوري الإنجليزي ويثير القلاقل حولها، فضلا عن أنها تتسبب في قتل حماسة اللعبة، بإيقاف الاحتفالات الخاصة بالأهداف والتأثير عليها.

ولفتت إلى أن هذه التقنية تهدر أوقات طويلة للغاية فيها مراجعة الحالات فضلا عن ضعف التواصل بين الحكام والذي ظهر بضع مرات، مضيفة أن وجود التقنية يضر بالثقة في الحكام، وأن قراراتها تطغى على الدوري الإنجليزي نفسه وتشوه سمعته، فيما أكد الصحفي دافيد أونستين أكد أن هذا المقترح سيتم عرضه على الأندية في شهر يونيو المقبل، وقد يتم التصويت عليه من أجل قرار نهائي فيه.

وحذرت تقارير إعلامية عن سلبيات إلغاء “الفار”، مشيرة إلى أن ذلك سيزيد عدد الأخطاء في كل مباراة، متسائلة عن عما سيفعل هؤلاء الذي توقفوا عن تطوير أنفسهم من الحكام وتركوا عملهم لتقوم به تقنية الفيديو، وكيف سيتأثر حكمهم على كرات واضحة توقفوا عن حسم أمرها من بعد ظهور التقنية.

ونشرت صحيفة “آس” بعد نهاية ليجا الموسم الماضي التي فاز بها برشلونة بفارق عشر نقاط عن ريال مدريد، وأظهر أن لولا تقنية الفيديو لحصل ريال مدريد على الدوري بفارق نقطتين عن برشلونة، فيما أكدت تقارير أخرى أن تقنية الفيديو أتت ببعض المشاكل لكنها جاءت بحلول أكثر في السنوات الماضية، داعية لتطوير التقنية وليس إلغاءها.

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي : انا تحت أمر الزمالك ورحيلي شائعات
  • تحذيرات بالدوري الإنجليزي من إلغاء تقنية الـ فار
  • 200 لاعب يشاركون في «دبي المفتوحة للشطرنج»
  • براءة أحد المتهمين في قضية أحداث عنف محمد محمود الثانية
  • مخاوف من تسليمه لأمريكا.. قضية مؤسس "ويكيليكس" تقترب من إسدال الستار
  • طاقم تحكيم مصري لإدارة قمة الفيصلي والحسين
  • افتتاح بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة بالقاهرة
  • حاج رجم :”التتويج حلم تحقق خاصة وأنه جاء بمناسبة الداربي”
  • تعرف على قائمة منتخب الكرة للساق الواحدة ببطولة الأمم الأفريقية
  •  جنوب أفريقيا: قضية الإبادة الجماعية ضد "إسرائيل" زادت الدعم لفلسطين