متابعة بتجــرد: واجهت الفنانة حلا شيحة أزمة جديدة، حيث تقدّم مدير أعمالها السابق علي عبدالرحمن بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، يتهمها بالإخلال ببنود التعاقد بينهما، بشأن تولّي إدارة أعمالها.

مدير أعمال حلا شيحة السابق، أوضح في شكواه، أنّه تولّى المهمّة ما بين آذار (مارس) من العام الماضي وحتى شباط (فبراير) الماضي، إلّا أنّها أخلّت ببنود هذا التعاقد، ولم تدفع له مستحقاته المالية نظير عمله معها تلك الفترة.

كما أوضح أنّه فضّل اللجوء في البداية إلى مسؤولي نقابة الممثلين على رأسهم النقيب أشرف زكي، لثقة في نزاهته ونصرته للحق، كما أوضح أنّه أرفق شكواه بالمستندات والوثائق التي تؤكّد صحة حديثه، وأنّه لم يدّعِ عليها بالباطل.

من جانبها، لم تعلّق حلا على هذه الاتهامات، وتجاهلت توضيح موقفها، وشاركت في الوقت نفسه متابعيها على “إنستغرام” بنشرها صورة حديثة ظهرت فيها بإطلالة جريئة، ما أثار جدلاً حولها وغضب الجمهور في الوقت نفسه، متسائلين عن كيفية تخلّيها عن مبادئها بهذه الصورة، فبعدما ارتدت النقاب تظهر بهذا الفستان العاري.

حلا شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل “امبراطورية ميم” المأخوذ من رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، وشاركها في البطولة خالد النبوي، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

main 2024-04-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عمرو محمود ياسين يعلن عن وفاة عمه في أستراليا.. تفاصيل

نشر الفنان عمرو محمود ياسين تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعلن فيه رحيل عمه فاروق ياسين مدير الإذاعة العربية بأستراليا.

وعلق عمرو محمود ياسين: إنا لله وإنا اليه راجعون .. انتقل الي رحمه الله تعالي في أستراليا الإعلامى الكبير عمى الأستاذ فاروق ياسين مدير الإذاعة العربية بأستراليا.

عمرو محمود ياسين

 

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين وفاة عمه، في منشور له منذ قليل عبر حسابه على فيسبوك، ولم يكشف عن موعد ومكان الجنازة والعزاء.

وكتب عمرو محمود ياسين:" توفي إلي رحمة الله تعالي عمي الغالي الاستاذ محمد فؤاد ياسين وكيل وزراة التربية والتعليم و موجه اللغة الإنجليزية".

مقالات مشابهة

  • بعد قليل| القصة الكاملة لـ قضية رشوة التموين بـ58 مليون جنيه
  • عبد الواحد السيد يطمئن على بعثة الفريق استعدادًا للقاء نهضة البركان
  • مدير عمليات وكالة الأونروا: لا نتلقى أي مساعدات في الوقت الحالي.. ولم يدخل قطاع غزة أي وقود
  • انتقادات لعمدة لندن بعد إدانته حماس وإسرائيل بالقدر نفسه
  • مدير عام منظمة العمل الدولية يشيد بالتجربة المغربية في تنزيل أوراش الدولة الإجتماعية
  • يديعوت أحرونوت: مقتل رجل أعمال إسرائيلي في مصر
  • توفيق السيد: ركلة جزاء بيراميدز أمام فيوتشر صحيحة.. ويجب رحيل بيريرا وفلترة الحكام
  • «فخورة بنفسي».. نسرين طافش عن أعمالها السابقة
  • الموت يفجع الفنان عمرو محمود ياسين
  • عمرو محمود ياسين يعلن عن وفاة عمه في أستراليا.. تفاصيل