أعلن نادي الجمهورية بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية عن إعلان حالة الحداد 3 ايام حزنا علي رحيل أمين صندوق النادي وأحد أعضاءه محمود الخياط.

وسادت حالة من الحزن بين جميع أبناء المنوفية علي رحيل محمود الخياط عقب ايام من إصابته في حادث واحتجازه في العناية المركزة الي أن فارق الحياة.

محافظ المنوفية: استمرار تلقي طلبات التسجيل في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية تحصين 342 ألف رأس ماشية ضد الحمي القلاعية في المنوفية

وسيشع جثمان محمود الخياط من مسجد المتولي عقب صلاة العصر بمدينة شبين الكوم.

وانتشرت عبارات النعي لمحمود الخياط باعتباره أحد أعمدة العمل العام في محافظة المنوفية ومعروف بين الجميع بالسمعة الطيبة وحسن الخلق حيث شغل العديد من المناصب آخرها امين الصندوق بنادي جمهورية شبين الكوم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العناية المركزة الجمهورية جمهورية شبين حالة الحداد حالة من الحزن شبين الكوم نادي جمهورية شبين

إقرأ أيضاً:

دون شكاوي.. انطلاق ماراثون امتحانات النقل بالمرحلة الثانوية في المنوفية

انطلقت اليوم أعمال الامتحانات الصف الاول الثانوي بمحافظة المنوفية.

وتابع محمود الفولي  مدير  مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، سير إلأعمال  الامتحانات  بمدرسة الشهيد المقدم ياسر فريج الثانوية الجديدة بإدارة شبين الكوم التعليمية.

بسبب الخلاف على قطعة أرض.. شخص يقـ.تل ميكانيكي في المنوفية محافظ المنوفية يبحث مع رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني تعزيز أوجه التعاون المشترك

حيث يؤدي نحو 45261 طالب وطالبة  بالصف الأول الثانوي،  امتحانات مادة اللغة العربية فترة أولي ، واطمأن إلي عدم وجود أي شكاوي من الامتحان، وتمكن الطلاب من الوصول لمنصة الامتحان.

و أكد مدير تعليم المنوفية، أنه لا يتم اللجوء إلى الامتحان الورقي إلا في حالة الضرورة القصوى وبعد التأكد من الأسباب التي تدعو لذلك من جانب مسؤول التطوير التكنولوجي بالمدرسة ، مع اتباع كافة الإجراءات القانونية اللازمة ، والتأكيد على مديري المدارس بتحرير محضر بمعرفة الملاحظين وأخصائي التطوير التكنولوجي في حالة حدوث عطل بجهاز التابلت أثناء أداء الطالب الامتحان وذلك ضمانٱ لحق الطالب  .

وخلال متابعته بالمدرسة شدد وكيل الوزارة علي عدم السماح نهائياً بدخول الهاتف المحمول، وتوفير المناخ المناسب لأداء جميع الامتحانات، ومنع أي محاولات للغش، مؤكداً حرصه علي تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

 

مقالات مشابهة

  • الوقف السني يعلن يوم غد الخميس أول ايام شهر ذو القعدة
  • إصابة 3 أشخاص في اصطدام سيارة ملاكى بعمود إنارة بطريق طوخ
  • دون شكاوي.. انطلاق ماراثون امتحانات النقل بالمرحلة الثانوية في المنوفية
  • محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وعينية لـ53 حالة إنسانية
  • 16 مشروع خدمي بمدينة أشمون ضمن الخطة الاستثمارية
  • القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية
  • حكيم يعرب عن سعادته بحفله الأخير في المنوفية
  • محمد عدوية في أولى حفلات ليالي مصر للربيع بالمنوفية
  • محافظ المنوفية: 56 مليون جنيه استثمارات مشروعات الخطة الاستثمارية بشبين الكوم وتلا
  • محافظ المنوفية: 56 مليون جنيه حجم استثمارات المشروعات في شبين الكوم وتلا