تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادى الأهلي، الميدالية البرونزية في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد بعد الفوز على فريق أوتوهو الكونغولي بنتيجة 23-20 في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة التى تستضيفها مدينة وهران الجزائرية.
وقدمت لاعبات الأهلي عرضًا قويًّا خلال شوطي المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة 12-10، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والهجوم الخاطف السريع، بجانب الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.


‏‎وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني، تحت قيادة محمد عادل المدير الفني، لينهي الفريق المباراة لصالحه بنتيجة 23-20.
وضم فريق سيدات اليد في بطولتي السوبر وكأس الكؤوس الأفريقية كلا من: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ألينا مولكوفا - ناتاليا ڤاسيلڤسكايا -دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - - أمينة عاطف - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي- آية الله الحسيني- كنزي حاتم - آلاء صابر .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الميدالية البرونزية كأس الكؤوس الأفريقية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. هدية ثمينة من ممدوح عباس بعد تتويج الزمالك بلقب الكونفيدرالية

وجه ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، رسالة إلى جماهير الفارس الأبيض عقب التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024 على حساب نهضة بركان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، ليتوج الفارس الأبيض باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

الزمالك يتوج بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى خسارة أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2024/2023.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بغانا بثلاثية نظيفة.

هدية ممدوح عباس بعد تتويج الزمالك بالكونفيدرالية

وجاءت رسالة ممدوح عباس عقب تتويج الأبيض بلقب الكونفيدرالية: "أعد جماهير نادي الزمالك باستمرار زيزو داخل القلعة البيضاء ولن يرحل".

ونجح نادي الزمالك في تقديم عروضٍ مميزة، في البطولة الإفريقية هذا العام، حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 وسقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يعبر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمباراة الإياب.

مقالات مشابهة

  • عدم اللجوء للفار وإنحياز الإخراج التلفزيوني يهزمان نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية
  • عاجل.. هدية ثمينة من ممدوح عباس بعد تتويج الزمالك بلقب الكونفيدرالية
  • ياسر إبراهيم : جاهز للمشاركة مع الأهلي .. واحترم رؤية الجهاز الفني
  • الشوط الأول.. الأهلي يفرض التعادل على الترجي بنهائي أفريقيا
  • بدون تقطيع المارد الأحمر .. مشاهدة مباراة الاهلي والترجي يلا شوت اليوم بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا
  • جوميز: أتمني أن تكون هناك عدالة في المباراة وأحترم نهضة بركان
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائيات دوري كرة اليد
  • الأهلي يحسم الجولة الأولى أمام الزمالك في كرة اليد
  • الأهلي يهزم الزمالك في نهائي دوري اليد
  • تتويج الخليج بطلًا للدوري الممتاز لناشئي اليد للمرة السابعة في تاريخه