علقت الإعلامية ياسمين عز على شائعة انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، والتي تصدرت المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، قائلة: لا ينبغي علينا التركيز معهم.

وقالت ياسمين عز من خلال برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه عبر شاشة MBC: «الساعات اللي فاتت كلام الناس كان بيدور حول أحمد السقا، وكان كل الكلام حول أنه انفصل عن زوجته مها الصغير، وبناء على إيه بترددوا الكلام، كل ده عشان بوست خاطرة من الخواطر، حكمة أو مقولة فقط».

وأضافت: «هي عشان مها الصغير كتبت كدا عن الطلاق والانفصال عبر صفحتها، تكون مطلقة، يعني لما اتكلم عن الحوامل يعني أنا حامل، وممكن نتكلم عن الحوامل والمطلقات، فكرة جت في بالها كتابتها، ليه نتناقش في موضوع لما ممكن نسكت، أحمد السقا خرج وكذب الموضوع».

السيد أسامة ضيف ياسمين عز

ومن ناحية أخرى، تستضيف الإعلامية ياسمين عز، اليوم السبت، الفنان الشاب السيد أسامة في برنامج كلام الناس الذي تقدمه عبر شاشة mbc، وذلك بعد تألقه في مسلسل خالد نور وولده نور خالد في رمضان 2024.

وأعلنت الصفحة الرسمية لشاشة mbc مصر عن استضافة السيد أسامة في برنامج كلام الناس، عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «بعد تصدره للتريند.. النجم ميكا أسامة السيد بطل مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس.. السادسة مساءً على MBCMASR».

اقرأ أيضاًالفنانة ياسيمن غيث تكشف معاناتها في الابتعاد عن ابنها بسبب مرضها

الليلة.. رضا البحراوي يكشف أسراره لـ ياسمين عز في برنامج «كلام الناس»

ناهد السباعي لـ حبر سري: أهلي خط أحمر.. وبعمل اللي يرضيني ومش بخاف من كلام الناس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: MBC مصر أحمد السقا أحمد السقا ومها الصغير أعمال أحمد السقا احمد السقا الإعلامية ياسمين عز انفصال أحمد السقا انفصال أحمد السقا ومها الصغير انفصال احمد السقا ومها الصغير تصريحات ياسمين عز زوجة احمد السقا مها الصغير مها الصغير زوجة احمد السقا ياسمين عز أحمد السقا کلام الناس یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته

يحتفظ فيلم “السرب” لـ النجمان أحمد السقا وآسر ياسين، على تصدر المركز الأول في شباك التذاكر خلال أربعة أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائية.

 

إيرادات فيلم “السرب”

 

وحقق فيلم “السرب” مساء أمس الاثنين إيرادات بلغت قيمتها 251 ألف و878 جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال الأسبوع الخامس من عرضه إلى 41 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أحداث فيلم “السرب” 
 

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • «علشان اللعب يمشي صح لازم الصغير يكبر».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)
  • رسالة خاصة من خالد زكي بعد انتشار شائعة وفاته.. ماذا قال؟
  • «ولو كنت أعلم الغيب».. أول تعليق من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعات ليلى عبد اللطيف
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح