كشف المخرج مرقس عادل عن الصعوبات التي واجهته خلال تصوير وتحضير مسلسل المعلم.

وقال لـ صدى البلد: "صناعة السوق والتفاصيل التي نحكي بها لم تكن سهلة، وهناك العديد من المشاهد الصعبة بالعمل، منها مشاهد الأكشن، أو أماكن نتحكم فيها بعدد كبير من الناس، وعدد كبير من المجاميع بشكل كبير طوال الوقت، واستخدمنا الدرون" في تصوير مشاهد البحر، من أجل خروج الصوره بالشكل المطلوب".


كشف مرقس عادل مخرج مسلسل المعلم عن المختلف الذي وجده في التعاون مع الفنان مصطفى شعبان خلال كواليس العمل.

وقال: "فنان مثقف، ووقف أمام مجموعة كبيرة من النجوم الذين يتمنى الكثيرين العمل معهم، كما انه يعرف ما يريد تقديمه، ويذاكر ويدرس الشخصية جيدا، والحقيقة أنه وكل العاملين في المسلسل بذلوا مجهودًا كبيرًا أمام الكاميرا وخلفها من أجل أن يكون "المعلم" مصنوعًا بشكل يُرضي الجمهور.


كشف المخرج مرقس عادل عن الأسباب التي حمسته لتقديم عالم سوق السمك في مسلسل المعلم.
وقال: "هذا عالم مليء بالقصص التي لم تحك، وتعلمت كثيرا من رحلتي بالبحث في هذا العالم، ومن البحر، لذا حرصت أن أنقل الصورة الحقيقية التي عايشتها إلى الدراما".
 
احتفل المخرج مرقس عادل بنجاح مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان في موقع صدى البلد، وكشف عن كواليس تحضيره للعمل والصعوبات التي واجهته.

كما كشف عن كيفية صناعة ديكور سوق السمك، ومعايشته مع الصيادين قبل تصوير المسلسل، كما تحدث عن صدمته حينما علم بحريق ستديو الأهرام ولوكيشن المعلم.

وكان قد أكد الفنان مصطفى شعبان، أن المقارنات بين فيلم شادر السمك للراحل أحمد زكي ومسلسل المعلم بدأت من قبل العرض في شهر رمضان منذ طرح الإعلام أو البرومو، وعبر عن تعجبه قائلا: "إزاي حد قادر يقيم عمل قبل ما يبدأ ومش أي حد يعمل سمكة يبقى فيلم شادر السمك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان مصطفى شعبان المخرج مرقس عادل تصوير المسلسل شادر السمك سوق السمك مسلسل المعلم مرقس عادل

إقرأ أيضاً:

شيماء يونس تكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل دون مقابل

تستعد الفنانة شيماء يونس، لعرض أحدث أعمالها الدرامية الذي يحمل اسم دون مقابل، الذي يلعب بطولته الفنان هاني رمزي، وتظهر خلاله بشخصية جديدة عليها، حيث تجسد  ثلاث شخصيات، وكل واحدة منها مختلفة تمامًا عن الأخرى، وتتعرض لمفاجأة ما سوف يتم الكشف عنها في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

 

دور شيماء يونس في مسلسل دون مقابل

وكشفت شيماء يونس  عن شخصيتها في تصريحات صحفية، قائلة: أقدم شخصية هاكر على النت، ومساعدة رئيس عصابة بتسهله كل أعماله، وسكرتيرة في شركة كبيرة تخدم مصالحها، كما أقدم شخصية أخرى ليست لها علاقة بالاتنين، وهي بنت بريئة جميلة ورومانسية تقع في حب أحد أبطال العمل، وهناك مفاجأة أخرى في حلقات المسلسل.

 

قصة مسلسل دون مقابل


مسلسل دون مقابل، يتكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي، ويعتبر المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية.

 

أبطال مسلسل دون مقابل

ومسلسل دون مقابل بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، وآخرين من النجوم وهو من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبد الحميد، إنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

 

آخر أعمال شيماء يونس

يذكر أن آخر أعمال شيماء يونس هو مشاركتها في دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسلي بـ 100 راجل، وزوجة واحدة لا تكفي التي تصدرت بسببه تريند موقع إكس، فور عرض أولى حلقات العمل، التي لاقت من خلاله ردود أفعال جيدة من قبل الجمهور على السوشيال ميديا، والمسلسل كان بطولة كل من هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، الممثلة ليلى عبد الله، حمد اشكناني، احمد ايراج، نور الغندور، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي.

مقالات مشابهة

  • أبطال حق عرب يكشفون كواليس المسلسل في هذا الموعد
  • شخصية شيري عادل في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • ألفت عمر تدبر مكائد لنرمين الفقي في مسلسل فوبيا
  • عمر الشناوي يكشف عن موعد عرض مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بالأبيض.. دُرة تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي «فيديو»
  • موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الجديدة” الـ 9 و10.. آخر حلقتين
  • شيماء يونس تكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل دون مقابل
  • بعد تصدره التريند.. أبرز المعلومات عن الفنان الراحل أشرف عبدالغفور
  • موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 3 و4
  • فيديو.. "الدرون أقينجي" ترسم علم تركيا بعد تحديد موقع رئيسي