وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مقر افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في العين السخنة.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي

إقرأ أيضاً:

مسيرات في تسع ساحات لأبناء تعز دعما لفلسطين


وأُقيمت في ساحة الرسول الأعظم بمفرق ماوية بمركز المحافظة بمشاركة مسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والوجاهات بالمديريات وقيادات عسكرية وأمنية، مسيرة حاشدة منددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.
وأكد المشاركون على الموقف المبدئي والثابت المناصر للشعب الفلسطيني، مهما حاول الأمريكي، البريطاني، الصهيوني وأدواته في المنطقة ثني اليمن عن الوقوف إلى جانب فلسطين ومقاومته الباسلة.
وأشاروا إلى مقابلة التصعيد الأمريكي، البريطاني، الصهيوني بتصعيد أقوى من قبل القوات المسلحة اليمنية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وصولاً إلى البحر المتوسط وباتجاه جنوب فلسطين المحتلة.
إلى ذلك شهدت ساحة مربعي الوسط والغربي بمديرية التعزية في "شارع الأربعين"، وساحات المدينة السكنية بالبرح والعرف، وسوق النصر بسقم بمديرية مقبنة، والمربع الشرقي في الشارع العام بخدير، ومركز المديرية، والمربع الشمالي جسر نخلة بشرعب السلام، ومركز المديرية في مديرية شرعب الرونة، بمشاركة عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء ومستشاري ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات إجتماعية ومشايخ ووجهاء.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرة، أن خروج الشعب اليمني اليوم في كل الساحات والميادين في حشود مليونية، يؤكد مناهضته للعدوان الأمريكي الصهيوني المستمر ضد الشعب الفلسطيني.
وعبرت عن الإدانة والاستنكار للتصعيد الخطير للجرائم الأمريكية الصهيونية المتواصلة منذ ثمانية أشهر ضد الشعب الفلسطيني المظلوم واقتراف الجرائم النكراء والمجازر الكبرى بحق المتضورين جوعاً ممن شردتهم آلة القتل والدمار الأمريكية الصهيونية في قطاع غزة.
ونددت البيانات واستهجنت بشدة تدنيس العدو الصهيوني لحرمة المسجد الاقصى والإساءات للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، والتي تمثل انتهاكاً مقيتاً للمقدسات وإساءة لكل مسلم.

واستنكرت جرائم العدو المتواصلة ضد أرواح وممتلكات الفلسطينيين في القدس والضفة وكل فلسطين، مؤكدة الدعم الكامل والمستمر لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين وهم يخوضون معركة الأمة، وكذا في لبنان والعراق، مع الاعتزاز بتصعيد القوات المسلحة اليمنية لعملياتها، وتطوير القدرات والمنظومات العسكرية.
وباركت بيانات المسيرات، العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة الاسلامية في العراق، في استهداف العدو الصهيوني في حيفا.
ودعت البيانات الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة والمتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدو الصهيوني بأي صورة من الصور، إلى مراجعة مواقفها ومغادرة المربع المخزي والتحرك الجاد في دعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية العادلة وقطع العلاقات مع العدو، والاستفادة من الدروس والعبر للنكسة المخزية في عام ١٩٦٧م.
وأكدت على ثبات الموقف اليمني الداعم والمستمر المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد الشعب اليمني عسكريا وأمنياً واقتصادياً وسياسياً وإعلامياً.
وجدّدت البيانات الدعوة للمقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان الغاصب، باعتبار المقاطعة سلاحاً فعالاً ومؤثراً ضد العدو وفي متناول الجميع.
وحذرت البيانات أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد الشعب اليمني واقتصاده، مؤكدة أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام جرائم العدو الأمريكي، البريطاني، الصهيوني ومؤامراتهم.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مركز شرطة أبو مريم
  • افتتاح فرع مركز الاعتماد الخليجي بمسقط تزامنًا مع احتفال عُمان باليوم العالمي للاعتماد
  • مؤتمر محلي يجمع خبراء الأمن السيبراني والحلول السحابية في مسقط.. الأربعاء
  • افتتاح الألعاب الإماراتية الأولى للأولمبياد الخاص
  • أستاذة جامعية ترغب الطلاب الجدد في الحوسبة السحابية: "مطلوبة في سوق العمل"
  • افتتاح 5 مساجد جديدة فى 4 مراكز بالمنيا
  • مسيرات جماهيرية في تسع ساحات بمحافظة تعز دعما لفلسطين
  • مسيرات في 9 ساحات بتعز دعما لفلسطين
  • مسيرات في تسع ساحات لأبناء تعز دعما لفلسطين
  • شرف الدين: الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء" حجر الأساس لبناء مستقبل مصر