علقت الإعلامية لميس الحديدي على فوز نادي الزمالك والتأهل  إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على دريمز الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، قائلة : “ : فوز مستحق للزمالك في نصف  نهائي الكونفدرالية  بثلاثية نظيفة خارج الأرض”.

واسترسلت عبر برنامجها "كلمة أخيرة  " الذي تقدمه  على شاشة  ON:"عبور زملكاوي للنهائي غالبا امام نهضة  بكان المغربي في سيناريو قد يكرر عام 2019 

وأكملت: " الأهلي والزمالك قطبا الكرة المصرية وصلا نهائية بطولات إفريقيا  والنهائيات عربية عربية فالأهلي أمام الترجي التونسي والزمالك أمام نهضة بركان في الغالب ".



مكملة : “  في حال فوز الأهلي والزمالك سوف يتقابلا  في السوبر الافريقي لثاني مرة في تاريخهما  مبروك لفريق الزمالك لعب ماتش كبير في ظروف صعبة وأرضية  صعبة ورطوبة تجاوزت 80% ”.

ووجهت رسالة لمشجعي الرياضة قائلة :" زي ما شايفين روحي رياضية أتمنى الفوز للفرق المصرية ودي رسالة بوجهها لكل مشجعي الرياضة  خلي روحكم رياضية وطنية  كل واحد  ينحاز لفريقه لما نكون بنلعب  محليا لكن على الصعيد الافريقي  نشجع الفرق المصرية  ".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لميس الحديدي نادي الزمالك نهائي كأس الكونفدرالية كاس الكونفدرالية الأهلى الترجي التونسي

إقرأ أيضاً:

لميس الحديدي: أمن مصر القومي لا يقف عند حدود فقط.. لكنه أوسع بكثير

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن إسرائيل يبدو أنها غير حريصة على علاقتها بمصر كما كانت تدعي منذ بداية حرب غزة، في السابع من أكتوبر، لكن يبدو أن بقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في سدة الحكم وحكومته المتطرفة، أهم بكثير من العلاقات مع مصر.

وتابعت خلال برنامجها «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة ON: «وهنا الموقف المصري واضح، أن هذا الأمر لا يمكن أن يستمر، وإذا كانت اتفاقية السلام خيارا إستراتيجيا اختارته من خمسين عاما، فلا يعني ذلك أن بقية الخيارات غير مطروحة، ولا يعني ذلك قبولا بأوضاع استفزازية مستمرة تهدد الأمن القومي المصري».

ولفتت إلى أنه في النهاية فإن أمن مصر القومي لا يقف فقط عند حدود مصر، لكنه أوسع بكثير قائلة: «الأمن القومي المصري يتسع لما هو أبعد بكثير من الحدود الرسمية وهذه تصريحات المسؤولين دائما».

وتابعت: «رفح من الجانبين المصري الفلسطيني هي أمن قومي مصري لأن مصر دولة قادرة على تحديد خياراتها ولديها أوراق يمكنها استخدامها في أي لحظة وفقا لما تراه الإدارة المصرية في الوقت الذي تراه واجبا وبالقدر الذي تراه ممكنا لديها خيارات متعددة وأوراقا متعددة».

أتمت: «السلام واتفاقية السلام خيار إستراتيجي لجأنا إليه واخترناه بعد انتصار السادس من أكتوبر لكنه ليس خيار ضعف وليس خيار استسلام وهناك أوراق كثيرة ممكن تتكلم فيها وكلامي مع معناه أن بكره ممكن تقوم حرب لكن بقول إنه لدى الإدارة المصرية أوراقا كثيرة وخيارات عديدة جميعها خيارات قوة وليست خيارات ضعف على الإطلاق».

وأكدت أن مصر أرسلت العديد من الرسائل الشعبية والرسمية وعبر المصادر وللولايات المتحدة والصحف الإسرائيلية قالت إن مصر شديدة الانزعاج مما حدث في رفح ومن رفع العلم الإسرائيلي على رفح الفلسطينية وفي النهاية الأمن القومي المصري لايف عند رفح المصرية بل يضم أيضا رفح الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • لميس الحديدي: الشعوب لا تهزم.. هذه رسالة الشعب الفلسطيني لجنود الاحتلال
  • لميس الحديدي تعلق على صورة لنازحين فلسطينيين: شعب لا يهزم وشعاره الإرادة
  • نجم الأهلي السابق يحذر الزمالك من نهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية وينتقد كاف
  • كشف حساب جوميز مع الزمالك "فأل خير" قبل نهائي الكونفدرالية الليلة
  • محمد بركات: وصول الأهلي والزمالك إلى السوبر الإفريقي بمثابة نجاح كبير للكرة المصرية
  • موعد مباراة نهضة بركان والزمالك بنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة
  • لميس الحديدي: أمن مصر القومي لا يقف عند حدود فقط.. لكنه أوسع بكثير
  • مدرب نهضة بركان: أعرف الزمالك جيدًا ونستعد بكل قوة لنهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: الفوز هدف الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية
  • «قمة ثأرية» بين نهضة بركان والزمالك في ذهاب نهائي الكونفيدرالية