وقعت شركة الأهلي ممكن إحدى شركات البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق، لتقديم خدمات التحصيل والدفع الالكتروني لمصروفات الطلاب والدراسات العليا، وكذلك الخدمات الطلابية، وإتاحة منافذ داخل حرم الجامعة لخدمة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لدفع خدمات الجامعة بالإضافة الى خدمات الأهلي ممكن المتعددة.

وقال مهاب جمال، نائب الرئيس التنفيذي بـ«الأهلى ممكن»، إن التعاون مع جامعة الزقازيق، يعظم تواجد الشركة في قطاع التعليم، والتوسع في تقديم خدمات التحصيل، مشيرا إلى أن هذا التعاون يتيح تقديم خدمات التحصيل والدفع الالكتروني لمصروفات الطلاب والدراسات العليا وكذلك الخدمات الطلابية والاتفاق مع الجامعة على اتاحة منافذ داخل حرم الجامعة لخدمة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لدفع خدمات الجامعة.

وأكد جمال، أن الشركة طورت العديد من المنتجات الجديدة لتخدم قطاعات مختلفة مثل ميكنة تحصيل وصرف متحصلات المقررات الدراسية لطلاب الجامعات الحكومية وأعضاء هيئة التدريس بها بالإضافة إلى تطوير منظومة تحصيل كاملة لميكنة المستشفيات حيث تسعى الشركة لتعميمها في عدد كبير من المستشفيات في الفترة المقبلة والعمل على تطويرها حاليا لتخدم قطاعات جديدة بخلاف المستشفيات، مشيراً إلى أن الشركة تخطط لإطلاق عدد من الخدمات الاستراتيجية في مختلف القطاعات البنكية والمالية والغير مصرفية في الفترة المقبلة.

 أعرب جمال عن اعتزازه بالتعاون مع جامعة الزقازيق أحد اعرق جامعات الوجه البحري، مشيرا إلى انه يعد امتدادا لسلسلة النجاحات المتتالية لشركة الأهلي ممكن في التوسع لتقديم خدماتها لكافة القطاعات وعلى رأسهم قطاع التعليم العالي، موضحا ان الشركة تحرص على توسيع قاعدة أنشطتها  بشكل دائم لتلائم احتياجات العملاء ومن ثم تقديم الخدمات المالية لأكبر عدد وجذب شرائح أكبر لدعم نحو التحول الرقمي ودعم الشمول المالي.

رحب الأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، بالتعاون مع شركة الأهلي ممكن قائلا:" التعاون مع شركة بحجم شركة الأهلي ممكن يأتي في إطار الخطوات التي تتخذها الجامعة نحو ميكنة وتطوير الخدمات بهدف خدمة العملية التعليمة وتسهيل حصول طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس على كافة الخدمات التي تقدمها شركة الأهلي ممكن".

وأضاف، :"نحن متحمسون لهذه الشراكة الاستراتيجية مع «الأهلي ممكن»، حيث تأتي في إطار التزامنا بتقديم خدمات الدفع بأعلى معايير الأمان والفعالية، هذه الاتفاقية تفتح أفقًا جديدًا للطلاب وأعضاء هيئة التدريس لإتمام معاملاتهم المالية بكل يسر وسهولة في جميع أنحاء البلاد عبر منافذ الشركة وتطبيقها عبر الهاتف المحمول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وأعضاء هیئة التدریس شرکة الأهلی ممکن جامعة الزقازیق

إقرأ أيضاً:

"انفولاين" تواصل إحداث ثورة في عالم الأعمال عبر عروض الخدمات الشاملة

 

مسقط- الرؤية

أكدت شركة انفولاين- الشركة الرائدة في توفير الخدمات الخارجية لعمليات الأعمال التجارية- التزامها بتعزيز كفاءة الأعمال ومشاركة العملاء من خلال مجموعتها الشاملة من عروض الخدمات.

وتلبية للاحتياجات دائمة التطور للمؤسسات الحديثة، تشمل خدمات انفولاين إدارة تجربة العملاء، والخدمات المهنية المشتركة، والحلول التقنية المبتكرة، المصممة خصيصا لتعزيز الكفاءة التشغيلية والمساهمة في النمو الاستراتيجي للأعمال بشكل عام.

ولايزال مركز تجربة العملاء لانفولاين في الطليعة من حيث إدارة التجارب الرقمية وضمان رضا العملاء؛ إذ يوفر المركز مجموعة كاملة من حلول التفاعل مع العملاء، بدءًا من التواصل متعدد القنوات إلى التحليلات المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي للحصول على صوت العميل (VOC) وصافي نتائج المروجين  (NPS).

وقال معاذ العميري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة انفولاين: "نحن ملتزمون بتحويل تفاعلات العملاء إلى شراكات هادفة تعزز الولاء والنمو".

وتقدم خدمات انفولاين المهنية المشتركة حلولاً ممتازة في مجال الموارد البشرية والخدمات المالية التي تعمل على تبسيط وتعزيز وظائف الأعمال.

وتتنوع هذه الخدمات من الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة عمليات التوظيف إلى الإدارة المالية الشاملة، وهي مصممة لتحسين إمكانات القوى العاملة والعمليات المالية بكفاءة.

وأضاف العميري: "لقد صُمم دعمنا الاستراتيجي للسماح للشركات بالتركيز على أهدافها الأساسية بينما ندير الوظائف الأساسية والمعقدة في الوقت نفسه بدقة متناهية".

وتوفر شركة انفولاين حلول خدمات تقنية المعلومات وحلولا تكنولوجية متطورة تعزز كفاءة الأعمال والابتكار، وتزود انفولاين الشركات بالأدوات اللازمة لتلبية احتياجات السوق العُماني المتغيرة من خلال تطوير البرمجيات المخصصة و الأتمتة الذكية المتقدمة وذكاء الأعمال.

وأوضح العميري: "حلولنا التكنولوجية مصممة خصيصاً لمواجهة التحديات المختلفة والاحتياجات التشغيلية لكل شركة، مما يضمن لها زيادة استثماراتها التكنولوجية إلى أقصى حد ممكن، وانفولاين هي شريكك الأول في التعامل مع تحديات مشهد الأعمال المعاصر، حيثُ صُممت محفظتنا الواسعة من الخدمات والحلول بدقة لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتلبية كافة احتياجات العملاء وتأمين المزايا التنافسية. تعامل مع انفولاين، حيث تنتظرك إمكانيات غير مسبوقة لأعمالك".

مقالات مشابهة

  • جامعة طنطا تقفز 91 مركزًا لتتبوأ المرتبة 1237 عالميًا في تصنيف CUWR
  • "جامعة التقنية" تناقش خطة الفعاليات المشتركة
  • افتتاح دورة إعداد المعلم الجامعي الـ 49 بكلية التربية جامعة الفيوم
  • رئيس جامعة المنوفية فى لقاء مفتوح مع أعضاء هيئة تدريس الهندسة الإلكترونية
  • أعضاء من هيئة التدريس في جامعة برينستون الأمريكية يضربون عن الطعام تضامناً مع غزة
  • "انفولاين" تواصل إحداث ثورة في عالم الأعمال عبر عروض الخدمات الشاملة
  • افتتاح دورة إعداد المعلم الجامعى فى كلية التربية بالفيوم
  • جامعة الفيوم: افتتاح دورة إعداد المعلم الجامعي (٤٩) بكلية التربية
  • أعضاء هيئة تدريس بجامعة أمريكية يضربون عن الطعام تضامنا مع الطلبة الداعمين لغزة
  • ميليشيا الحوثي تجبر أعضاء هيئة التدريس وموظفي جامعة صنعاء بتسجيل أبنائهم بالمراكز الصيفية