أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة كبيرة أمام دريمز الغاني، وكان لديهم رغبة المكسب وإثبات جداراتهم بالوصول لنهائي الكونفدرالية، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض سجل ثلاثة أهداف، وأهدر أكثر من 4 أهداف آخرى.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك يحتاج للتتويج ببطولة كبيرة، تشعر لاعبيه بجماهيرية النادي وبحجم الانتصارات الكبيرة".

وتابع: "التتويج بلقب الكونفدرالية سيمنح المجلس الحالي مزيد من الاستقرار في ظل وجود حالة تربص من بعض المحسوبين على النادي، ولذلك التتويج باللقب سيكون له فوائد كبيرة".

وأتم: "صعود الأهلي والزمالك لنهائي البطولتين القاريتين، والتتويج بهما، وإقامة السوبر الإفريقي بين القطبين سيكون قمة الفخر للمصريين، وأن تكون المواجهة بينهما على استاد مصر بالعاصمة الإدارية".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريحات الزمالك عن رمضان صبحي "فرقعة"

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك قريب من إنهاء قضية المغربي خالد بوطيب الذي يمتلك حكما نهائيا بالحصول على أكثر من 2.4 مليون دولار مشيرا إلى أن المجلس الحالي يستحق الإشادة نظير المجهود الذي قام به خلال الفترة الماضية لحل القضايا الشائكة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس في تصريحات على قناة etc: "هناك محاولات لجدولة المستحقات الخاصة بالمغربي بوطيب، وتم تقديم عرض للاعب بدفع مليون دولار".

وأضاف: "الزمالك يجهز لإقامة (متحف) وهو شئ رائع للأندية، أن تحتفظ بالأشياء التاريخية وتقوم بعرضها للجمهور".

وزاد: "متعجب من خسارة الزمالك أمام سبورتنج في نهائي كأس مصر لكرة اليد، هل الزمالك أصبح متاح أن يخسر أي بطولة في العاب الصالات، هذا الأمر صادم لجمهور النادي الأبيض، الذي يساند الفرق الرياضية خلال السنوات الماضية".

وتطرق شبانة للحديث عن تصريحات أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن حماية رمضان صبحي وهو بمثابة "فرقعة"، مبديًا دهشته الشديدة من لفظ (الحماية) الذي أطلقه سليمان.

وأكمل: "كيف سيتدخل أحمد سليمان لحماية رمضان صبحي، واعتقد أن التصريح بمثابة (آفيه) من جانب العضو".

واختتم شبانة:"رمضان يواجه أزمة حقيقية في حال فشله خلال لجنة الاستماع بتبرير كيفية فساد العينة وقد يواجه عقوبة كبيرة".

أزمة رمضان صبحي مع المنشطات 

وكشف إكرامي الشحات، نجم الأهلي الأسبق، في تصريحات تلفزيونية أمس، مفاجأة بشأن أزمة المنشطات الخاصة باللاعب رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وتابع: "في أحد البرامج من يومين، قيل إن العينة اللي انسحبت من رمضان صبحي، كانت في مباراة قارية في بطولة أفريقيا، الكلام ده مش مظبوط لأن العينة اتسحبت في شهر 8 خلال فترة إعداد نادي بيراميدز وكانت في التمرين وليس في المباراة".

وأضاف: "لو كانت العينة سحبت في مباراة أفريقية كانت المنوط بها هو الاتحاد الأفريقي وليس منظمة المنشطات في مصر".

واختتم: "بعد 7 شهور جاء أن العينة بها تلاعب وغير نمطية، وتقدمت الدوافع في أخر مارس وأول أبريل، والعينتين التي سحبها من رمضان صبحي، في شهر 8 واحدة جاءت سلبية والأخرى غير نمطية والفرق بين تحليل العينتين 45 دقيقة".

مقالات مشابهة

  • شبانة: تصريحات الزمالك عن رمضان صبحي "فرقعة"
  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • لتهنئته بالكونفدرالية.. وفد من نادي النصر يزور الزمالك ويكرم حسين لبيب
  • الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر في كرة اليد
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • بشير التابعي: قرار اتحاد كرة القدم ضد محمد الشيبي «مؤسف ومضحك»
  • بشير التابعي: قرار اتحاد الكرة مؤسف
  • نجم الزمالك السابق: قرار اتحاد الكرة ضد الشيبي "مؤسف ومضحك"