تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال البيت الفني للمسرح، اجتماعا موسعا للوقوف على آخر إستعدادات الفرق الفنية بالبيت، بشأن خطة الموسم الجديد للعروض المسرحية بالبيت، تمهيدا لعرضها على وزيرة الثقافة قبل الإعلان عنها، وذلك أمس الأحد، بمكتبه بمقر البيت الفنى للمسرح بوسط البلد .

من جانبه أكد المخرج خالد جلال، ضرورة المضي قدما في الاستمرار بتقديم عروض متميزة وناجحة، أسوة بما تم تقديمه خلال العام الماضي، وهو ما تحقق بشهادة النقاد وإقبال الجماهير، بالإضافة إلى حصد جوائز المهرجان القومي للمسرح.

كما وجه بضرورة رفع كفاءة عدد من المسارح لتلائم طبيعة مشروعات العروض التى تتطلب تقنيات عالية وطبيعة مغايرة للمسرح التقليدي.

جاء ذلك بحضور مديرى الفرق الفنية " الدكتور أيمن الشيوي مدير المسرح القومي، الفنان محسن منصور مدير المسرح الحديث، الفنان ياسر الطوبجي مدير المسرح الكوميدي، الفنان سامح مجاهد مدير مسرح الغد، الفنان عادل حسان مدير مسرح الطليعة، الفنان سامح بسيوني مدير مسرح الشباب، الدكتور أسامة محمد علي مدير مسرح القاهرة للعرائس، الفنان محمد مرسي مدير فرقة الإسكندرية، الفنان محمد متولي مدير فرقة الشمس لذوي الاحتياجات الخاصة، الفنان محمد الشرقاوي مدير فرقة المواجهة والتجوال، الفنان عصام الشويخ مدير مسرح الساحة"، وأيضا بحضور مديرى الإدارات بالبيت .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المخرج خالد جلال قطاع شئون الإنتاج الثقافي مدیر مسرح

إقرأ أيضاً:

أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2

أعرب الفنان أحمد خالد صالح عن سعادته بمشاركته في فيلم شمس الزناتي 2 مع الفنان محمد إمام، مشيرًا إلى أن التصوير توقف لفترة لانشغال أبطاله بأعمال فنية في موسم رمضان.

تفاصيل مشاركة أحمد خالد صالح في فيلم شمس الزناتي 2

وأوضح أحمد خالد صالح لـ«الوطن»، أنه يستعد لاستئناف تصوير فيلم شمس الزناتي 2 بتجسيد شخصية الفنان أحمد ماهر في الجزء الأول من الفيلم، الذي تم عرضه عام 1991، وهي شخصية عبده قرانص، إذ تدور أحداث فيلم شمس الزناتي 2 في مرحلة ما قبل بدء الجزء الأول في إطار تشويقي للأحداث، مؤكدا استمتاعه بالتعاون الفني مع الفنان محمد إمام لأنه يشعر معه بالارتياح في التصوير.

أبطال فيلم شمس الزناتي 2

فيلم شمس الزناتي 2، من بطولة محمد إمام، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، وطه دسوقي، وأحمد داش، وعمرو عبدالجليل، وآخرين من إخراج عمرو سلامة وسيناريو وحوار محمد الدباح.

 

 

مقالات مشابهة

  • وكيل «شباب كفر الشيخ» يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات أعضاء نموذج محاكاة «الشيوخ»
  • تامر فرج يعتذر عن عدم المشاركة في مسرحية العيال فهمت
  • مؤتمر دولي لمناقشة الجديد في طب العيون.. الأربعاء المقبل
  • بعد قليل.. تحالف الأحزاب يعقد اجتماعا لبحث عدد من القضايا الداخلية والخارجية
  • طعيمان يرأس اجتماعا لمناقشة أداء المكاتب التنفيذية وسير الدورات الصيفية بمأرب
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول وثمانية عروض تفوز بجوائز المهرجان
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول
  • العرض المسرحي "عائلة روبو" على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية
  • الليلة.. ختام الدورة 31 لمهرجان نوادي المسرح بالسامر في العجوزة
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2