تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في اتهام مندوب مبيعات بطعن طليقته انتقاما منها لرفضها العودة لعصمته حيث سدد لها طعنة بسلاح أبيض ثم نقلها إلى المستشفى بالشيخ زايد. 

 

وقال المتهم خلال التحقيقات التي أجرتها معه النيابة أنه كان يعاقبها على رفضها المستمر بالعودة لعصمته بعد تطليقها وأثناء زيارة ابنته أعاد طلبه لها إلا أنها أصرت على الرفض فأصابه الغضب واستل سكـ.

ينا وسدد لها طعنة في الظهر وعندما شاهدها تنزف الدماء حملها وأسرع بها إلى المستشفى مرددا: "مصدقتش اني عملت في ام بنتي كده أنا مكنتش اأصد". 

 

تلقى المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال ربة منزل مصابة بطعنة في الظهر وأفاد مرافقها "طليقها" انه طعنها بسلاح أبيض وقام بنقلها إلي المستشفي.

 

 وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء رؤية المتهم لطفلته طلب من طليقته المجنى عليها العودة له مرة أخري وعند رفضها نشبت بينهما مشادة كلامية قام خلالها بطعنها بسلاح أبيض مما تسبب في إصابته وقام بنقلها إلي المستشفي مبررا فعلته "بحبها ومش عاوزه ترجعلي" وتم ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مندوب مبيعات الشيخ زايد قسم شرطة ثان الشيخ زايد مديرية امن الجيزة طليقها

إقرأ أيضاً:

تعدى على أجنبية لفظيًا.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق المعادي

تواصل نيابة المعادي، تحقيقاتها مع قائد سيارة لاتهامه بالتعدى لفظيا على سيدة أجنبية، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن الواقعة المذكورة، كما أمرت النيابة العامة بحجز المتهم على ذمة التحقيقات.

سقوط عامل تحرش بسيدة في المعادي داس على رأسها حتى الموت.. ضبط المتهم بقتل قطة في المعادي كشف ملابسات إلقاء كلب من الطابق السادس في المعادي ندب المعمل الجنائي للوقوف على سبب حريق مطعم في المعادي نشوب حريق داخل مطعم شهير في المعادي دون إصابات.. السيطرة على حريق شقة في حدائق المعادى حادث تصادم ينتهي بوفاة شخص وإصابة 13 آخرين في المعادي

 

وكانت وزارة الداخلية قد كشفت ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله قائد سيارة بالإتيان بأعمال غير أخلاقية والتعدى اللفظى على إحدى السيدات تحمل (جنسية إحدى الدول) حال سيرها بمنطقة المعادى بالقاهرة.


وبالفحص أمكن تحديد وضبط قائد السيارة (سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين)، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • مقتل ميكانيكى على يد شخص بسبب تصليح دراجة نارية بالمحلة
  • عدن .. ضابط في الانتقالي يعتدي بالرصاص على مندوب مبيعات في شركة أدوية
  • ضبط شخصين بحوزتهما تمثال يشتبه في أثريته بالشيخ زايد
  • عناصر مسلحة للانتقالي تعتدي جسدياً على مندوب مبيعات في عدن وتهدده بالقتل
  • قرار قضائي جديد ضد المتهم بضرب صديقه بسلاح أبيض في الجيزة
  • بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري بالشيخ زايد
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بالشيخ زايد
  • تعدى على أجنبية لفظيًا.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق المعادي
  • يعاني من مرض نفسي.. التحريات تكشف أسباب طعن عاطل لوالدته وشقيقه بحلوان
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالشروع بقتل صديقه خلال مشاجرة في الصف