خلال فعاليات إفتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى لمركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية مع افتتاح عدد من مراكز سيطرة الشبكة الوطنية لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بالمحافظات عبر تقنية الفيديو كونفرانس بحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والوزراء والمحافظين.

عبر اللواء أشرف عطية عن خالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكافة الجهات المعنية القائمة على تنفيذ الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، والتي كانت أسوان فى مقدمة  محافظات الجمهورية  لتطبيق المنظومة الرقمية داخل الشبكة الوطنية الموحدة.

وأكد على أن المركز عمل قيادى يليق بالدولة المصرية ومجهز على أعلى مستوى لتحقيق السيطرة المتكاملة والتعاون مع كافة الأجهزة لسرعة احتواء الأزمات، وأشار أشرف عطية بأن المركز يعد نقلة نوعية كاملة لتحقيق التنسيق التام والسريع بين كافة الجهات المعنية.

وأشار إلى أنه يمكن من خلاله إدارة أى أزمة بكفاءة عالية وأقل وقت ممكن، في إطار رؤية الرئيس السيسي لتكون على أتم الإستعداد لإدارة الأزمات  حيث تدعم الشبكة جهود الدولة فى مجالات التأمين المختلفة بإستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيديو كونفرانس الحوسبة السحابية محافظ أسوان الرئيس عبد الفتاح السيسي السلامة العامة الشبکة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة ذهب بأسوان

إستمراراً للتفاعل المباشر مع المطالب الجماهيرية وإتخاذ الإجراءات الفورية لتلبيتها ووضع الحلول الجذرية لها ، فقد أصدر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته لرئيس الوحدة المحلية لمدينة الرديسية يحيى مصطفى بإستكمال سلسلة الحملات الهادفة لفصل التيار الكهربائى عن كسارات وطواحين الذهب لأثارها السلبية فى ضعف التيار الكهربائى بمختلف أنحاء المدينة، مشدداً على التصدى الفورى لأى حالات تعدى على الثروات التعدينية ، وعلى رأسها معدن الذهب ، وإتخاذ إجراءات رادعة حيال المتعدين بشكل غير قانونى عليها.

وأشار يحيى مصطفى بأنه وفقاً لتكليفات محافظ أسوان نجحت جهود العاملين بالوحدة المحلية فى فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة للذهب وذلك بهدف القضاء على أبرز المشاكل التى تؤرق المواطنين ، لافتاً إلى أنه تم قطع الكابلات الكهربائية المغذية لهذه الكسارات والطواحين ، وتم مصادرتها وذلك بالتعاون مع الفنيين بشبكة كهرباء الرديسية حيث لاقت هذه الجهود إستحسان وإشادة من أهالى المدينة لإهتمام المحافظ وجهازه المعاون بالتخفيف والحد من أى معاناة يتعرضون لها .

مقالات مشابهة

  • محافظ ورئيس جامعة أسيوط يتفقدان مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء
  • تنفيسة | قرارات محدودي الوعي لنسف حياة محدودي الدخل
  • الأرصاد يسجل زلزالا قويا في المحيط الهادي
  • مصطفى بكري: مصر تحتاج إلى ثورة إدارية لحل الأزمات
  • محافظ أسوان يتابع تسليم 30 منزلا بقرية الفؤادية بكوم أمبو بعد إعادة تأهيلهم
  • «التمثيل التجاري»: الإمارات أكبر مستثمر في مصر بـ9.6 مليار دولار
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم
  • فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة ذهب بأسوان