ترأس الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة  الاجتماع الدوري الأسبوعي مع رؤساء الوحدات المحلية لقري المركز لمتابعة منظومة العمل ومناقشة عدد من الموضوعات التي تهم المواطنين، والوقوف على آخر المستجدات بكل قرية

وتناول الاجتماع عددا من الموضوعات التي تستهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتلبية احتياجاتهم ومنها  ملف ازالة التعديات علي الاراضي الزراعية وملفات التصالح والتقنين والبناء المخالف والمتغيرات المكانية والنظافة.

.

 

الوادي الجديد تبدأ تنفيذ برنامج "الجيوماتكس" بمشاركة طلاب آداب جامعة حلوان

وشدد  رئيس المركز خلال الاجتماع علي ضرورة  تكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين واستمرار العمل على تلبية مطالب وتطلعات المواطنين و تكثيف المتابعة الميدانية والمرور؛ لمنع ظاهرة حرق المخلفات الزراعية، والحفاظ على البيئة، وصحة وسلامة المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحتياجات المواطن احتياجاتهم احتياجا إزالة التعديات على الأراضي احتياجات المواطنين الحاصلات التعديات علي الأراضي الأراضى الزراعية تكثيف أعمال النظافة تعظيم الاستفادة تعديات على الأراضي الزراعية

إقرأ أيضاً:

نقلة نوعية لخدمة المواطنين بمديرية تموين القاهرة

في إطار تحسين منظومة العمل وانخفاض زمن أداء الخدمة، فقد تم وضع خطة طموحة بمديرية التموين والتجارة بالقاهرة، قام بوضعها والعمل على تنفيذها المحاسب ناصر ثابت عبد السلام وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين العاصمة.

وتم بالفعل البدء في إنشاء مركز تكنولوجي نموذجي متميز بديوان مديرية التموين والتجارة بالقاهرة علي مساحة 120 متر بسعة 10 شبابيك.

وتستهدف تحقيق نقلة نوعية على مستوى الخدمات والفصل بين مؤدي الخدمة ومتلقيها وتحقيق مبدأ الشفافية بالإضافة إلى سرعة إنهاء المعاملات وتسهيل أداء الخدمة عبر شباك واحد والتواصل مع المواطنين بشكل حضاري وسريع.

ويهدف إنشاء مركز الخدمة النموذجي لتقديم الخدمات للمواطنين حيث يشمل شباك لتقديم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وشباك لجهاز حماية المستهلك، والباقي لتقديم كافة الخدمات للمواطنين بشكل عام ومنها استخراج البطاقات بدل الفاقد أو التالف والخصم والطلاق وخصم الوفاة والفصل الاجتماعي.

وأكد مدير تموين القاهره أنه يجرى العمل على قدم وساق، للانتهاء من استكمال المركز الجديد داخل مقر مديرية التموين بالقاهرة.

ولفت إلى أن المركز الجديد الجارى انشاؤه سوف يقوم بتقديم الخدمات التموينية للمواطنين فى شتى القطاعات، وتذليل ما يعترضها من معوقات والإلتزام بنهوها بشكل عاجل وعلي نحو متكامل.

وقال إن المركز يضم أيضاً صالة انتظار مجهزة بخدمة النداء الآلى بالإضافة الى تركيب أجهزة تكييف وأجهزة كمبيوتر تواكب التطوير بكل ما له من مميزات لتصبح خدمة متميزة تقدم، وكذلك لتوضبح المستندات المطلوب تقديمها من قبل المواطن بشأن الطلبات المقدمة لوزارة التموين والمركز.

وستصبح الخدمات التموينية مؤداة للمواطنين بسهولة ويسر فضلاً أن المركز سوف يقدم المزيد من الارتقاء بالأداء بما فيه مصلحة المواطن والعمل على حل كافة المشاكل والمعوقات أثناء تأدية الخدمة.

وسوف يتم تجهيزه بأحدث الأجهزة وبأعلي التقنيات الحديثة ويعمل مع مواعيد العمل الرسمية لمديرية التموين، وهناك عدة محاور لتطوير القطاع التمويني في محافظة القاهرة.

مقالات مشابهة

  • لمنع تحضير "الصوصات".. تكثيف الجولات الرقابية على المنشآت الغذائية بالدمام
  • ندوات إرشادية للنهوض بزراعة القطن بحقول الشرقية
  • "سلامتك تهمنا" ندوة توعوية للعاملين بجراج الوحدة المحلية بالفرافرة
  • الحمصاني: زيارات رئيس الوزراء الميدانية هدفها متابعة المشروعات ومعدلات تنفيذها
  • محافظ المنيا .. المراكز التكنولوجية تعمل علي مدار الساعة لسرعة إنهاء ملفات التصالح
  • رئيس غارب يعقد الاجتماع الدوري مع المواطنين (تفاصيل)
  • محافظ المنيا: العمل على مدار الساعة لتسريع معدلات الأداء لإنهاء ملفات التصالحات
  • نقلة نوعية لخدمة المواطنين بمديرية تموين القاهرة
  • محافظ المنوفية يتفقد الأعمال الإنشائية بكوبري السيارات بكفر داود
  • محافظ المنوفية يتفقد المركز التكنولوجي بكفر داود لمتابعة إجراءات تلقي طلبات التصالح علي مخالفات البناء