قال أحمد سنجاب مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من بيروت، اليوم الإثنين، إن اليوم الإثنين 29 أبريل 2024، شهد إطلاق صواريخ عديدة تجاه أهداف عسكرية إسرائيلية، ولكن طرف آخر غير حزب الله هو الذي أطلقها.

وأضاف سنجاب، أن كتائب القسام في لبنان أعلنت إطلاق عشرات الصواريخ تجاه أحد الأهداف العسكرية الإسرائيلية في الشمال الإسرائيلي من الجنوب اللبناني.

وتابع المراسل: هذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها كتائب القسام الجنوب اللبناني لإطلاق صواريخ تجاه أهداف عسكرية إسرائيلية، ولكنها المرة الرابعة عشرة تقريبا منذ عملية طوفان الأقصى.

وأوضح: أيضا، حزب الله نفذ 4 عمليات على مدار الساعات الماضية باتجاه أهداف عسكرية إسرائيلية ردا على الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت العديد من البلدات اللبنانية بالغارات الجوية.

اقرأ أيضاًكتائب القسام تدك موقع المراقبة والتجسس التابع لجيش الاحتلال

كتائب القسام تدك موقع المراقبة والتجسس التابع لجيش الاحتلال

كتائب القسام تستهدف جرافة من طراز «D9» تابعة لقوات الاحتلال شرق دير البلح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار فلسطين إسرائيل اسرائيل المقاومة اللبنانية جنوب لبنان حزب الله حزب الله اللبناني حزب الله لبنان صواريخ لبنان صواريخ لبنانية عمليات عسكرية إسرائيلية غزة غزة الآن غزة الأن غزة الأن فلسطين فلسطين اليوم قطاع غزة كتائب القسام كتائب القسام بلبنان كتائب القسام في لبنان لبنان لبنان حزب الله لمقاومة في لبنان

إقرأ أيضاً:

وزارة الطاقة ومؤسسات المياه نعت صالح أحمد مهدي

نعت وزارة الطاقة والمياه ومؤسسات المياه في لبنان في بيان، "الشهيد صالح أحمد مهدي الموظف المسؤول عن توزيع المياه في بلدة الناقورة، والذي استشهد أثناء قيامه بواجبه في تأمين المياه للأهالي الصامدين، إثر عدوان صهيوني مجرم بطائرة مسيرة استهدفته خلال انتقاله ضمن نطاق عمله".

وإذ دانت الوزارة ومؤسسات المياه "الاعتداءات الإسرائيلية الوحشية على المدنيين والمنشآت المدنية والمجازر التي ترتكب في فلسطين ولبنان"، دعت "المؤسسات الدولية كافة إلى موقف موحد تجاه هذه الجرائم التي ترقى إلى مستوى جريمة حرب، والتحرك لوضع حد للاعتداءات الإسرائيلية، لا سيما تلك التي تطال منشآت وقطاعات حيوية والعاملين فيها".

وأكدت وزارة الطاقة "استمرارها في القيام بواجباتها وتحمل مسؤولياتها تجاه أهلها الصامدين في جنوب لبنان"، معاهدة إياهم أنها "لا تدخر جهدا أو وسيلة لضمان استمرار التغذية بالمياه والكهرباء وصيانة الأعطال، وأن تبقى معهم والى جانبهم في كل الظروف".

مقالات مشابهة

  • “كتائب القسام” تعرض مشاهد من عملية قصفها للقوات الإسرائيلية جنوب مدينة غزة
  • "كتائب القسام" تعرض مشاهد من عملية قصفها للقوات الإسرائيلية جنوب مدينة غزة
  • اليوم الـ 250.. القسام يواصل التصدي والاشتباك مع العدو
  • حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية بأكبر رشقات صاروخية.. تصعيد غير مسبوق
  • القسام تنعى القيادي بحزب الله "الحاج أبو طالب"
  • حزب الله يطلق عشرات الصواريخ ردا على "اغتيال جوي"
  • إطلاق رشقات صاروخية من جنوب لبنان تجاه أهداف عسكرية إسرائيلية بالجليل الأعلى
  • جيش الاحتلال يعترف بمقتل ضابط وجنود في رفح.. بن غفير: صباح صعب
  • وزارة الطاقة ومؤسسات المياه نعت صالح أحمد مهدي
  • مقتل ضابط و3 جنود خلال معارك جنوب قطاع غزة