صحيفة صدى:
2024-05-20@07:09:09 GMT

الخليج يستعيد خدمات عبدالإله هوساوي

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

الخليج يستعيد خدمات عبدالإله هوساوي

ماجد محمد

دخل لاعب فريق نادي الخليج، عبدالإله هوساوي، في تدريبات الخليج الجماعية التي خاضها الفريق اليوم.

وكان اللاعب قد خاض اللاعب 24 مباراة في الموسم الحالي مع الخليج وسجل هدفًا واحدًا، وسيكون أحد الخيارات في تشكيلة فريقه ضد النصر.

يذكر أن فريق نادي الخليج سيواجه فريق النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد غد الأربعاء.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والخليج في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الخليج الدمام النصر كأس خادم الحرمين الشريفين

إقرأ أيضاً:

الشعباني : الزمالك لا يحتل مركزاً متقدماً في البطولة المصرية وقادرون على هزمه

زنقة 20. القاهرة

أكد مدرب فريق نهضة بركان، معين الشعباني، اليوم السبت بالقاهرة، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة نادي الزمالك المصري، غدا الأحد، برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال معين الشعباني، في ندوة صحفية، نحن “جاهزون للقاء الغد وحضرنا اللاعبين لكل السيناريوهات” مؤكدا على ضرورة أن يتحلى لاعبو الفريق بالتركيز والهدوء التامين خلال مجريات اللقاء، ولاسيما في ظل الحضور المكثف لأنصار الفريق المصري.

وأضاف مدرب نهضة بركان “فزنا بالذهاب، ومباراة العودة صعبة، والفريق الأكثر جاهزية من كافة النواحي وخاصة الذهنية سيكون الأقرب للفوز”، مؤكدا أن فريقه يتوفر على لاعبين في الهجوم لديهم إمكانيات محترمة، وقادرون على صناعة الفارق في اللقاء.

وشدد الشعباني على أن فريقه اكتسب تجربة وخبرة كبيرة في الفترة الماضية، حيث فاز بلقب الكونفدرالية الإفريقية مرتين في آخر خمس سنوات، إلى جانب مقارعته لفرق كبيرة في المغرب مثل الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي والجيش الملكي.

ومن جانبه، اعترف جوزيه غوميز مدرب نادي الزمالك المصري، في مؤتمر صحفي مماثل، بصعوبة مباراة فريقه ضد نهضة بركان مؤكد أن النادي المغربي “منافس قوي”.

وأضاف “نريد مباراة عادلة غدا، وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير”.

وأشار إلى أن “وجود ضغط على الفريق أمر طبيعي عندما نصل لهذا المستوى ونخوض نهائي بطولة قارية، ونخوض المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا ” .

وكان فريق نهضة بركان قد انتصر على الزمالك المصري بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان مساء غد الأحد على أرضية ملعب القاهرة الدولي، في مباراة الإياب ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (السادسة مساء حسب توقيت المغرب).

وفي هذا السياق قال شعباني: “أستغرب من هذا التصريح، نحن فزنا على الزمالك في مباراة الذهاب، لكن يجب احترام المنافس، ونحن نرى أنه في الدوري المصري فريق بيراميزد هو الذي يحتل المركز الأول، ثم هناك فريق فيوتشر، الذي يعتبر من أحسن الفرق التي تشارك في كأس الكونفدرالية، لكننا نحترم المنافس مهما كانت قيمته”.

واستطاع نادي نهضة بركان تحقيق الفوز في الملعب البلدي ببركان بنتيجة 2-1 على نادي الزمالك المصري، حيث أصبح التعادل أو الفوز في القاهرة بأي نتيجة كافٍ للتتويج بالنجمة الثالثة، في حين يتعين على النادي المصري الانتصار بهدف نظيف لتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • النصر والاتحاد يقرران تكريم هوساوي
  • تركي آل الشيخ يمازح رونالدو بشأن مباراة الهلال .. فيديو
  • الشعباني : الزمالك لا يحتل مركزاً متقدماً في البطولة المصرية وقادرون على هزمه
  • موناكو ينافس عملاق تركيا لضم عبدالمنعم من الأهلي
  • النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بودية أمام المصري
  • غضب و حسرة.. تفاعل مع لقطات لكريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر والهلال
  • الهلال ضد النصر.. جماهير الزعيم لا تنسى ميسي أمام كريستيانو رونالدو
  • الهلال ينجو من فخ الخسارة ويتعادل مع النصر
  • تشكيل النصر ضد الهلال في الدوري السعودي اليوم.. رونالدو يقود الهجوم
  • النصر يكتسح الاتحاد بـ8 أهداف في دوري شباب الهوكي