علق أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، على احتفال مصطفى شلبي المثير للجدل بعد تسجيله هدف  لفريق الزمالك في مرمى  دريمز الغاني بنصف نهائي الكونفدرالية، قائلا:" مصطفى شلبي لاعب محترم ومهذب وتعرض لضغوط كثيرة".

رسميًا.. فيفا يُعلن إيقاف الزمالك عن القيد لـ3 فترات الأداء لم يكن عظيمًا.. عمرو أديب يعلق على صعود الزمالك لنهائي الكونفدرالية (فيديو) مصطفى شلبي كان يحتفل بشكل طبيعي


وأضاف متحدث الزمالك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم:" مصطفى شلبي كان ب\يحتفل بشكل طبيعي ولا صحة لفرض عقوبة عليه ولم يصدر منه أي  فعل يسيء لأحد".

وعن أزمة القيد، قال  متحدث الزمالك:" هناك مفاوضات مع محامي خالد بو طيب لجدولة المبلغ لإنهاء أزمة وقف القيد وأول فترة قيد تأتي مع نهاية الدوري العام وسيتم حلها".

 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشكل رسمي، إيقاف نادي الزمالك عن القيد لمدة 3 فترات متتالية، بسبب المستحقات المتأخرة للاعب المغربي خالد بوطيب.

 

وجاء قرار فيفا بإيقاف نادي الزمالك عن القيد لمدة 3 فترات بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق، الذي تقدم بشكوى رسمية ضد القلعة البيضاء للحصول على مستحقاته المتأخرة.

وكان الاتحاد الدولي أدرج نادي الزمالك في قائمة الأندية المحظورة من قيد الصفقات الجديدة، بسبب قضية لاعبه المغربي السابق خالد بوطيب، حيث إن النادي مطالب بدفع مبلغ 2.4 مليون يورو للاعب.

من المقرر أن تستمر عقوبة منع القيد عن النادي الأبيض، حتى صيف 2025 المقبل، في حال عدم سداد مستحقات مهاجم الفريق السابق خالد بوطيب.

ويستعد الزمالك لملاقاة البنك الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، في الخميس الموافق الثاني من مايو المقبل في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك مصطفى شلبي دريمز الغاني احتفال مصطفى شلبي بوابة الوفد نادی الزمالک خالد بوطیب مصطفى شلبی

إقرأ أيضاً:

ميدو: هذا اللاعب مفتاح فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن يوسف أوباما، نجم الأبيض هو مفتاح فوز الفريق بكأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك كانت لديه (العدلة) الصح لتشكيل فريقه في مباراة نهضة بركان، وهي أن اللاعبين يتواجدون في مراكزهم".


وأضاف: "مفتاح فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية هو يوسف أوباما، حتى وإن كان بعيدًا عن الملاعب، ولكن يجب أن يلعب في مركز صانع الألعاب في مباراة الإياب، وأن يكون سامسون بديلًا في الشوط الثاني".

أحمد طارق: أتمنى الاستمرار مع غزل المحلة والانضمام للمنتخب الأولمبي عاجل.. أول رد من منتخب مصر على تصريحات حسام حسن


وتابع: "أزمة الزمالك في مباراة الذهاب هي أن لاعبي الفريق لم يجدوا لاعبًا في مركز صانع الألعاب يكملون الهجمة من خلاله".


وأكمل: "على الزمالك عمل معسكر مغلق نحو 48 ساعة قبل مباراة نهضة بركان القادمة.. ويجب أن يتم إغلاق الأمور الخارجية على الفريق".


وواصل: "الزمالك لم يبدأ مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بخطة لعب جيدة.. لم يكن لديه خطة دفاعية في أول نصف ساعة، وربنا ستر أن فريق نهضة بركان لم يكن فريقًا كبيرًا.. إذا قدم نهضة بركان مستواه في نسخة 2019 لكانوا تقدموا بثلاثية نظيفة".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "فريق الزمالك لم يتم تحضيره لخوض مباراة الذهاب بشكل جيد، إلا أن لاعبي الزمالك حصلوا على هدية وهي أنهم يستطيعون الآن الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في مصر".

مقالات مشابهة

  • ًمصطفى شلبي يشارك في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة نهضة بركان
  • مصطفى شلبي يشارك في مران الزمالك استعدادًا لإياب نهائي الكونفدرالية
  • مفاجأة سارة في الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
  • مصطفى شلبي يشارك في جزء من المران الجماعي للزمالك.. وطبيب الأبيض يكشف آخر تطورات إصابته
  • عاجل.. موقف "حريف الزمالك" من المشاركة في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • هل يشارك مصطفى شلبي ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية؟
  • ميدو: هذا اللاعب مفتاح فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي
  • محمد فاروق:الزمالك يقترب من استعادة مصطفى شلبي
  • "هذا اللاعب سيقود الزمالك لحسم لقب الكونفيدرالية".. طارق مصطفى يحبط المغاربة
  • تامر أمين يعلق على خسارة الزمالك أمام فريق نهضة بركان المغربي