بوابة الفجر:
2024-05-20@04:07:51 GMT

حكم رادع لسيدة قتلت رضيع بأكتوبر

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

عاقبت جنايات الجيزة الدائرة 36، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، سيدة بالاعدام شنقا  «س.ع» 27 سنة، عاطلة بتهمة  قتل طفل رضيع بسبب وجود خلافات سابقة بينهما وبين والد ووالدة المجنى عليه.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 3193 لسنة 2023 كلى أكتوبر، أن المتهمة قتلت الطفل المجنى عليه «صقر يوسف»، والذى لم يتجاوز سنة وشهرين، عمدا مع سبق الإصرار، لخلاف سابق فيما بينهما وبين أهليته، حيث زين لها الشيطان فكرة قتله، فعقدت العزم على إزهاق روحه، فأعدت مخططا محكما في سبيل الوصول لغايته، وأعدت سلاح الجريمة «غطاء رأس»، وانتظرت الفرصة وخلال نوم المجنى عليه ووالدته مستغرقين في سبات عميق، ضمت الطفل المجنى عليه لجسدها لتطوق عنقه بغطاء الرأس حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقال يسوف جلال والد المجنى عليه، أمام هيئة المحكمة، إنه حال تواجده بالطريق العام أبصر زوجته والمتهمة حاملين نجله المتوفى إلى رحمة مولاه، متوجهين به إلى أحد المستشفيات لإسعافه، إلا أنه فوجئ بوفاته مؤكد قصد المتهمة قتل نجله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاعدام شنقا لسيدة قتل رضيع خلافات جنايات الجيزة جنوب القاهرة المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

مصر.. قرار جديد من نيابة بورسعيد بحق المتهمة بتخدير طفلها لاستخراج أعضائه وبيعها

قررت نيابة بورسعيد المصرية يوم السبت تجديد حبس المرأة المتهمة بتخدير طفلها لاستخراج أعضائه وبيعها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتواصل السلطات تحقيقاتها والمتهم فيها السيدة "هـ. ث. م. د." التي تواصلت مع شخص يقوم بشراء الأعضاء عبر موقع التواصل الاجتماعي حيث طلب منها عدة مطالب بدأت الأم بتنفيذها مقابل الحصول على أموال.

إقرأ المزيد مصر.. إنقاذ طفل ببورسعيد من والدته قبل أن تقتله لبيع أعضائه

ومن بين المطالب تصوير طفلها عاريا تماما وإرسال مقاطع فيديو وصور له، كما طلب من والدته إعطاء الطفل جرعة مخدرة زائدة قبل تنفيذ الجريمة، إلا أن الطفل أصيب بإعياء شديد استوجب نقله إلى مستشفى آل سليمان التخصصي ببورسعيد وهناك جرى غسيل معدة له.

وتبين للفريق الطبي حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر وأبلغت إدارة المستشفى الجهات الأمنية بالواقعة تزامنا مع ضبط المتهم في القليوبية والذي عثرت قوات الأمن على محادثات بينه وبين والدة الطفل يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة.

ونجح رجال مديرية أمن بورسعيد في ضبط السيدة وتواصل جهات الأمن تحقيقاتها في الواقعة للوصول إلى ملابساتها النهائية في الوقت الذي جرى التحفظ على هاتفها المحمول ووحدة تخزين به.

المصدر: بوابة فيتو المصرية

مقالات مشابهة

  • طليق المتهمة بتخدير طفلها ببورسعيد: "حاولت الانتحار مرتين"
  • تفاصيل إحالة سمكرى للجنايات بتهمة قتل سائق فى مشاجرة بمدينة نصر
  • عين على بلدنا| أموال لوثت مشاعر الأمومة.. سيدة بورسعيد في قفص الاتهام.. ماذا حدث بشقة فاطمة الزهراء؟
  • السجن المشدد 3 سنوات لسيدة لاتهامها بحرق مسكن مواطن فى سوهاج
  • 15 يوما حبس لسيدة تعرض طفلها للبيع على "الفيس بوك"
  • مصر.. قرار جديد من نيابة بورسعيد بحق المتهمة بتخدير طفلها لاستخراج أعضائه وبيعها
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية بالخانكة ليونيو المقبل
  • والد محمد النني يكشف موقف نجله من الانضمام للأهلي المصري بعد إعلان رحيله عن أرسنال
  • رضيع يثير الرعب في حفل تايلور سويفت في باريس.. لن تصدقوا ما حصل!