البرنامج الصيفي للطفل.. أعلنت وزارة الأوقاف، اليوم الإثنين، موعد انطلاق «البرنامج الصيفي للطفل»، في إطار حرص الوزارة غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال، وإيمانًا منها بأهمية بناء وعي الطفل بناء صحيحًا، واستمرارًا لجهود الوزارة في الاهتمام بالنشء.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص البرنامج الصيفي للطفل، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد البرنامج الصيفي للطفل

وأشارت «الأوقاف» إلى بدء البرنامج الصيفي للطفل من يوم الإثنين الموافق 6 مايو 2024، على أن يستمر البرنامج يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع بعد صلاة العصر في كافة المساجد التي يقام بها البرنامج حتى منتصف سبتمبر 2024.

لتحميل المستند اضغط هنا

المساجد التي سيقام بها البرنامج الصيفي للطفل

وأوضحت الوزارة، أن البرنامج الصيفي للطفل، سيقام بمشاركة (18042) مسجدا على مستوى الجمهورية، لافتة إلى نشر أسماء المساجد التي سيتم انضمامها لتطبيق البرنامج لاحقًا.

اقرأ أيضاًبالأسماء.. الأوقاف تفتتح 19 مسجدًا الجمعة المقبل في عدد من المحافظات

الأوقاف: انطلاق مقرأة الفجر بالمساجد الكبرى | صور

وزير الأوقاف: رؤية الرئيس السيسي في امتلاك قوة رشيدة تحمي ولا تبغي «عظيمة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأوقاف وزارة الأوقاف برنامج البرنامج الصيفي للطفل البرنامج الصیفی للطفل

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد وإجازة عيد الأضحى في المغرب 2024

كشفت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عن موعد عيد الأضحى في المغرب 2024 عقب الإعلان أن السبت الموافق الثامن من يونيو هو الأول من شهر ذو الحجة في المغرب.

الكشف عن موعد عيد الأضحى في المغرب 2024

وسيكون موعد عيد الأضحى في المغرب 2024 هو العاشر من ذو الحجة حسب التاريخ الهجري الذي يوافق الإثنين 17 يونيو الجاري حسب التاريخ الميلادي، وذكرت وزارة الأوقاف أنَّه تمّ مشاهدة هلال شهر ذو الحجة عقب المغرب يوم الجمعة 29 ذو القعدة الذي وافق 7 يونيو 2024.

تهاني بعد الإعلان موعد عيد الاضحى في المغرب 2024

وبعد الإعلان عن موعد عيد الأضحى في المغرب 2024 ذكرت الوزارة في بيان لها لتهنئة أهل المملكة المغربية: «أهّل الله هذا الشهر المبارك وعيد الأضحى السعيد على الملـك محمد السـادس نصره الله باليمـن والخير والبشر والبركـات، وعلى ولي  الحسن وسائـر أفراد الأسرة الملكية بالسعادة والهناء، وعلى الشعب المغربي والأمة الإسلامية قاطبة بالرقي والازدهار، إنه سميـع مجيـب، يردف بلاغ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية».

إجازة عيد الأضحى في المغرب 2024

وحددت الدولة المغربية إجازة عيد الأضحى في المغرب 2024 والتي ستكون 3 أيام تبدأ من الإثنين 17 يونيو 2024 حتى الأربعاء 19 يونيو 2024.

يشار إلى أن يوم الجمعة في المملكة المغربية هو يوم عمل عادي وليس عطلة فيما تكون العطلة يومي السبت والأحد، وهو القرار الذي طبقته دولة الإمارات العربية المتحدة أيضا مؤخرا.

مقالات مشابهة

  • موعد الانقلاب الصيفي 2024 في مصر: تفاصيل وتأثيرات
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024
  • انطلاق مهرجان سبت العلاية الصيفي للتسوق والترفيه
  • انطلاق القوافل الدعوية بالإسماعيلية للتوعية بالقضايا المجتمعية والفكرية
  • الأوقاف تعلن انطلاق الأسبوع الثقافي في 11 محافظة
  • اختتام الدورة الصيفية بمركز القدس لأبناء منتسبي وزارة الخدمة المدنية
  • تعرف على موعد وإجازة عيد الأضحى في المغرب 2024
  • استعدوا يا أبطال.. انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 غدًا الإثنين
  • الأوقاف تعلن رسميًا موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في جميع المحافظات المصرية
  • موعد صرف رواتب يوليو 2024 لموظفي الدولة بعد تبكير مرتبات شهر يونيو