أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن الجميع يعرفون ما يمكن النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا، وذلك عشية مواجهة بايرن ميونخ الألماني في ذهاب المربع الذهبي للبطولة القارية.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "الماضي يبقى ذكرى طيبة وغداً سيكون قصة مختلفة، هي المباراة الأولى في الدور نصف النهائي.

نحن واثقون من أنفسنا بالنظر إلى أننا نلعب ضد منافس يتمتع بأدوات قوية للغاية وجودة وتفرد، بدايةً، نحن سعداء بوجودنا هنا لأن القليل من الناس اعتقدوا أننا سنبلغ هذا الدور، ثم هناك القلق والثقة من اللعب في نصف النهائي الذي قد يقودنا للعب نهائي آخر. إنها مواجهة من 180 دقيقة وليس 90 دقيقة فقط".

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن أنشيلوتي قوله "لدينا الثقة ونكن الاحترام الكبير لبايرن، لم يقدم موسماً رائعاً في الدوري الألماني، لكنه قدم مباراة مذهلة ضد أرسنال".

وتابع "أرسنال فريق قوي جداً في أوروبا وقد لعب مباراتين رائعتين، علينا أن نأخذ في الاعتبار جودة هذا النادي (بايرن ميونخ) وتاريخه في دوري أبطال أوروبا، وهو أمر مشابه جداً لما قمنا به ويعني الكثير".

وأضاف: "إنهم أقوياء جداً في التنقلات ولديهم لاعبون يتميزون بالسرعة، ويمكنهم اللعب بطرق مختلفة، نحن فريقان ليس لهما هوية واضحة للغاية ويمكننا أن نلعب المباريات بطرق مختلفة".

وختم أنشيلوتي بالقول "لا يتم التقليل من شأن ريال مدريد أبداً في هذه المسابقة، الجميع يعرف ما يمكننا فعله، نشعر باحترام كبير لنا في هذه المسابقة من قبل الجميع".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد أرسنال كارلو أنشيلوتي دوري ابطال اوروبا أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس الأفضل في دوري أبطال أوروبا

توج البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا، الذي فاز به فريقه السبت الماضي، بالتغلب على بوروسيا دورتموند (2-0) في المباراة النهائية، التي أقيمت على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.
وتم اختيار فينيسيوس من قبل لجنة المراقبين الفنيين، في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.
وقدم المهاجم الشاب أداء مميزا مع ريال مدريد خلال البطولة، حيث سجل 6 أهداف، منها هدف في المباراة النهائية، كما صنع 5 أهداف، بعدما شارك في 10 مباريات، بمجموع 901 دقيقة.
ويتطلع صاحب ال23 عاما إلى التتويج بلقب كوبا أمريكا مع السيليساو، هذا الصيف، للمنافسة بقوة على جائزة الكرة الذهبية.
وأحرز فينيسيوس الهدف الثاني في شباك بوروسيا دورتموند، بعدما تقدم ريال مدريد عن طريق داني كارفاخال.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نيمار: فينيسيوس هو من سيفوز بالكرة الذهبية
  • رسمياً.. مبابي لاعباً لـ«ريال مدريد»
  • كيف تفاعل لاعبو ريال مدريد مع انضمام مبابي إلى الفريق؟
  • حساب دوري أبطال أوروبا يحذر برشلونة بعد انتقال مبابي لـ ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن تعاقده مع الفرنسي مبابي في صفقة انتقال مجاني
  • رباعي ريال مدريد ضمن التشكيل الأفضل في دوري الأبطال
  • فينسيوس أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2024
  • فينيسيوس الأفضل في دوري أبطال أوروبا
  • فينيسيوس أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
  • رسميا.. جوائز "الأفضل" في دوري أبطال أوروبا