RT Arabic:
2024-05-28@19:41:32 GMT

وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

نعت وزارة الإعلام السعودية الإعلامي والمعلق الرياضي محمد رمضان، الذي رحل عن عالمنا اليوم الاثنين، بعد أن ترك بصمته المتميزة في التاريخ الرياضي والإعلامي السعودي.

إقرأ المزيد السعودية.. الموت يفجع شعراء المملكة (فيديو + صورة)

وجاء في نعي الوزارة: "نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان قد أُعلن اليوم عن وفاة المعلق الرياضي والإعلامي السابق محمد عبد الرحمن رمضان، بعد معاناة مع المرض عن عمرٍ يناهز 91 عاماً.

ويعتبر الراحل أحد أقدم المعلقين العرب والسعوديين، حيث أمضى أربعة عقود خلف "المايكروفون" الرياضي، ومثلت الرياضة السعودية عشقا للفقيد.

ولطالما ارتبط اسم المعلق السابق محمد عبد الرحمن رمضان بالنجاحات والإنجازات التاريخية التي حققتها الرياضة السعودية، لاسيما خلال فترة تعليقه على مباريات المنتخب.

تنعى #وزارة_الإعلام الإعلامي والمعلق الرياضي الأستاذ محمد رمضان، بعد أن ترك بصمته المتميزة في التاريخ الرياضي والإعلامي السعودي، رحمه الله وغفر له. pic.twitter.com/fvwZ6DH0JC

— وزارة الإعلام (@media_ksa) April 29, 2024

المصدر: RT + وسائل إعلام سعودية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار السعودية تويتر غوغل Google فيسبوك facebook وفيات

إقرأ أيضاً:

إقامة المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الجمعة القادمة في جدة

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تقام يوم الجمعة 23 ذي القعدة 1445هـ، الموافق 31 مايو 2024م، المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2023 - 2024، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وبهذه المناسبة، رفع وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، خالص الشكر وعظيم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة لهذه المناسبة الغالية على قلوب كل الرياضيين في المملكة.

وقال في تصريحٍ صحفي: «تجسد هذه الرعاية، الدعم غير المحدود من قيادة وطننا للقطاع الرياضي، الذي يسير وفق مرتكزات رؤية السعودية 2030، بما تحمله من تمكين لشباب وشابات المملكة، وتعزيزًا لحضور المملكة في مختلف المجالات، وعلى رأسها المجال الرياضي».

وأضاف وزير الرياضة: «الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين تعدّ تكريمًا للرياضة والرياضيين، وتعكس الاهتمام الكبير الذي يحظى به القطاع الرياضي، ما أسهم في تحقيق قفزاتٍ متوالية خلال المرحلة الماضية، وجعل المملكة محطّ أنظار العالم، ومركزًا للرياضيين؛ إذ استضافت أكثر من 100 فعالية عالمية من عام 2018م، حضرها أكثر من 2.6 مليون زائر، إلى جانب الاستمرار في استضافة أكثر من 30 فعالية حتى نهاية عام 2024م».

وهنأ وزير الرياضة في ختام تصريحه، فريقي الهلال والنصر، على وصولهما للمباراة النهائية على الكأس الغالية، متمنيًا لهما التوفيق وتقديم مستوى مميز، يعكس تطور كرة القدم السعودية.

مقالات مشابهة

  • إيمينالو: جاهزون لاستقبال مورينيو في روشن
  • محمد الجوكر : الإعلام الرياضي من ركائز نجاح الأنشطة الرياضية في المحافل الدولية
  • انتشار مرض خطير في اليابان!
  • الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد الاكثر بحثا على جوجل
  • رمضان صبحي يواجه شبح الإيقاف لـ 3 سنوات بعد فضيحة منشطات
  • إغلاق فندق شهير بالعجوزة والسبب التراخيص
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات
  • إقامة المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الجمعة القادمة في جدة
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. إقامة نهائي كأس الملك الجمعة القادمة في جدة
  • وفاة والدة حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني