متابعة بتجــرد: أصدر قصر كنسينغتون منذ قليل صورة تم نشرها على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام لأمير وأميرة ويلز، يرجع تاريخها للوراء 13 عاماً، حيث يشارك الأمير ويليام وكيت ميدلتون الجمهور الملكي احتفالهما بذكرى زواجهما الذي يوافق اليوم 29 أبريل.

وقد جاء في التعليق على الصورة التالي: “في مثل هذا اليوم قبل 13 عاماً!” بينما تمت الإشارة للمصور الذي التقط الصورة وهو ميلي بيلكنغتون.

في مثل هذا اليوم عام 2011، تزوج الأمير ويليام من كيت ميدلتون في كنيسة وستمنستر. ارتدى الأمير السترة الحمراء لعقيد في زي الحرس الأيرلندي، بينما أبهرت العروس العالم بفستان زفاف من الساتان والدانتيل من تصميم سارة بيرتون من ألكسندر ماكوين، وتاج كارتييه هالو.

للزوجان الملكيان ثلاثة أبناء. استقبلا طفلهما الأول؛ الأمير جورج ألكساندر لويس، في جناح ليندو بمستشفى سانت ماري، بادينغتون في 22 يوليو 2013. وقد ظهر الأمير الصغير للعالم لأول مرة في اليوم التالي لميلاده. أما الطفل الثاني فانت الأميرة تشارلوت إليزابيث ديانا، التي ولدت في 2 مايو 2015 في جناح ليندو بمستشفى سانت ماري، بادينغتون.

الطفل الثالث هو الأمير لويس آرثر تشارلز، ووُلد في 23 أبريل 2018 في جناح ليندو بنفس المستشفى.

View this post on Instagram

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)

View this post on Instagram

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)

main 2024-04-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب| مفاجأة جديدة في واقعة الصفعة.. صورة قديمة للشاب تثير التساؤلات من جديد

نشرت إحدى صفحات محبو الهضبة عمرو دياب صورة قديمة له برفقة صاحب واقعة الصفعة سعد أسامة، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”.

بكل هدوء .. صورة قديمة لصاحب الصفعة يكشفها محبي الهضبة

علّق المسئول عن الصفحة على الصورة، قائلاً:"اتعلم يابني وشوف الناس لما بتتصور من غير ماتقرص الفنانين بتتصور عادي إزاي.. ايه ده انت نفس الشخص اللي قرصه؟

 

جاءت ردود الفعل على الواقعة بالهجوم الشيدي على عمرو دياب وعليه أن يتحكم في أعصابه خاصة في المناسبات المزدحمة، وأخرى جاءت باللوم على المعجب الذي أصر على التقاط الصورة مع عمرو طوال الفرح وعندما اقترب منه في مهاية وصلته الغنائية وقام بشده من البدلة ليتلقى صفعة غير متوقعة ليتركا المسرح وسط ذهول الحضور.

 

وكان قد حرر دفاع الفنان عمرو دياب محضرًا ضد الشاب الذي حاول التقاط صور سلفي مع الفنان في أحد حفلات الزفاف، مؤكدا أن الشاب أمسك بموكله عمرو دياب من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة، وأضاف الدفاع أن عمرو دياب دائم التقاط الصور مع معجبيه في أي حدث فني سواء حفلات أو حفلات زفاف.

 

كما أكد أشرف عبد العزيز محامي الفنان المصري عمرو دياب، أن موكله ظن أن الشاب حاول الاعتداء عيه عندما قام بجذبه من ملابسه فجأة حين محاولات عمرو دياب الخروج من مسرح حفل الزفاف بعد انتهاء وصلته الغنائية، فقام بإبعاد يده وصفعه.

 

وبشكلٍ رسمي  تم تحرير محضر في حق الشاب بتهم " إثارة الشغب والتشهير بموكلي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولة الشهرة على سبيل الموقف مع الفنان عمرو دياب".

 

 

مقالات مشابهة

  • مدافع آرسنال يدلي بتصريح ناري تجاه فان دايك
  • ما محتوى رسالة ولي عهد دولة الكويت للأمير محمد بن سلمان؟
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • بحضور الرئيس عون... هكذا احتفل باسيل بتخرّج إبنه من المدرسة (صور)
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • «مياه الجيزة» تعلن قبول دفعة جديدة بالمدرسة الفنية من خريجي الإعدادية
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرتغال بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • عمرو دياب| مفاجأة جديدة في واقعة الصفعة.. صورة قديمة للشاب تثير التساؤلات من جديد
  • أفضل 10 مدافعين يشاركون في كأس أمم أوروبا 2024