تناولت برامج التوك شو، خلال الساعات الماضية، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونرصد لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

 

متحدث الوزراء: الحكومة مدركة لمعاناة المواطنين في المزاحمة من غير المصريين
رد  المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، على بعض الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي والرأي العام، وهي أن المهاجرين والمقيمين يزاحمون المصريين، قائلا "هناك رسالة واضحة، وهي أن مصر على مدار التاريخ ولم ولن تغلق أبوابها أمام أي أخ عربي أو من دولة إفريقية شقيقة تواجه صعوبات، ولن تغلقها في ظل الظروف الصبعة التي مرت بها العديد من الدول".

 

كارثة في غزة.. أحمد موسى يطلق تحذيرا عاجلا على الهواء
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، أصدر بيانا في غاية الخطورة، موضحًا أن إسرائيل ألقت أكثر من 75 ألف طن من المتفجرات على القطاع، منها 7500 طن لم تنفجر.

 

جدل داخل إسرائيل بسبب خسائر الحرب على غزة وصفقة تبادل الأسرى والمحتجزين
عرض برنامج "من مصر"، المذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، من تقديم الإعلامي عمرو خليل، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "جدل داخل إسرائيل بسبب خسائر الحرب على غزة وصفقة تبادل الأسرى والمحتجزين".

 


مصطفى البرغوثي: فرص الوصول لوقف إطلاق النار بغزة أكثر من أي وقت مضى
قال الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية، إن فرص الوصول لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، باتت أكثر من أي وقت مضى.


فادية عبد الغني: انفصلت عن زوجي قبل عملي في «المال والبنون 2»
أكدت الفنانة فادية عبد الغني، أنها فكرت في الاعتزال؛ لشعورها بالإحباط من عدم وضعها في المكان المناسب.


بعد خناقة كلوب|أحمد موسى يكشف مصير محمد صلاح من الانتقال للدوري السعودي
تناول الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أخبار انتقال اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي للدوري السعودي.


الحكومة تكشف كواليس زيارة رئيس وزراء جمهورية بيلاروسيا لمصر
كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل زيارة رئيس وزراء جمهورية بيلاروسيا لمصر.


بشرى سارة بأسعار الذهب تحدث لأول مرة منذ 2022.. فيديو
عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان :" لأول مرة منذ 2022.. أسعار الذهب في مصر أقل من مثيلاتها عالميًّا: فرق 60 جنيهًا في الجرام".

 

أول رد رسمي من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي المثير للجدل
هنأ أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، جماهير نادي الزمالك بتأهل الفريق إلى نهائي الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه.


مفيش سر.. زاهي حواس: هكذا أنشأ المصري القديم الأهرامات |فيديو
أكد زاهي حواس عالم الآثار المصري، أن هناك أدلة على أن المصري القديم قام بإنشاء نهر موازٍ لنهر النيل لمساعدته في بناء الأهرامات.


خلال ساعات.. عزة مصطفى تزف بشرى سارة عن الهدنة في قطاع غزة
كشفت الإعلامية عزة مصطفى، تفاصيل جديدة عن الوصول لاتفاق بشأن هدنة إنسانية في قطاع غزة بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس، مشيرة إلى أن هناك تطورات في غاية الأهمية لإنهاء الأزمة في القطاع.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحكومة مجلس الوزراء أسعار الذهب أسعار الذهب الحرب على غزة الفنانة فادية عبد الغني المتحدث باسم مجلس الوزراء برامج التوك شو عزة مصطفي محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: 4 دول أوروبية جديدة تدرس قرار الاعتراف بالدولة الفلسطينية (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن القضية الفلسطينية تحظى خلال الفترة الأخيرة بدعم وزخم كبير من كبار دول العالم؛ على رأسها مصر، مشيدًا بدعم معظم نجوم كرة القدم العالميين للدولة الفلسطينية أيضًا على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

سفير فلسطين لدى موسكو: نتوقع اعتراف دول أوروبية أخرى بفلسطين قريبًا رفع العلم فوق البرلمان الأيرلندي بعد اعتراف رسمي بدولة فلسطين

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك تحرك مهم خلال الساعات الماضية من اسبانيا النرويج وأيرلندا، وهو الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

 

وأشار إلى أنه تم رفع العلم الفلسطيني فوق البرلمان الأيرلندي فور الإعلان بالاعتراف بالدولة الفلسطينية، معقبا: "قرار تاريخي ونحيي الحكومة الإسبانية والنرويجية والأيرلندية لهذا القرار، وهناك 4 دول أوروبية أخرى تدرس قرار الاعتراف بالقضية الفلسطينية المستقلة.


وأوضح  أحمد موسى، أن زيارة الرئيس السيسي اليوم للعاصمة الصينية بكين الحالية؛ يأتي على رأس أولولياتها مناقشة القضية الفلسطينية، فضلا عن تعزيز العلاقات الثنائية.


وتابع: أن حجم التبادل التجاري بين الصين والدول العربية يقترب من تسجيل 400 مليار دولار، ونسعى بأن يكون هناك تعاون بناء ومستمر خلال الفترة المقبلة، في سبيل تحسين العلاقات بين الصين والشعب العربي.


وقال أحمد موسى: "جيش الاحتلال المجرم ونتنياهو مجرم الحرب مازالوا يرتكبون الجرائم والمجازر والإبادة الجماعية داخل قطاع  غزة ومدينة رفح الفلسطينية، حيث يتم إبادة رفح بالكامل.


وأردف أحمد موسى: الجميع يتعاطف مع الشعب الفلسطيني، وأدعوا الجميع بعدم الثقة في أي شخص من الكيان الصهيوني، فجميعهم ارتكبوا جرائم حرب ولابد أن يتم محاكمتهم في المحكمة الجنائية الدولية، لأن ما يجري اليوم داخل قطاع  غزة منذ 7 أكتوبر؛ لا يتحمله أحد.

الإدارة الأمريكية شريكة في  الجرائم الإسرائيلية


وتابع: أمريكا تؤيد ما تقوم به إسرائيل، والإدارة الأمريكية شريكة في هذه الجرائم، فهي بإمكانها وقف هذه الجرائم، ولكنها لم تقم بذلك على الرغم من مشاهد العنف والإبادة التي يشاهدها الجميع، معقبًا: «الرئيس الأمريكي جو بايدن منح نتنياهو الضوء الأخضر وإسرائيل هتتجنن».

واختتم موسى: ما تقوم به إسرائيل تعدى وفاق الحدود، وعلى مدار الوقت نشاهد حماية ودعم أمريكي بشكل مستمر لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • الدّويش: انجاز رونالدو غطى على تحقيق الهلال للدوري .. فيديو
  • ياسر الشنواني لـ "واتس كورة": محمد صلاح عقلية احترافية والدوري السعودي فاشل
  • شوبير: إذا تم استدعاء نجلي للمنتخب الأوليمبي سيكون قمة الظلم لحمزة علاء
  • محمد شريف يضم اليوم لمعسكر منتخب مصر الأول
  • إعلام فلسطيني: 6 شهداء وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي بمدينة غزة
  • مصدر بـ هيئة الدواء يكشف لـ أحمد موسى حقيقة زيارة الأسعار بنسبة 40%
  • أحمد موسى يطالب برفع أسعار الخدمات في الفنادق (فيديو)
  • أحمد موسى: 4 دول أوروبية جديدة تدرس قرار الاعتراف بالدولة الفلسطينية (فيديو)
  • أحمد موسى: "الدعم الدولي لفلسطين هيجنن إسرائيل" (فيديو)
  • بتوجيهات أحمد بن محمد ..مجلس دبي للإعلام يطلق تعهُّد المواهب الإعلامية الإماراتية