على هامش الاحتفال بذكرى تحرير سيناء، تفقد اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، أعمال التطوير الجارية بمنفذ طابا البري، للوقف على مراحل التنفيذ على أرض الواقع، وذلك خلال جولته بالمدينة.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن توسعة وتطوير المنفذ كان ضرورة ملحة خاصة من خلال رفع كفاءة المنفذ ومضاعفة طاقته لاستيعاب نحو 700 ألف سائح.

وحرص محافظ جنوب سيناء خلال التفقد علي لقاء السائحين بالمنفذ من عرب 48 والاستماع لآرائهم وابلاغهم رسالة ان طابا آمنة وهناك العديد من المقاصد السياحية بها وطالبهم بنقل الصورة الحقيقية لأهاليهم وذويهم، مؤكدا علي الترحيب بهم طوال أوقات العام .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ جنوب سيناء خالد فوده محافظ جنوب سيناء تحرير سيناء ذكرى تحرير سيناء محافظ جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد الاتحاد العربي للإعلام السياحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ اليوم الثلاثاء، وفد الاتحاد العربي للاعلام السياحي يضم ممثلين من مصر والبحرين والإمارات العربية والأردن والسعودية، في إطار حرص محافظ جنوب سيناء على لقاء الوفود الاعلامية المختلفة العربية والدولية للترويج للمقاصد السياحية بمدن المحافظة.

وأكد محافظ جنوب سيناء أن السياحة العربية تكاملية بين المدن السياحية وكل منا يكمل الآخر لتنوع واختلاف المقاصد وليست قائمة على التنافس. وتناول اللقاء التعريف بالمقاصد السياحية بالمحافظة، وفرص الاستثمار السياحي بها، كما عرض عددًا من المشروعات الخضراء الذكية النظيفة، في إطار تحويل شرم الشيخ لمدينة خضراء ذكية صديقة للبيئة.

يشار إلى أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي حرص على إهداء اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، درع الاتحاد بمناسبة منحه وسام الطبقة الأولى من المنظمة العربية للسياحة واختياره شخصية العام.

وجاء تكريم محافظ جنوب سيناء تقديراً لجهوده المتميزة في تنمية السياحة في جنوب سيناء، ودوره الكبير في تحويل شرم الشيخ إلى وجهة سياحية عالمية .

وأثنى وفد الاتحاد العربي على ما تم تنفيذه بمدينة شرم الشيخ، مؤكدين أن شرم الشيخ مدينة آمنة وأفضل مقصد سياحي عربي دولي ووجهة سياحية عالمية رائدة .

وأكد الوفد أن هدف الاتحاد العربي للإعلام السياحي دعم جهود التنمية السياحية في الوطن العربي، وتعزيز مكانة السياحة العربية على المستوى الدولي.

ولفت إلى أن تكريم اللواء دكتور خالد فودة من قبل الاتحاد العربي للإعلام السياحي والاتحاد الأفريقي الآسيوي للسياحة والتنمية والتكنولوجيا، شهادة تقدير لجهوده المتميزة وإنجازاته العظيمة في مجال السياحة..

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يناقش آخر الاستعدادات لافتتاح مشروعات سانت كاترين
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد منطقة شجرة مريم بالمطرية
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد أحد ملاعب البادل كورت
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ساحة ميدان المسجد الإبراهيمى بدسوق
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير ساحة ميدان مسجد إبراهيم الدسوقي
  • محافظ المنيا يناقش تطوير عمارات الإيواء بحي جنوب المحافظة
  • محافظ جنوب سيناء: المواطن السيناوى واعى تماما لما يدور ويشكر جهود الدولة
  • محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد الاتحاد العربي للإعلام السياحي
  • ترتيبات لتعزيز جهود مكافحة التهريب في منفذ شحن الحدودي مع عُمان
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير وتوسعة شارع صلاح سالم