استقبلت مستشفيات جامعة بني سويف 7 حالات من مرضى الأشقاء الفلسطينيين ومصابي الحرب لتقديم كل أوجه الدعم الطبي والرعاية الصحية العاجلة لهم ويأتي ذلك في إطار جهود جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف.

 

وأكد الدكتور خالد الحديدي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى، أن مستشفيات جامعة بني سويف في خدمة الأشقاء الفلسطينيين، ومستعدة لاستقبال أي مرضى ومصابين من الأشقاء الفلسطينيين.

 

وأشار إلى جاهزية المستشفى بالفرق الطبية المتخصصة، والكوادر المختلفة، وتزويدها بجميع الإمكانات الطبية من أشعة، وتحاليل، وغيرها للتعامل مع الحالات، وتوفير جميع الأدوية، والأجهزة، والمستلزمات الطبية؛ لاستقبال حالات المصابين الفلسطينيين.

 

ومن جهته، أوضح الدكتور عماد البنا المدير التنفيذي لمستشفيات بني سويف، أنه تم توقيع الكشف الطبي على كل الحالات فور وصولها إلى المستشفى، وتشخيصهم تشخيصًا دقيقًا، والتي تباينت تخصصاتهم ما بين الأورام، والمسالك، والعظام، والقلب وتم التأكد من استقرار حالتهم الصحية، مؤكدًا دعم إدارة الجامعة الكامل، وحرص المستشفى على متابعة جميع الحالات، حتى تعافيها وتماثلها للشفاء.

 

وأضاف المدير التنفيذي، أن الجامعة حريصة على دعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم كل أوجه الدعم المختلفة لهم سواء من المرضى أو المصابين أو المرافقين للحالات وتسكينهم بفنادق الجامعة، وتقديم كل أوجه الرعاية من السكن والغذاء وجميع الخدمات التي تعمل على توفير كل سبل الراحة لهم.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستشفيات جامعة بني سويف بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مديرية أمن بني سويف جامعة بني سويف صحة بني سويف تموين بني سويف زراعة بني سويف تعليم بني سويف إسعاف بني سويف مستشفى بني سويف الجامعي الأشقاء الفلسطینیین جامعة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل الدراسات العليا بكلية الألسن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، لجنة قطاع الآداب برئاسة الدكتور محمد نجيب التلاوي عميد كلية الآداب جامعة المنيا السابق، وعضوية الدكتورة منى إدوار عميد كلية الآداب جامعة السويس السابق، والدكتورة هايدي زكي أستاذ الأدب الفرنسي بآداب القاهرة، وبحضور الدكتور شريف الجيار عميد كلية الألسن، وذلك على هامش زيارتهم لكلية الألسن .

وأوضح رئيس الجامعة، أن الزيارة تأتي في إطار تفعيل الدراسات العليا بقسم اللغة الفرنسية بكليه الألسن، مشيراً إلى أن اللجنة سوف تقوم بمراجعة الإمكانات المادية والبشرية لمبنى الكلية، والتي تشمل المدرجات، وقاعات التدريس، والمكاتب الإدارية وتفقد المعامل وذلك بهدف الاطمئنان على جاهزية الكلية لتفعيل برنامج الدراسات العليا.

مقالات مشابهة

  • «زايد لأصحاب الهمم»: نتعاون مع مصر في دعم وعلاج المصابين من أهل غزة
  • مدير مستشفيات جامعة بني سويف: لدينا أفضل وحدة لتحليل أنسجة الأورام السرطانية
  • جامعة الإسكندرية تستقبل وفد جامعة جون مولان 3 الفرنسية
  • صحة غزة: مستشفى واحد يقدم الخدمات لمليون شخص بالقطاع
  • جامعة أسيوط تستقبل وفد الوكالة الأمريكية للتنمية لمتابعة برنامج منح الجامعات
  • جامعة المنوفية تستقبل وفدًا من التعليم العالي لمتابعة تأهيل المعمل المركزي بكلية الزراعة
  • جامعة بنى سويف تحيل فتاة للنيابة لدخولها الامتحان بدلا من ابنة خالتها
  • تفعيل الدراسات العليا بقسم اللغة الفرنسية بكلية الألسن بجامعة بني سويف
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل الدراسات العليا بكلية الألسن
  • سفير مصر ببورندي يشارك في افتتاح مكتبة كلية الألسن بجامعة بني سويف