صدى البلد:
2024-06-12@10:35:30 GMT

لو قابلك في الشغل.. نصائح للتعامل مع الشخص البارد

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

يحار الكثير من الأشخاص في الأسلوب الأمثل للتعامل مع الشخص البارد وبالأخص فى مكان العمل، فعند التعامل مع شخص بارد في مكان العمل، يمكن أن يكون من المفيد اتباع بعض النصائح لتحسين التواصل والعلاقة معه، إليك بعض النصائح التي قد تكون مفيدة، بحسب ما نشره موقع “هيلثي”.

واشنطن تحث حماس على قبول صفقة تبادل الأسرى اليوم.

. نظر محاكمة المتهم بدهس طبيبة التجمع الخامس نصائح للتعامل مع الشخص البارد

 

احترام الحدود: قد يكون الشخص البارد يفضل الحفاظ على مسافة شخصية والابتعاد عن التعاملات العاطفية. قم بتحديد حدود واضحة واحترمها، وتجنب الاختراق المبالغ فيه في الحديث أو التدخل في شئونه الشخصية.

التواصل الواضح: حاول أن تكون واضحًا ومباشرًا في التواصل مع الشخص البارد. استخدم لغة جسدية إيجابية واستمع بانتباه عندما يتحدث. قد يكون من الجيد تجنب الإفراط في العواطف والتعابير العاطفية الزائدة.

التعاون والتفهم: حاول أن تكون متعاونًا ومتفهمًا تجاه الشخص البارد. قد يكون لديه طريقة فريدة في التعامل مع الآخرين، وقد يكون لديه ضغوط ومسئوليات قد تؤثر على سلوكه. حاول التفاهم على وجهات نظره والعمل معه بشكل إيجابي.

البناء على النقاط المشتركة: حاول إيجاد النقاط المشتركة بينك وبين الشخص البارد، قد يكون هناك هوايات أو اهتمامات مشتركة يمكنك التحدث عنها وبناء العلاقة عليها.

تقديم المساعدة: قد يكون الشخص البارد يواجه تحديات أو صعوبات في العمل، قدم له المساعدة إذا كان بإمكانك القيام بذلك. قد تساهم تلك اللفتة في تحسين موقفه تجاهك وفتح باب للتعاون المستقبلي.

التركيز على الإيجابية: حاول أن تركز على الجوانب الإيجابية في الشخص البارد وفي العمل الذي يقوم به. قد يكون لديه مهارات فريدة أو خبرات قيمة يمكنك الاستفادة منها.

الاحتفاظ بروح الفريق: حاول أن تحافظ على روح الفريق والتعاون مع الشخص البارد ومع بقية زملائك في العمل، قد تسهم الأجواء الإيجابية والتعاونية في تحسين العلاقات وتخفيف التوتر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البارد صعوبات في العمل التركيز على الإيجابية قد یکون حاول أن

إقرأ أيضاً:

ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب

علقت الفنانة المصرية، ليلى علوي، على الفيديو الذي انتشر بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووثق موقفا وصفه الكثيرون بـ"المحرج"، جمعها بالنجم المصري عمرو دياب، خلال حضورهما حفل زفاف ابنة أحد المنتجين، مؤخرا.

وكانت علوي قد ظهرت في الفيديو وهي ترقص بهدوء قبل أن يقترب منها دياب، الذي كان يغني بجوارها، ويحتضنها، إلا أنها كانت ستقبله على وجنتيه، وهي طريقة سلام متعارف عليها، لكن بدا أنه حاول إنهاء الموقف بسرعة والابتعاد. 

وعلقت علوي خلال لقائها ببرنامج "ET بالعربي" على الموقف، قائلة: "عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من العالم كله.. وهو من جاء وسلّم عليّ، وهذا يحدث مع كل زملائه في الوسط (الفني)، ولست أنا فقط".

#ليلى_علوي ترد لأول مرة على جدل فيديو #عمرو_دياب مع المعجب وسلامه عليها pic.twitter.com/geHygZk6Lf

— ET بالعربي (@ETbilArabi) June 11, 2024

يشار إلى أن نفس حفل الزفاف كان قد شهد واقعة أخرى أثارت الكثير من الجدل، عندما صفع "الهضبة" أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة معه.

وظهر بالفيديو أن الشاب الذي يدعى أسامة، حاول مسك ثياب دياب، البالغ من العمر 63 عاما، مما أثار غضب الأخير.

وتصدر وسم "هاشتاغ" عمرو دياب مواقع التواصل في مصر، عقب المشهد الذي انتقده عديدون، واعتبره البعض "سقطة أخلاقية من المطرب ليس لها مبرر".

أول موقف من نقابة "الموسيقيين" بعد صفعة عمرو دياب نفت نقابة المهن الموسيقية في مصر، مساء السبت، الأخبار المتداولة بشأن عقدها لاجتماع الأحد، للنظر في واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد الجماهير، خلال إحدى الحفلات.

وليست هذه الواقعة الأولى التي يتصرف فيها دياب بشكل انتقده العديدون، إذ تداول رواد مواقع التواصل، في فبراير الماضي، مقطع فيديو للمطرب متحدثا في الهاتف وسط عدد كبير من الحراس والمعجبين، بينما كان يبحث عن سائقه قائلا "الحيوان بتاعنا فين؟"، مما يعني "أين هذا الحيوان؟".

وأثار سبّ دياب للسائق الخاص به جدلا واسعا وانتقادات بسبب ما كشف عن معاملته للسائق بطريقة وصفها الكثيرون بالـ"مهينة".

مقالات مشابهة

  • لمزارعي القطن .. نصائح وتوصيات للتعامل مع الموجة الحارة
  • نصائح وتوصيات وإجراءات عاجلة لمزارعي القطن للتعامل مع الموجة الحارة
  • ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب
  • خطر جديد يهدد العالم.. 4 نصائح للتعامل مع وباء «x» بعد تحذيرات «الصحة العالمية» منه
  • ذروتها الخميس للسبت.. الأرصاد توجه نصائح للمواطنين للتعامل مع الموجة شديدة الحرارة (فيديو)
  • وظائف شاغرة في مجال إدخال البيانات.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • هل الأضحية بكبش تكون عن شخص واحد أم أسرة؟.. الإفتاء توضح
  • حاول التواصل معي.. الشاب المصفوع يتحدث لمصراوي ويكشف مفاجآت في أزمة عمرو دياب
  • الصمت التجنبي: وسيلة للهروب أم استراتيجية للبقاء؟
  • كيف تتعرف على انخفاض مستوى الذكاء؟