تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية بحضور نواب رئيس الجامعة الدكتور صبحى شرف لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حازم صالح للدراسات العليا والبحوث والدكتور ناصر عبدالبارى للتعليم والطلاب والدكتورة غادة حسن المنسق التنفيذى للعلاقات الدولية والدكتور محمد لطفى المنسق التنفيذى للوافدين والدكتور صلاح دياب الطلاب الوافدين المتميزين والذى شاركوا فى تنظيم ملتقى الشعوب والذى نظمه مكتب الوافدين بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب وأقيم بالصالة المغطاة.

وجه رئيس الجامعة الشكر للطلاب على مشاركتهم المتميزة وحرصهم على التعاون فى تنظيم الملتقى وقاموا بتقديم صورة معبرة عن التراث والتقاليد المميزة لكل دولة عربية، مشيدا بما ضمه الملتقى من فقرات متنوعة أشاد بها الحضور، ونجح الملتقى فى تحقيق أهدافه المنشودة وتعزيز الترابط بين الطلاب الوافدين والمصرين تحت مظلة الجامعة فى وطنهم الثانى مصر.

هذا وتم تكريم طالب من كل جالية عربية وإهدائه درع التميز، حيث تم تكريم الطلاب من سلطنة عمان والسودان والبحرين ونيجيريا والمغرب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارة العامة لرعاية الشباب أحمد القاصد الصالة المغطاة تكريم الطلاب

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق محدود نشب في «كشك تذاكر» خاص بـ«طب أسنان» طنطا

تمكنت الأجهزة المعنية بالتعاون مع إدارة وأمن كلية طب الأسنان بجامعة طنطا، من إخماد حريق محدود في كشك تذاكر خاص بكلية طب الأسنان، خارج مجمع الكليات نتيجة حدوث ماس كهربائي في مروحة دون حدوث تلفيات أو إصابات.

حريق محدود

وقال مصدر مسئول بالجامعة، أن الحريق محدود وتم السيطرة عليه فوراً، ونفى ما تردد حول كونه حريق كبير كما نفى وقوع إصابات، وتم تحرير محضر وإخطار الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة بالواقعة.

على صعيد آخر، قام الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم، بمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة برفقة الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة، والدكتور مصطفى الصواف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ياسر السمدونى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة ولاء نور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تفقد رئيس الجامعة خلال جولته انتظام سير أعمال الامتحانات باللجان الامتحانية، مشيداً بالجهود المبذولة من إدارة الكلية وبالتجهيزات والاستعدادات للامتحانات، وتوفير سُبل الراحة للطلاب لتأدية الامتحانات، موجها الطلاب خلال فترة الاجازة الصيفية بضرورة العمل على تعزيز الجوانب المهارية والتدريبية والتواصل مع مراكز التدريب بالجامعة والمركز الجامعي للتطوير المهنى والاستفادة من الدورات المهارية والمعرفية والفرص التدريبية المتاحة من خلال هذه المركز.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية
  • السيطرة على حريق محدود نشب في «كشك تذاكر» خاص بـ«طب أسنان» طنطا
  • رئيس جامعة بنها: تنظيم معرض لتسويق مشروعات تخرج طلاب الفنون الجميلة
  • برتنانيا لـ«آداب طنطا» تفوز بالمركز الأول في ختام عروض الملتقى المسرحي الـ46 للجامعة
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة تدريس جامعة كفر الشيخ
  • "أباظة" يكرم العلماء والمبتكرين والمتميزين
  • بمناسبة عيد الأضحى.. رئيس جامعة المنوفية يعلن صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين
  • رابطة خريجي جامعة الشارقة تعقد الملتقى السنوي لخريجي كلية الطب وكلية الصيدلة