الشرطة، التي تمّ استدعاؤها في وقت مبكر من يوم الثلاثاء بعيد بلاغات عن اقتحام سيارة لمنزل في شارع سكني وطعن أشخاص بالقرب من محطة مترو أنفاق هينو، لم تتعامل مع الحادث على أنه مرتبط بالإرهاب.

اعلان

اعتقلت الشرطة البريطانية رجلا يبلغ من العمر 36 عاما، تسبب في إصابة 5 اشخاص على الأقل بجروح بواسطة سيف كان يحمله في منطقة هينو بشرق لندن.

فرق الطوارئ في العاصمة البريطانية قدمت الإسعافات الأولية إلى المصابين، ونقلتهم إلى المستشفى.

وعلى ما يبدو، فإنّ الشرطة، التي تمّ استدعاؤها في وقت مبكر من يوم الثلاثاء بعيد بلاغات عن اقتحام سيارة لمنزل في شارع سكني وطعن أشخاص بالقرب من محطة مترو أنفاق هينو، لم تتعامل مع الحادث على أنه مرتبط بالإرهاب. وقالت الشرطة إنه تم القبض على "المشتبه به" في مكان الحادث. ولم تتوفر على الفور تفاصيل أخرى.

وأظهر مقطع فيديو بثته وسائل إعلام بريطانية رجلا يرتدي سترة صفراء ويحمل سيفا طويلا أو سكينا ويسير قرب منازل في المنطقة. وأشار شهود إلى أنهم سمعوا الشرطة تصرخ على المشتبه به وتحثه على إلقاء السلاح أثناء مطاردته.

شاهد: قدامى المحاربين البريطانيين يجتمعون في لندن لإحياء الذكرى 80 لإنزال النورمانديجموح خيول عسكرية وسط لندن يؤدي إلى إصابة 4 أشخاص ويُحدث أضرارا بوسائل النقل

نائب مساعد المفوض أدي أديلكان قال: "لابد أن هذا كان حادثًا مرعبًا بالنسبة للأشخاص المعنيين. وأعلم أن المجتمع الأوسع سيشعر بالصدمة والقلق. سيرغب الناس في معرفة ما حدث وسنقدم المزيد من المعلومات في أقرب وقت ممكن"، مضيفا أنّ الشرطة لا تعتقد أن هناك تهديد للمجتمع الأوسع.

وأكد أدي أديلكان أن السلطات الأمنية لا نبحث عن المزيد من المشتبه بهم، مؤكدا أنّه لا يبدو أنّ لهذا الحادث علاقة بالإرهاب".

وقالت هيئة النقل في لندن إن محطة مترو أنفاق هينو أغلقت أبوابها مؤقتا أمام المسافرين بسبب تحقيقات الشرطة في المنطقة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية منظمة يهودية تطالب بإقالة قائد شرطة لندن بعد منع رئيسها من الاقتراب من مظاهرة مؤيدة لغزة شاهد: مسيرة كبيرة تعمّ شوارع لندن تضامنًا مع الفلسطينيين شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية تحقق في هجوم استهدف مذيعا تلفزيونيا إيرانيا في لندن تهديد إرهابي المملكة المتحدة طعن حادث لندن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة| 10 آلاف جثة تحت الأنقاض في غزة وحماس تجهز ردّها على مقترح الهدنة يعرض الآن Next مصرع 25 شخصاً وإصابة 17 آخرين بحادث سقوط حافلة في البيرو يعرض الآن Next "رفح يمكنها الانتظار، الرهائن لا يمكنهم".. متظاهرون يغلقون الشوارع في تل أبيب يعرض الآن Next محامون حكوميون يحثون بايدن على وقف تسليح إسرائيل لإنتهاكها القانون الدولي يعرض الآن Next الولايات المتحدة: مقتل 4 ضباط شرطة في مواجهة استمرت 3 ساعات في كارولينا الشمالية اعلانالاكثر قراءة "عار عليكم".. مظاهرة داعمة لغزة أمام حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض الذي حضره بايدن طلاب السوربون يقيمون اعتصاماً مفتوحاً تضامناً مع غزة ويغلقون أبواب الجامعة الفرنسية العريقة قلق في إسرائيل من مذكرات اعتقال قد تصدرها المحكمة الجنائية الدولية في حق سياسيين إسرائيليين حرب غزة: قصف مستمر وتهديدات متبادلة بإسقاط الحكومة بين غانتس وسموتريتش بسبب المقترح المصري الآلاف يحتجون في جورجيا ضد "القانون الروسي" المثير للجدل

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا قطاع غزة إسرائيل روسيا حركة حماس غزة فلسطين قصف شرطة طوفان الأقصى Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا قطاع غزة إسرائيل روسيا حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا قطاع غزة إسرائيل روسيا حركة حماس تهديد إرهابي المملكة المتحدة طعن حادث لندن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا قطاع غزة إسرائيل روسيا حركة حماس غزة فلسطين قصف شرطة طوفان الأقصى السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

السفارة الروسية في لندن: بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا

أكدت السفارة الروسية في لندن في بيان أن بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا.

وجاء في بيان السفارة: "من خلال الحد بشكل منهجي من تنمية البلاد عبر إجراءات العقوبات الخاصة بها، يبدو أن لندن قد تأقلمت مع معدلات النمو المنخفضة للغاية في الاقتصاد البريطاني المتهاوي".

إقرأ المزيد بريطانيا توسع قائمة العقوبات ضد روسيا

وأشار البيان إلى "ارتفاع كبير في أسعار الطاقة للمستهلكين، وزيادة التضخم، وزيادة البطالة، كل هذا إلى حد كبير نتيجة لمغامرات السياسة الخارجية غير المجدية للحكومة المحافظة التي كانت في السلطة خلال الأسابيع القليلة الماضية".

وتابع: "حزمة العقوبات الجديدة للحكومة البريطانية، التي تم توقيتها لتتزامن مع قمة مجموعة السبع في إيطاليا، هي محاولة انتهازية لاكتساب مزايا تنافسية مؤقتة من خلال الحد من قدرات القطاعين المالي والطاقة في روسيا".

ووسعت السلطات البريطانية، قائمة عقوباتها ضد روسيا وأضافت إليها أكثر من 40 بندا جديدا لتشمل شركات وأفرادا من روسيا وعدة دول.

وشملت العقوبات الجديدة، شركات من إسرائيل والصين وقرغيزستان وتركيا والإمارات العربية المتحدة وجمهورية إفريقيا الوسطى.

وانضمت لندن أيضا إلى العقوبات التي فرضتها واشنطن على بورصة موسكو وعلى إنغوستراخ وبورصة بطرسبورغ.

 

 

المصدر: تاس

 

مقالات مشابهة

  • عاجل. مقتل 5 أشخاص وإصابة 25 آخرين في حادث تصادم بين قطارين شرق الهند
  • شاهد: الشرطة الألمانية تطلق النار على رجل هدد عناصرها بفأس وعبوة حارقة في هامبورغ
  • الشرطة الألمانية تطلق النار على رجل يحمل فأسا قبيل مباراة في يورو 2024
  • شرطة هامبورغ تطلق النار على رجل هددها بفأس وعبوة حارقة قبل ساعات من انطلاق بطولة أمم أوروبا
  • “أورو 2024”.. فيديو يوثق لحظة إطلاق النار على شخص يحمل “مولوتوف”
  • جميعهم من سوهاج.. إصابة 10 بينهم أطفال في حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا
  • شاهد: بمناسبة عيد ميلاد الملك.. فريق "السهام الحمراء" يزين سماء لندن بألوان العلم البريطاني
  • موسكو.. لندن تحد من تنمية اقتصادها بفرضها عقوبات على روسيا
  • العيد لم يعد فرحة.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري
  • السفارة الروسية في لندن: بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا