المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم، رئيسة جمعية “لياقة” بالمنطقة ابتسام العنزي، و أعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة اعتماد مجلس الإدارة الجديد للجمعية.

وأشاد سموه في بداية اللقاء, بالجهود التي تقدمها “لياقة” من خدمات وإسهامات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية: رؤية 2030 حققت لمنطقتنا قفزات نوعية واستثنائية 25 أبريل 2024 - 11:43 مساءً أمير الحدود الشمالية يطّلع على إستراتيجية فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة 24 أبريل 2024 - 6:58 مساءً

واستمع سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان إلى شرح عن الخدمات والدورات والمبادرات المتخصصـة بالمجـال الرياضي التي تقدمها الجمعية ودورها في نشر وتعزيز الثقافة الرياضية والصحية في المجتمع و توعية وتثقيف أفراد المجتمع لممارسة الرياضة لتصبح نمط حياة وإشراك جميع أفراد الأسرة في ممارسة الرياضة الجماعية، وتوفير بيئة رياضية سعيًا لزيادة نسبة الممارسة كأحد مستهدفات رؤية المملكة 2030، منوهاً بالدعم السخي الذي تلقاه الجمعيات الأهلية من القيادة الرشيدة – أيدها الله-.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية الحدود الشمالية الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: إعلاء القانون ومراعاة حقوق أفراد المجتمع

دبي (الاتحاد)
أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أدى ثلاثة من أعضاء السلطة القضائية في جهاز التفتيش القضائي اليمين القانونية، أمس، في دار الاتحاد بدبي، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس مجلس دبي القضائي.

وتمنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للأعضاء الجدد المنضمين للسلطة القضائية، التوفيق في عملهم ومهامهم الجديدة، والمساهمة في تعزيز كفاءة المنظومة القضائية في إمارة دبي، وضمان سير العمل وانتظامه على أفضل وجه ممكن، بما يسهم في إعلاء حكم القانون ومراعاة حقوق أفراد المجتمع، واحترام الإنسان وصون كرامته.

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد: «أدنوك» مزود عالمي موثوق للغاز الطبيعي إشادة إماراتية بنهج «بريكس» الشامل في تعزيز الشراكات

وأدى اليمين القانونية كل من: د. مصطفى علي خلف محمد أمين، ود. حسين علي صالح العمري، ود. نصار محمد سبيتان الحلالمة، على أن يؤدوا عملهم بصدق وأمانة في ضوء احترام التشريعات السارية في الدولة وإعلاء سلطة القانون.

حضر مراسم أداء اليمين القانونية، معالي محمد إبراهيم الشيباني، مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، نائب رئيس المجلس القضائي في دبي، والمستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، والدكتور سيف غانم السويدي، مدير عام محاكم دبي، والمستشار محمد مبارك السبوسي، رئيس جهاز التفتيش القضائي في دبي.

مقالات مشابهة

  • جمعية إيتاء تطلق مشروعي “أضحيتي” و “الصدقة اليومية”
  • محمد بن راشد: إعلاء القانون ومراعاة حقوق أفراد المجتمع
  • نص الدرس الخامس لقائد الثورة من حٍكم أمير المؤمنين علي “عليه السلام”
  • حدادًا على فاروق صبري.. تأجيل حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود رحمها الله
  • “العصيمي” برتبة ملازم
  • مجلس الأمن يتبنى قرار أميركي لدعم مقترح بايدن بشأن غزة
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية فنزويلا
  • إنقاذ حياة حاج صيني ستيني من اضطراب نبضات القلب
  • محافظ حفر الباطن يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام