أنقرة (زمان التركية) – قال زعيم حزب الرفاه من جديد، فاتح أربكان، إن حزب العدالة والتنمية يساوم عمد البلديات للانتقال إلى حزبهم.

وأوضح فاتح أربكان، رئيس حزب الرفاه من جديد، الذي ضاعف أصواته في الانتخابات البلدية وتجاوزت 6 في المائة في جميع أنحاء تركيا، أن حزب العدالة والتنمية يساوم رؤساء البلديات للاستقالة من حزبهم.

وأضاف فاتح أربكان: “للأسف، هذا ما يحدث الآن مع رؤساء بلدياتنا. كانت هناك بعض المفاوضات والضغوط عليهم للانضمام إلى الحزب الحاكم والاستقالة من حزبنا…”.

وعلق أربكان على الاجتماع المرتقب بين الرئيس أردوغان وزعيم حزب الشعب الجمهوري أوزجور أوزال، حيث أوضح أنه كان إيجابيًا، وقال أربكان إنهم سيطلبون مقابلة أردوغان بأنفسهم.

وأضاف أربكان: “نأمل أن تكون هذه اللقاءات مفيدة، عندما بدأنا حزب الرفاه من جديد العمل، قلنا إننا سنضفي اللطف والأناقة على السياسة ونمارس السياسة المهذبة، وسيكون الحوار والتفاوض المتبادل مفيدا، ففي نهاية المطاف، الأحزاب السياسية ليست أعداء لبعضها البعض، يصوت الناس لإنجاز العمل، وبالنسبة لنا ونأمل أن تكون بيئة الحوار هذه مفيدة”.

وقال أربكان إن حزب الرفاه من جديد أصبح الحزب الثالث في تركيا، وأنه يخطط للقاء أردوغان وأوجور أوزال ورؤساء الأحزاب الأخرى.

Tags: أربكانأردوغانأنقرةإعادة الرفاهتركيا

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أربكان أردوغان أنقرة تركيا فاتح أربکان

إقرأ أيضاً:

[ الحاكم السياسي الإله المصطنع ]

بقلم : حسن المياح – البصرة ..

الذيول والأفراخ والذباب البشري الهزيل الوضيع المصفق الهاف الداف ، الذين يصنمون الحاكم السياسي والأمين العام للحزب ، أي حزب سياسي مكيافيلي مصطنع دكان تجارة كان ….. هل تقدر ٱلهتكم هذه المصطنعة السخيفة ، الرذيلة الهزيلة ، أن تخلق ذبابٱ …. ؟؟؟ وحتى لو إجتمعوا { هذه الٱلهة المجرمة الفاسدة الهزيلة } ، وكونوا إطارٱ تنسيقيٱ جامعٱ يوحدهم ، هل بمقدورهم أن يخلقوا ذبابٱ …… ؟؟؟

أو هل أنهم بقادرين , إذا سلبهم هذا الذباب المخلوق البسيط شيئٱ ، أن يستنقذوه منه …… ؟؟؟

فعلام هذا الطغيان الفاسد المجرم الميؤوس منه خلود وجود سياسي مجرم جاهلي فاسد حاكم ….. ؟؟؟ !!!

وعلام هذه الفرعنة الجاهلية الجبانة المفزوعة الفزعة الأهزولة ، التي تجرم وتحرم ، وتجوع وتظلم ، وتسلب وتنهب ، وتمنع وتغدق باطلٱ ، سحتٱ حرامٱ ….. ؟؟؟ !!!

حسن المياح

مقالات مشابهة

  • صندوق الإيداع والتدبير يصرف المعاشات استثنائيا بمناسبة عيد الأضحى
  • العراق وكندا يؤكدان أهمية تشجيع الحوار لحل الأزمات وخفض حدّة التوترات في المنطقة
  • [ الحاكم السياسي الإله المصطنع ]
  • تركيا.. هل تدفع أكشنار نواب حزب الخير نحو حزب أردوغان؟
  • حزب رئيس وزراء المجر الحاكم يفوز في الانتخابات الأوروبية بنسبة 44%
  • مشروبات طبيعية مفيدة لعلاج القولون العصبي
  • أمين الحوار الوطني: نقابة الصحفيين متوازنة.. ولم تنخرط في العمل السياسي
  • الحوار الاستراتيجي الخليجي التركي يناقش خطة العمل المشترك
  • زعيم حزب الجيد منزعج من لقاء أكشنار مع أردوغان
  • الحزب الحاكم بجنوب أفريقيا يعتزم تشكيل حكومة وحدة وطنية