أفادت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، بأن المحكمة الرياضية الدولية رفضت الطلب الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة الجزائري، بإيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي "كاف" يوم 24 أبريل الجاري.

وكانت لجنة الاستئناف في الكاف قد قضت بخسارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي بثلاثة أهداف دون رد، مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية.

وقال موقع "البطولة" المغربي، إن المحكمة الرياضية الدولية رفضت طلب نادي اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري لكرة القدم، بإلغاء قرار الكاف بشأن مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية.

وكان فريق اتحاد العاصمة الجزائري قد انسحب من مباراة الإياب أول أمس الأحد؛ بسبب اعتراضه على وجود خريطة المغرب على قمصان فريق نهضة بركان.

جدير بالذكر أن فريق نهضة بركان ضمن بذلك التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية، حيث سيواجه الزمالك، يومي 12 و19 مايو المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الجزائری

إقرأ أيضاً:

هيثم فاروق لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وأتوقع تألق هذا الثنائي.. وأحذر أبناء ميت عقبة من هذا الأمر

تحدث هيثم فاروق نجم نادي الزمالك السابق، عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام نظيره فريق نهضة بركان المغربي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء غدًا الأحد على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.


وقال هيثم فاروق في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي: "أتوقع فوز الزمالك بالمباراة بنتيجة 2-0، والتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية".

هيثم فاروق لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وأتوقع تألق هذا الثنائي.. وأحذر أبناء ميت عقبة من هذا الأمر

 

وشدد: "أحذر لاعبي الزمالك من الكرات العرضية، والاستهانة بالمنافس، يجب احترام المنافس واللعب برجولة".

النجوم 2005 يصعد لدوري الجمهورية بعد فوزه على بورفؤاد بهدفين معين الشعباني: نهضة بركان الأكثر جاهزية لنهائي الكونفدرالية من جميع النواحي.. ونحن الأقرب للفوز

وبالحديث عن اللاعب المتوقع تألقه في المباراة، قال: "أتوقع تألق الثنائي أحمد فتوح وأحمد حمدي، وسيكونا نجوم اللقاء ".


واختتم هيثم فاروق حديثه قائلًا: "نصيحتي للاعبي الزمالك، هي القتال من أجل اسم الزمالك الكبير، وجمهور الزمالك العظيم ".

وتعرض أبناء ميت عقبة للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له غدا الأحد للتتويج باللقب.


ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • اتحاد العاصمة الجزائري يبحث عن تعزيز مركز بالدوري من بوابة وهران
  • بعد التتويج.. الزمالك يتخطى الأهلى فى الكونفدرالية
  • مصر.. الزمالك يعيد لقب الكونفدرالية الإفريقية إلى خزائنه
  • Bein.. الأن مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان يلا شوت بث مباشر نهائي الكونفيدرالية ماتش الإياب الاسطورة
  • الشعباني : الزمالك لا يحتل مركزاً متقدماً في البطولة المصرية وقادرون على هزمه
  • تامر عبدالحميد لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وتأليف جوميز وراء الخسارة في مباراة الذهاب.. وهذه نصيحتي للاعبي الأبيض
  • هيثم فاروق لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وأتوقع تألق هذا الثنائي.. وأحذر أبناء ميت عقبة من هذا الأمر
  • الزمالك يتحدى نهضة بركان لحصد لقبه الثاني في الكونفدرالية غدًا
  • مولودية الجزائر يتوج بلقب الدوري الجزائري
  • تامر عبدالحميد لـ "الفجر الرياضي": أتوقع تتويج الزمالك بالكونفدرالية.. وأحذر لاعبي الأبيض من هذا الأمر