انتهت منافسات الجولة الثامنة  من دورى المحترفين مرحلة الصعود للدوري الممتاز، حيث أسفرت عن فوز غزل المحلة وبتروجيت وحرس الحدود والقناة، وتعادل راية مع بروكسي إيجابياً .

 

 

نتائج منافسات الجولة الثامنة  من دورى المحترفين مرحلة الصعود :

 

حقق فريق غزل المحلة بقيادة أحمد عيد عبد الملك فوزاً ثميناً على  فريق لافيينا  بقيادة أحمد صلاح  بهدفين مقابل هدف، انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله تقدم لافيينا بهدف يوسف فهيد في الدقيقة الاولى وتعادل خالد الاخميمي للمحلة واضاف بسام وليد الهدف الثاني.

 

احتفالات لاعبي غزل المحلة احتفالات لاعبي غزل المحلة احتفالات لاعبي غزل المحلة 

 

 

 

فاز فريق بتروجيت  بقيادة سيد عيد  على فريق وادي دجلة  بقيادة الكرواتي توليتش بثلاثية مقابل هدف انتهى الشوط الأول بهدف دون رد سجله أحمد رضا وتعادل على حسين  وإدراك بتروجيت هدفين عن طريق مصطفى الجمل وكولوبينا.

 

 

فاز فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكي على فريق طنطا  بقيادة عمرو انور  بهدف دون رد سجله أحمد شديد قناوي.

 

 

 

حقق فريق القناة بقيادة أحمد العجوز  فوزاً كبيراً على فريق السكة الحديد  بقيادة تامر رياض  بثلاثية نظيفة انتهى الشوط الأول بتقدم فريق القناة بهدف دون رد سجله  محمود البدري في الدقيقة 28 وإدراك سايكو هدفين في الشوط الثاني.

 

 

سقط فريق راية  بقيادة محمد حليم  في فخ التعادل الإيجابي مع فريق بروكسي بقيادة محمد حامد بهدف لمثله تقدم فريق راية بهدف محمد السيد واضاف محمد خالد هدف بروكسي.

 

 

مباريات الجولة التاسعة من دورى المحترفين مرحلة الصعود :

حرس الحدود  ×    القناة      

السكة الحديد   ×   بتروجيت 

وادي دجلة    ×    راية

لافيينا         ×    طنطا‏      

بروكسي     ×    غزل المحلة

 

ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين بعد انتهاء مواجهات الجولة الثامنة  :

 

1 - بتروجيت 61 نقطة 

2-  غزل المحلة 49 نقطة 

3-  حرس الحدود 48 نقطة 

4 - لافيينا 45 نقطة 

5-  وادي دجلة 45 نقطة 

6-  طنطا 39 نقطة 

7-  السكة الحديد 38 نقطة 

8-  راية 37نقطة 

9-  بروكسي 37 نقطة 

10- القناة 35نقطة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري المحترفين غزل المحله القناة حرس الحدود بتروجيت راية بروكسي غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

فيكتوري إلى إيطاليا بهدف المحافظة على الصدارة العالمية

 

 

 

 

دبي – الوطن:

تتجه أنظار عشاق ومحبي الرياضات البحرية بداية من يوم الجمعة وحتى مساء الاحد المقبلين نحو مدينة اولبيا الإيطالية التي تحتضن منافسات جائزة ريجون -سردينيا الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا1- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2024

ويتصدر منافسات البطولة العالمية بعد نهاية الجولة الثانية زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك برصيد 55 نقطة وبفارق 8 نقاط عن اقرب ملاحقيه صاحبي المركزين الثاني والثالث الزورقين الشارقة 17 بقيادة المتسابق الكندي رستي وايت وزورق فيتنام 1 بقيادة السويدي جوناس اندرسون ولكليهما 47 نقطة.

ويتوجه الى إيطاليا في الساعات القادمة وفد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية استعدادا لبدء مهمة فريق فيكتوري في الجولة الثالثة برئاسة محمد عبدالله حارب الفلاحي عضو المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة النادي برفقة الجهاز الإداري الذي يضم احمد علي السميطي مدير إدارة الفيكتوري مشرف الفريق والمتسابقين بطلنا احمد عبدالكريم الفهيم قائد زورق فيكتوري 3 وأعضاء الجهاز الفني المرافق ، فيما يكتمل وفد النادي في اولبيا مع وصول المتسابق السويدي أريك ستارك قائد زورق فيكتوري 4

ويدخل سفير رياضة الامارات فريق فيكتوري إلى المنافسات المرتقبة نهاية الأسبوع بهدف المحافظة على الصدارة وتعزيز موقفه في القمة بعد البداية الرائعة في الجولتين الأولى في اندونيسيا والثانية في فيتنام والتي مكنته من اعتلاء صدارة الترتيب العام برصيد 55 نقطة وبفارق 8 نقاط عن اقرب الملاحقين.

ويظهر بطلنا احمد عبدالكريم الفهيم للمرة الثانية هذا الموسم بعد اكماله الناجح لسباق الجولة الثانية في فيتنام وحصوله على اول نقطتين في رصيده هذا الموسم، حيث يتطلع لحضور رائع في الجولة الثالثة التي يدخلها بكل حماس وجدية.

وقال أحمد علي السميطي مدير إدارة فيكتوري في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن النتائج التي حققها الفريق في جولتي اندونيسيا وفيتنام محفزة للاستمرار بقوة نحو مشوار اللقب العالمي 2024 مشيدا بالدعم الكبير الذي يجده الفريق من مجلس إدارة النادي والتشجيع المستمر للطاقمين الفني والإداري.

وقال احمد علي السميطي أنهم يثقون كثيرا في قدرات المتسابقين احمد عبدالكريم الفهيم قائد زورق فيكتوري 3 والسويدي أريك ستار قائد زورق فيكتوري 4 متصدر الترتيب العام ، في المضي قدما نحو تحقيق الأهداف متمنيا لهما التوفيق والسلامة وانهاء السباق بنجاح

وكشف مدير إدارة فيكتوري ان جائزة ريجون-سردينيا تختلف كثيرا عن الجولتين الأولى والثانية مما يشكل تحديات للمتسابقين في مسار ضيق يصل طوله الى 1500 مترا ويمر بسبع عوامات (ست برتقاليات وواحدة صفراء) ، لكن المتسابقين أريك والفهيم يدركان المهمة خاصة وانهما شاركا العالم الماضي معا في نفس المكان ونفس الظروف المحيطة.

تبدا مراحل منافسات الجولة الثالثة من بطولة العالم -فورمولا1 يوم الجمعة المقبل من خلال حصتين للتجارب الحرة صباحية وبعد الظهيرة حول كورس ومسار السباق بينما تدق ساعة الحقيقة في اليوم التالي (السبت) الذي يشهد تصفيات افضل زمن في الفترة الصباحية ثم سباقي السرعة (سبرنت) في الفترة المسائية للمجموعتين 1 و2 حيث تمنح 10 نقاط للمتصدر في كل مجموعة ،بينما سيكون مسك الختام يوم الاحد المقبل مع إقامة السباق الرئيس


مقالات مشابهة

  • الرابطة تعلن تقديم موعد إجراء الجولة الأخيرة من الرابطة المحترفة بـ24 ساعة
  • “أبوظبي للزوارق السريعة” يشارك في مونديال الفورمولا 1في إيطاليا
  • الأردن يتغلب على السعودية 2-1 في تصفيات كأس العالم وآسيا: فوز مستحق في الجولة الأخيرة
  • نتائج وترتيب مجموعات آسيا بعد انتهاء الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2026
  • منتخب السويس يستدرج حرس الحدود وسبورتنج يسعى لهزيمة الترسانة
  • فيكتوري إلى إيطاليا بهدف المحافظة على الصدارة العالمية
  • منتخب مصر يؤمن الصدارة بعد التعادل مع غينيا بيساو بهدف لمثله
  • الأسهم اليابانية: "نيكاي" يصعد بقيادة أسهم القطاع المالي والشركات المرتبطة بالتصدير
  • منتخب مصر يتأخر بهدف في الشوط الأول أمام غينيا
  • جوميز متمسك بجهازه المعاون و يتحفظ على مستوى جميع لاعبي الدوري