بوابة الفجر:
2024-06-06@21:47:56 GMT

ميدو يوجه رسالة نارية لرابطة الأندية

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

حرص أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على توجيه رسالة إلى رابطة الأندية المحترفة.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك في إنجلترا يرون من العدالة أن ينفق كل نادي 5 أضعاف ما يحصل عليه أقل فريق من عوائد مالية".

الحسم في البرنابيو.. ريال مدريد يتعادل أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا أمير هشام: أزمة بين الأهلي ومنتخب مصر بسبب موعد المعسكر المقبل


وأضاف: "أندية الدوري الإنجليزي تريد تقليل الفوارق الفنية بين الأندية، وأن تتمكن الأندية الصغيرة من ضم لاعبين بجودة جيدة".


وتابع: "رابطة الأندية الإنجليزية اجتمعت 6 مرات هذا الموسم، لذا أقول لرابطة الأندية المصرية لا تنشغلوا بأمور ليست من اختصاص عملكم، وركزوا فقط على تطوير الكرة المصرية، وكيفية تقليل الفوارق المادية والفنية".


وأكمل: "رابطة الأندية غصبًا عنها يُسند لها أدوار تجعلها تنشغل عن القيام بعملها الرئيسي، وعملها الرئيسي هو التركيز على ما يحتاجه أندية الدوري الممتاز، أريد أن يفكر المسئولون بدورهم الرئيسي".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "الدور الرئيسي لرابطة الأندية هو التفكير في حقوق الأندية، وكيفية توزيع حقوق البث بعدالة بين الأندية.. رابطة الأندية دورها أن تجلب حقوق الأندية من اتحاد الكرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك اتحاد الكرة الدوري الممتاز الأندية المحترفة برنامج الريمونتادا رابطة الأندية المصرية أمير هشام رابطة الاندية المصري رابطة الأندیة

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. استمرار تقنية الـ«VAR» في الدوري الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، اجتماعًا مع ممثلي أندية البريميرليج لمناقشة مستقبل تقنية الفيديو (VAR) في الموسم المقبل.

شهد الاجتماع نقاشًا حول أداء تقنية الفيديو في الموسم الماضي، حيث أعربت بعض الأندية عن قلقها بشأن بعض الأخطاء المؤثرة التي حدثت.

وقدم مسؤولو رابطة البريميرليج اعتذارًا رسميًا للأندية المتضررة من تلك الأخطاء، مؤكدين على التزامهم بتطوير تقنية الفيديو وتقليل حدوثها في المستقبل.

استمرار (VAR) في الدوري الإنجليزي

وبعد التصويت، صوتت أغلبية الأندية لصالح استمرار استخدام تقنية الفيديو في الموسم القادم، مع التأكيد على ضرورة تحسينها وتقليل التدخل في سير المباريات.

وكانت هناك مخاوف من إلغاء تقنية الفيديو في البريميرليج، حيث كان يتطلب الأمر تصويت 14 ناديًا من أصل 20 ضد استمرارها.

وأشارت رابطة البريميرليج إلى أنها ستعمل على تعزيز التواصل مع الأندية والحكام؛ لتحسين عملية استخدام تقنية الفيديو وضمان اتخاذ قرارات عادلة ودقيقة.

وتأتي هذه الخطوة بعد موسم مثير للجدل، شهد العديد من الحوادث المثيرة للجدل المتعلقة بتقنية الفيديو (VAR)، مما أثار نقاشًا واسعًا حول دورها في اللعبة.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. استمرار تقنية الـ«VAR» في الدوري الإنجليزي
  • مستعد لدعم الجزء الرابع.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة للقائمين على فريق عمل فيلم "ولاد رزق"
  • حاتم صلاح يوجه رسالة لـ أحمد فهمي.. تفاصيل
  • بعد مشاركته في «عصابة الماكس».. حاتم صلاح يوجه رسالة لـ أحمد فهمي
  • أحمد موسى يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو (فيديو)
  • حسام حسن يوجه رسالة خاصة لـ محمد صلاح
  • أحمد سعد يوجه رسالة لـ منة عدلي القيعي بهذه الطريقة «صورة»
  • المصري البورسعيدي: نحن الأحق بالمشاركة في الكونفدرالية.. ونتحدى رابطة الأندية
  • المصري: نحن الأحق بالمشاركة في الكونفدرالية.. وأتحدى رابطة الأندية
  • «بيعملوا عظمة».. علي صبحي يوجه رسالة لفريق عمل «ولاد رزق 3»