اجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع مسئولى المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ومسئولى المعمل المصرى للكشف عن المنشطات لمناقشة التفاصيل المتعلقة بالاعتماد النهائي للمعمل المصري.


أكد وزير الشباب والرياضة على الاهتمام الكبير بالاعتماد الدولى  للمعمل  المصرى لمكافحة المنشطات وتوفير كافة متطلبات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات فى ضوء التعاون المثمر مع الوكالة والتى تشيد بجهود مصر على مستوى مكافحة المنشطات رياضيًا.


كما أثني وزير الرياضة بالتوسع علي الحملات التثقيفية والتوعوية التي تقوم بها المنظمة لجميع الاتحادات الرياضية للتوعية بمخاطر المنشطات، وأساليب التغذية السليمة تفادياً للوقوع فى مخاطر المنشطات، مشيداً بدور المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على مستوى الانجازات الملموسة التى حققتها فى هذا الملف.


من جانبه، أشاد الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بجهود وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في تذليل كافة العقبات والإجراءات اللازمة من أجل اعتماد الدولي للمنشطات للمعمل المصري.


حضر الاجتماع الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، واللواء طبيب خالد شكري مدير إدارة الخدمات الطبية، والعميد محمد بدوى مدير المعمل المصرى للكشف عن المنشطات، إيمان جمعه المدير التنفيذى للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنظمة المصریة لمکافحة المنشطات

إقرأ أيضاً:

محمد سالم مديرًا لإدارة الحافز الرياضي بوزارة الرياضة

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على قرار الوكيل الدائم بتكليف الأستاذ محمد سالم لتولي منصب مدير إدارة الحافز الرياضي بوزارة الشباب والرياضي، وذلك بناءً على ترشيح رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي.

وبدأ سالم مباشرة مهام عمله في إدارة الحافز الرياضي فور صدور القرار رسميًا.

وتختص إدارة الحافز الرياضي بالتعامل مع الرياضيين من طلاب الثانوية العامة والأزهرية وما يوزايهما، بحيث تراجع الإدارة مستحقي الحصول على درجات الحافز الرياصي بالتنسيق بين وزارات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتعليم العالي، وبمراجعة الاتحادات الرياضية المختلفة.

ويُعد محمد سالم من أبناء وزارة الشباب والرياضة، حيث عمل من قبل في إدارات الحافز الرياضي وتكريم الأبطال والإدارة المركزية للأداء الرياضي وغيرها من الإدارات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • اجتماع تنسيقي لوزير الرياضة مع «كاف» قبل قمة الأهلى والترجي
  • وزير الرياضة يشهد اجتماعا تنسيقيا لنهائي أفريقيا بين الأهلى والترجي
  • وزير الرياضة يشهد اجتماعا تنسيقيا مع الاتحاد الإفريقي ضمن استعدادات نهائي إفريقيا بين الأهلى والترجي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات تجهيزات البعثة المصرية بدورة الألعاب
  • وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة الدولي استعدادًا لنهائي دورى أبطال أفريقيا
  • وزير الشباب: الرياضة المصرية تعيش أزهى عصورها بفضل دعم القيادة السياسية
  • محمد سالم مديرًا لإدارة الحافز الرياضي بوزارة الرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يوجه بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من المشروعات الإنشائية
  • وزير الرياضة المصري: ليفربول أرسل خطابا رسميا بشأن انضمام صلاح للمنتخب
  • وزير الرياضة: الكيانات الشبابية شريك أساسي لتحقيق أهدافنا