يبحث عدد كبير من محبي مشاهدة كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء الموافق الواحد من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملى ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، هذه المواجهة الصعبة والقوية التي ستجمع بين فريقي بروسيا دورتموند وباريس سان اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان اليوم

تقام مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

كروس يرد بسخرية على سؤال حول مبابي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. تعادل مثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ وهجوم على صلاح ومفاجآت بقائمة الأهلي القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان 

تُنقل وإذاعة مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

التردد: 11054.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
معدل الترميز: 27500.
جودة العرض: HD

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوروسيا دورتموند باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا بروسیا دورتموند ضد باریس سان دوری أبطال أوروبا باریس سان جیرمان الیوم الأربعاء

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فاركو مساء يوم الجمعة المقبلة 14-6-2024 على استاد الجيش ببرج العرب، وذلك في إطار الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

تبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد فاركو يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك عاجل.. تريزيجيه يكشف كواليس حديثه مع ساديو ماني في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021

ويحتل النادي الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 لقاءات وخسارة مواجهتين، فيما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 10 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد فاركو يوم الجمعة المقبل، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports1HD، بتعليق المعلق أيمن الكاشف.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اعتراف مثير من ميسي حول تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لنهائيات يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة