أعلن ألبانيز أن حكومته ستخصص 925 مليون دولار أسترالي أي ما يعادل 599 مليون دولار، على مدى خمس سنوات لتقديم الدعم المالي للنساء والأطفال ضحايا العنف الأسري.

اعلان

أعلن رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز عن تخصيص تمويل جديد لمساعدة السيدات على تجنب العنف المنزلي ومكافحة أيّ محتوى مناهض للنساء على الإنترنت ردا على تصاعد جرائم القتل التي يرتكبها أزواج ومطلقون ضدّ زوجاتهم وطليقاتهم، وقد وصف ألبانيز الأمر بـ "الأزمة الوطنية".

وأعلن ألبانيز أن حكومته ستخصص نحو 925 مليون دولار أسترالي أي ما يعادل 599 مليون دولار، على مدى خمس سنوات لتقديم الدعم المالي للنساء والأطفال ضحايا العنف الأسري.

واقترحت الحكومة أيضًا إجراءات جديدة لمعالجة العوامل التي تساهم في تفاقم العنف ضد المرأة، مثل المواد الإباحية العنيفة على الإنترنت والمحتوى المسيء للنساء الذي يستهدف الأطفال والشباب.

"كفى!".. مظاهرات في أستراليا تطالب بإنهاء العنف ضد المرأة ورئيس الوزراء ينضم للمحتجينبسبب محتوى منصة "إكس".. رئيس وزراء أستراليا لإيلون ماسك: ملياردير متعجرف

وستشمل الإجراءات تشريعًا لحظر المواد الإباحية وتقديم المزيد من المخصصات المالية لهيئة تنظيمية أسترالية لتجربة تقنيات ضمان السن لحماية الأطفال من المحتوبات العنيفة والضارة عبر الإنترنت.

وقال ألبانيز للصحفيين بعد اجتماع مع سلطات الولاية والسلطات المحلية: "هذه بالفعل أزمة وطنية وتحدي وطني ونحن نواجه ذلك بروح الوحدة الوطنية".

تظاهر عشرات الآلاف في مدن في جميع أنحاء أستراليا خلال عطلة نهاية الأسبوع للفت الانتباه إلى مقتل 27 امرأة، حتى الآن هذا العام، بسبب العنف الأسري. وقد وصل عدد القتلى إلى 28 امرأة على الأقل حتى هذا الأربعاء. 

ومن المقرر أن يجتمع أعضاء الحكومة مرة أخرى خلال ثلاثة أشهر لمناقشة التقدم بخصوص ملف مكافحة العنف الأسري.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اليوم العالمي للمرأة: ما تريده النساء تقرير جديد للأمم المتحدة يؤكد أن النساء في أفغانستان خائفات ولا يشعرن بالأمان جمهورية الدومينيكان: كيف تحارب النساء الزواج المبكر والحظر الشامل للإجهاض؟ تشريع نساء العنف ضد المرأة حماية الأطفال أستراليا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة| بلينكن يصل إلى إسرائيل وشرطة نيويورك تعتقل عشرات الطلاب في فض اعتصام قاعة هاميلتون يعرض الآن Next فيديو: شرطة نيويورك تقتحم جامعة كولومبيا وتفض اعتصام قاعة هاميلتون وتعتقل عشرات الطلاب يعرض الآن Next جامعة أمريكية توافق على إعادة النظر بعلاقاتها مع شركات مرتبطة بإسرائيل مقابل إنهاء احتجاج الطلاب يعرض الآن Next احتمال إصدار المحكمة الجنائية الدولية مذكّرات اعتقال إسرائيليين كمجرمي حرب يقُضُّ مضجع نتنياهو يعرض الآن Next البيت الأبيض يكشف: المقترح الأخير لصفقة التبادل مع حماس يتضمن وقفا للقتال 6 أسابيع اعلانالاكثر قراءة العدل الدولية تحسم دعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا بقضية تسليح إبادة غزة: لا نستطيع فرض تدابير مؤقتة الحرب على غزة| قصف متواصل على القطاع وترقب لردّ حماس على مقترح الهدنة الولايات المتحدة: مقتل 4 ضباط شرطة في مواجهة استمرت 3 ساعات في كارولينا الشمالية تقارير: 30 أوكرانيًا لقوا حتفهم أثناء محاولتهم الفرار من البلاد هربًا من التجنيد للحرب ضد روسيا "رفح يمكنها الانتظار، الرهائن لا يمكنهم".. متظاهرون يغلقون الشوارع في تل أبيب

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة قطاع غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني احتجاجات شرطة بنيامين نتنياهو الصين فلسطين طلبة - طلاب Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل غزة قطاع غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني احتجاجات إسرائيل غزة قطاع غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني احتجاجات تشريع نساء العنف ضد المرأة حماية الأطفال أستراليا إسرائيل غزة قطاع غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني احتجاجات شرطة بنيامين نتنياهو الصين فلسطين طلبة طلاب السياسة الأوروبية العنف الأسری یعرض الآن Next ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

شاهد: أورسولا فون دير لاين تدلي بصوتها في انتخابات البرلمان الأوروبي

شاهد: أورسولا فون دير لاين تدلي بصوتها في انتخابات البرلمان الأوروبي

اعلان

أدلت رئيسة المفوضية الأوروبية، الألمانية أورسولا فون دير لاين، بصوتها في انتخابات البرلمان الأوروبي التي انطلقت يوم الخميس، ومن المقرر أن تنتهي مساء اليوم الأحد. 

ووصلت فون دير لاين صباح الأحد، إلى مركز اقتراع في مدينة هانوفر الواقعة في الجزء الشمالي من البلاد، مع زوجها هايكو للإدلاء بصوتها في الانتخابات الأوروبية.

وتشير التوقعات إلى أن الأحزاب اليمينية ستحقق مكاسب غير مسبوقة في هذه الانتخابات قد تمنحها نفوذا أكبر في رسم السياسات وصناعة القرار داخل التكتل. 

انتخابات البرلمان الأوروبي تدخل يومها الثالث.. صناديق الاقتراع تفتح في إيطاليا وسلوفاكيا ومالطارئيسة وزراء الدنمارك تتعرض لاعتداء في إحدى ساحات كوبنهاغنفي اليوم الرابع والأخير.. صناديق الاقتراع تفتح أبوابها أمام الناخبين لاختيار أعضاء البرلمان الأوروبي

ويوم الجمعة، اتهمت فون دير لايين والتي تسعى لولاية ثانية، الأحزاب اليمينية المتطرفة بمحاولة "تدمير" أوروبا.

ويستكمل اليوم الأحد حوالي 350 مليون ناخب التصويت في الانتخابات البرلمانية الأوروبية التي تدخل يومها الرابع والأخير.

ويستمر التصويت اليوم في 21 دولة من أعضاء الاتحاد الأوروبي من أجل اختيار 720 نائباً في أكبر انتخابات عابرة للحدود في العالم.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فون دير لاين تؤيد دعوة بولندا واليونان لبناء "درع الدفاع الجوي" الأوروبي بعد أشهر من المماطلة.. اتهامات تطال فون دير لاين بتجاهل وعرقلة مراجعة اتفاقية الشراكة مع إسرائيل فون دير لاين تطلق حملتها الانتخابية من اليونان وتتعهد بـ"ردع" أصدقاء بوتين في الاتحاد الأوروبي البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي انتخابات أورسولا فون دير لايين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: قصف إسرائيلي متواصل على مناطق متفرقة في القطاع والاتحاد الأوروبي يدين بشدة "مجزرة النصيرات" يعرض الآن Next في اليوم الرابع والأخير.. صناديق الاقتراع تفتح أبوابها أمام الناخبين لاختيار أعضاء البرلمان الأوروبي يعرض الآن Next القيادة المركزية الأمريكية تنفي استخدام الرصيف العائم قبالة غزة لتحرير المحتجزين الإسرائيليين يعرض الآن Next شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض يعرض الآن Next شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا اعلانالاكثر قراءة شاهد: اشتعال النيران في شاحنة تنقل 5000 غالون من الوقود في تكساس شاهد: مستوطنون إسرائيليون يشعلون النار في قرية فلسطينية بالضفة الغربية المحتلة بعد تحرير 4 محتجزين إسرائيليين.. غانتس يعلن إرجاء مؤتمره الصحفي الذي كان مقرراً مساء اليوم رئيسة وزراء الدنمارك تتعرض لاعتداء في إحدى ساحات كوبنهاغن مباشر. "مجزرة جديدة في غزة".. بمساعدة أمريكية إسرائيل تحرر 4 محتجزين وتقتل أكثر من 200 فلسطيني في النصيرات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا احتجاز رهائن فلسطين الشرق الأوسط روسيا فرنسا مظاهرات Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • مرتزقة جيش الاحتلال.. حين تكون إبادة النساء والأطفال بالوكالة
  • كم بلغ عدد الشكاوى من حالات العنف الأسري؟
  • القاهرة للتنمية والقانون تعقد ورشة عمل لمناهضة العنف الإلكتروني
  • رئيس الوزراء الصيني يزور أستراليا
  • صحفيو هيئة الإذاعة والتلفزيون الرسمي يضربون اعتراضا على قانون للرقابة في سلوفاكيا
  • رئيس وزراء أستراليا يدين الهجوم على القنصلية الأمريكية في سيدني
  • الأمم المتحدة: استمرار تدهور ظروف البقاء الأساسية للنساء في غزة
  • ملثم يرسم مثلثين باللون الأحمر على مبنى القنصلية الأمريكية في سيدني ورئيس الوزراء يندد بالتخريب
  • شاهد: أورسولا فون دير لاين تدلي بصوتها في انتخابات البرلمان الأوروبي
  • تهديد صحي للنساء في الستينات.. أعراض تشير إلى الإصابة بالنوبات القلبية