1 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت شركة دانة غاز الإماراتية للطاقة، اتخاذ إجراءات لاستئناف الإنتاج في حقل كورمور للغاز في كردستان، وذلك بعد يومين فقط من إعلانها تعليق العمل بحثًا عن تدابير امنية لحماية العاملين عقب مقتل 4 واصابة 8 عاملين في هجوم لطائرة مسيرة على الحقل قبل أيام.

وقالت الشركة إنها فتحت علامة تبويب جديدة وإن شركائها اتخذوا خطوات لاستئناف الإنتاج في حقل كور مور للغاز، فيما لم تحدد متى سيتم استئناف الإنتاج، بحسب رويترز.

وقالت دانة غاز إن قرار استئناف الإنتاج جاء بعد اتخاذ “إجراءات ملموسة” من قبل حكومتي بغداد وأربيل “لتعزيز الدفاعات بشكل كبير” في خور مور بعد استهدافه بطائرة بدون طيار يوم الجمعة.

وقبل يومين، أكدت شركة دانة غاز، إيقاف الإنتاج من حقل كورمور مبينة ان الحفاظ على صحة جميع أفرادها وسلامتهم من موظفين ومقاولين هو أولويتها القصوى، فيما اشارت الى انه على الرغم من عدم وقوع أي أضرار تذكر بالمنشأة، ولكن لضمان سلامة موظفينا والمرافق التشغيلية تم إدخال تغييرات إجرائية وإيقاف الإنتاج بشكل مؤقت.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: دانة غاز

إقرأ أيضاً:

هيئة المنافسة: اتخاذ إجراءات في احتمال مخالفة منشآت بقطاع خدمة المعتمرين والحجاج نظام المنافسة

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للمنافسة، الخميس، على اتخاذ إجراءات التقصي والبحث وجمع الاستدلالات والتحقيق في احتمال قيام عدد من المنشآت العاملة في قطاع خدمة المعتمرين والحجاج، والأطراف ذوي العلاقة بمخالفة أيٍ من مواد نظام المنافسة ولائحته التنفيذية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثامن والثمانين لمجلس إدارة الهيئة، المنعقد يوم الأربعاء 21/11/1445ه الموافق (29/05/2024م) بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور عبد العزيز بن عبدالله الزوم، وبمشاركة أعضاء المجلس، وبرئاسة الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي.

واستعرض المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، وأصدر في ضوئها عدداً من القرارات والتوجيهات، فيما يلي أبرزها: إقرار مشروع موازنة الهيئة للعام المالي 2025م، وتحريك الدعاوى الجزائية ضد (4) منشآت لاتفاقها على تحديد الأسعار، واتخاذ التدابير اللازمة بحق (6) منشآت وتكليفها بتصحيح أوضاعها والالتزام بنظام المنافسة ولائحته التنفيذية، وأقر الموافقة على دراسة طلبي تسوية.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تدرس اتخاذ إجراءات ضد وكالات الأمم المتحدة
  • القوات العراقية تقضي على إرهابي من تنظيم “داعش” شمال بغداد
  • مجموعة السبع تدرس اتخاذ إجراءات جديدة ضد التكتيكات التجارية الصينية
  • مصير الديمقراطية في كردستان: بين التأجيل والتلاعب وتقاسم “الكعكة”
  • الاتحاد الأوروبي يوافق “من حيث المبدأ” على بدء مفاوضات انضمام أوكرانيا ومولدافيا
  • الحجاج يتوجهون إلى مشعر عرفات لأداء “ركن الحج الأعظم” وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • “الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة” تطوّر إجراءات عدد من خدماتها ضمن مبادرة “تصفير البيروقراطية”
  • منصة “إكس” تحجب علامات الإعجاب على صفحات المستخدمين
  • هيئة المنافسة: اتخاذ إجراءات في احتمال مخالفة منشآت بقطاع خدمة المعتمرين والحجاج نظام المنافسة
  • “المنافسة” تمنح الحصانة القضائية لمنشأتين كشفتا مخالفات