هنأ المهندس أحمد ناصر رئيس اتحاد شباب المصنعين عمال مصر بمناسبة أعياد الأول من مايو وقال أن عمال مصر هم الثروة الحقيقة والمحرك الرئيس للتنمية في البلد.

وأكد رئيس اتحاد شباب المصنعين أنه بدأنا  مسيرة التنمية، ضرب المصريون المثل في إعلاء قيمة العمل من منطلق حرصهم على بناء وطن طابعه العزة والكرامة وذلك على الرغم من التحديات الجسيمة التي واجهتنا حيث باتت الإنجازات المتلاحقة والمشروعات العملاقة التي تحققت في مصر على مدار السنوات الأخيرة شاهدة على أصالة الإبداع وصلابة إرادة هذا الشعب العظيم لتغيير واقعه، ولبناء مستقبل أفضل وهو ما أكد للقاصي والداني سلامة مسارنا التنموي وصدق توجهاتنا وسعينا الجاد لتحقيق الحياة الكريمة لكل مواطن في مجتمع تسوده العدالة وتكافؤ الفرص".

وأشار المهندس أحمد ناصر أن العامل المصري هو ثروة الوطن الحقيقية ومحرك التنمية وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل من خلال تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني، وأضاف أن تعاليم الأديان السماوية قالت بأن العمل عبادة فاعلموا أن وطنكم دائمًا ما ينظر بعين الاعتبار والفخر إلى جهودكم المثمرة وعملكم الدءوب وإنتاجكم الوفير".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قرارات وزارية بتجديد تعيين مديرين عموم بـ جامعة بنها

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، صدور عددًا من القرارات الوزارية بتجديد تعيين مديرين عموم بجامعة بنها.

وشملت القرارات تجديد أمنية علي محمد مدير عام الحسابات الصناديق الخاصة والوحدات ذات الطابع الخاص، وإيمان محمد كامل مدير عام شئون التعليم والطلاب بالجامعة.

وفي سياق أخر أجري اليوم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية لامتحانات سير الامتحانات بكليتي التجارة والعلوم بمقر الجامعة بالعبور، رافقه خلالها الدكتور حازم عليوة المدير الأكاديمي لمقر الجامعة بالعبور.

وخلال الجولة، حرص رئيس الجامعة على استطلاع آراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات ومستوى الأسئلة، مشيدا بالهدوء الذي يسود اللجان وتواجد الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس وسط الطلاب للرد علي أي استفسارات.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، أن الجامعة قامت بإعداد كافة الترتيبات اللازمة لإجراء الامتحانات بشكل لائق وتوفير أجواء مناسبة وآمنة للطلاب والمتابعة بصفة مستمرة لضمان سير الامتحانات بدون أي مشكلات أو معوقات.

مقالات مشابهة

  • "كشاف الفجر" طاقم تحكيم الإسماعيلي والقناة يخطف الأضواء في كأس مصر
  • رئيس الدولة: شباب الإمارات ثروة الوطن الحقيقية
  • قرارات وزارية بتجديد تعيين مديرين عموم بـ جامعة بنها
  • رئيس البورصة: تنفيذ خطة عمل متكاملة لتطوير سوق المشروعات الصغيرة والمتوسط
  • رئيس البورصة: 6 شركات تنتقل من سوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي
  • وزير التجارة ورئيس البورصة يشهدان انتقال «إم بي للهندسة» إلى السوق الرئيسي
  • سكرتارية المرأة بعمال مصر تنظم يومًا رياضيًا 
  • الدورة 28 من البطولة الاحترافية .. النتائج الكاملة والترتيب
  • توقيع عقد اتفاقية مشتركة بين شركات اتحاد القبائل العربية وهولدن القابضة القطرية
  • محافظ الوادي الجديد يصدر قرارا بتكليف عدد من القيادات التنفيذية