هنأت الفنانة سلوي عثمان زميلها الفنان سيد رجب ، بعد تكريمه من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير خلال دورته العاشرة . 

ووجهت سلوي عثمان رسالة مصورة للفنان سيد رجب من خلال كاميرا موقع صدي البلد قائلة : الف مبروك يا سيد .. فقد قدمنًا معًا مسلسل “ رمضان كريم ” ، والذى ظهرت من خلاله أحداثه فى دور زوجته .

وأستكمل سلوي عثمان : سيد رجب زميل عزيز دائمًا ما أحب العمل معه بخفه ظله وفنه الجميل ، ربنا يخليك لينا ونظل نقدم معًا أعمال أخري ، فانا سعيدة بتكريمك .

https://youtube.com/shorts/fiS98bzZK40?si=b5hmEZgjRSzqgz01

رانيا يوسف: امتلاء قاعة عروض إسكندرية للأفلام القصيرة بالشباب شيء يفرح l خاص سيد رجب : كنت مرشحا لدور والد أحمد السقا في إبراهيم الأبيض

سيد رجب هو ممثل وكاتب وحكاء، عمل مهندسا في الميكانيكا بشركة النصر للسيارات في التسعينات ولمدة تزيد على 20 عامًا وبدأ مشواره الفني مسرحيًا، حيث عمل لسنوات طويلة في مجال المسرح التجريبي والحر، ثم قدم العروض المسرحية داخل و خارج مصر، لكن علاقته مع السينما بدأت بفيلم أحلام صغيرة للمخرج خالد الحجر عام 1993 م ثم أحلام مسروقة عام 1999م.
 

ولكن النقلة الكبيرة في مشواره الفني بدأت بفيلم (إبراهيم الأبيض) في عام 2009، ثم فيلم (الشوق) في عام 2011 الذي كتبه وشارك في تمثيله ، من أفلامه (حب البنات - الأولة في الغرام - قبلات مسروقة - صرخة نملة - أسماء - عبده موتة - قلب الأسد- ولاد رزق - أبو صدام - وقفة رجالة - كيرة والجن - 19-ب) كما شارك في العديد من الأفلام القصيرة منها (اللون الأزرق – فردي - حبيب) حصد جائزة احسن ممثل عن فيلم 19-ب من مهرجان المركز الكاثوليكي، وحصل الفيلم نفسه على ثلاث جوائز من مهرجان القاهرة السينمائي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيد رجب الاسكندرية للفيلم القصير الفنانة سلوى عثمان الفنان سيد رجب مهرجان القاهرة السينمائي مهرجان الاسكندرية سید رجب

إقرأ أيضاً:

مكافحة الجراد الصحراوي وحلقة السمك.. بيان جديد من الزراعة يكشف التفاصيل

كتب- عمرو صالح:

استقبل السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم السبت، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة المشروعات الزراعية بجنوب سيناء وتلبية احتياجات المحافظة من الخدمات الزراعية.

وتناول اجتماع الوزير والمحافظ، آخر المستجدات والموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية الجاري تنفيذها في نويبع والطور وغيرها من مدن المحافظة وسبل تعزيز الاستثمار الزراعي في المجالات المختلفة سواء الثروة الحيوانية أو الثروة السمكية والداجنة والإنتاج الزراعي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بدعم التنمية المستدامة في سيناء في المجالات وخاصة الزراعية من أجل توفير الغذاء للمواطنين واحتياجات الفنادق والمنتجعات السياحية وإيجاد روافد أخرى للتنمية بجوار السياحة والتي تشتهر بها المحافظة.

كما ناقش اجتماع "القصير" و"فودة" تطورات إنشاء مصنع الثلج وحلقة السمك والصيد في خليج السويس والعقبة بالإضافة إلى الخدمات البيطرية التي تقدمها الوزارة للثروة الحيوانية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع، جهود مكافحة الجراد الصحراوي وآليات توفير السلع الغذائية للمواطنين من المنتجات الزراعية بسيناء.

حضر الاجتماع المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، واللواء الحسين فرحات، المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية، والدكتور ممتاز شاهين، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، والدكتور عباس الشناوي، رئيس قطاع الخدمات والمتابعة وبعض قيادات الوزارة والمحافظة.

اقرأ أيضا:

تعرف على أسعار الأضاحي 2024 بمنافذ وزارة الزراعة وعناوين الحجز بالمحافظات

هاشم ونعينع يحييان ذكرى وفاة عبدالحليم محمود شيخ الأزهر الأسبق بالشرقية

التشغيل خلال أيام.. النقل تنشر صور 5 محطات جديدة بالخط الثالث للمترو

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها مؤشر جوجل.. خلافات نضال الأحمدية في الوسط الفني
  • «القيادة التطوعية».. دورة تدريبية بمركز شباب القصير في البحر الأحمر
  • أحلام النصر الكامل
  • العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية!
  • وزير الزراعة يبحث موقف المشروعات الجاري تنفيذها بالوادي الجديد
  • “القصير” و"الزملوط" يتابعان جهود استصلاح الأراضي بالوادى الجديد
  • أحلام التعاون تصطدم بصحوة الشباب في الدوري
  • مكافحة الجراد الصحراوي وحلقة السمك.. بيان جديد من الزراعة يكشف التفاصيل
  • بالفيديو .. ناشطة رومانية للإسرائيليين: نشيدكم الوطني ليس إلا أغنية مسروقة من رومانيا
  • بقدم واحدة.. «عبادة» يتحدى السرطان ويوثق جمال الإسكندرية (صور)