كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن المستندات المطلوبة في التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة. 

آلية إعادة تدريبات مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولى رسوم التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة

ونوه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برفع أصول المستندات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم بصيغة jpg، على ألا يتعدى حجم الملف الواحد (1) ميجا

ويفتح باب التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة للتعاقد مع 18 ألفا و886 في وظيفة معلم مساعد للصفوف الابتدائية الرابع، والخامس، والسادس.

 

ويتاح التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة في الفترة من 14 إلى 27 مايو المقبل، على موقع بوابة الوظائف الحكومية. 

كما يتاح التقديم في مسابقة تعيين التربية والتعليم الجديدة بست مواد، هي: اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والعلوم، والدراسات الاجتماعية، والحاسب الآلي. 

وتشمل الكليات المطلوبة في مسابقة تعيين التربية والتعليم الجديدة: كلية التربية (أساسي/ عام / خاصة / أزهر)، وكلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل (البرنامج التربوي) جامعة الزقازيق، وكلية علوم ذوي الإحتياجات الخاصة جامعة بني سويف. 

كما تتاح مسابقة التربية والتعليم لخريجي كلية العلوم الأزهرية بجنوب سيناء، وكلية الدراسات الإنسانية بجامعة الازهر (شعبة التربية)، وكلية التربية النوعية (شعبة تكنولوجيا التعليم تخصص حاسب آلي / شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي). 

ويتاح التقديم في مسابقة التربية والتعليم لخريجي تلك الكليات بشرط الحصول على دبلوم تربوي، وهي: كلية الآداب، وكلية دار العلوم، وكلية الألسن، وكلية اللغات والترجمة، وكلية اللغة العربية (الشعبة العامة)، وكلية الدراسات الإسلامية والعربية (شعبة اللغة العربية)، وكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين القاهرة (الشعبة العامة)، وكلية الدراسات الإنسانية، وكلية العلوم كافة التخصصات عدا (الفلك والأرصاد الجوية)، وكلية الهندسة تخصص حاسبات، وكلية الحاسبات والمعلومات أو ما يعادلها، وكلية نظم المعلومات الإدارية ( قسم نظم المعلومات الإدارية). 

المستندات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم صورة شخصية للمتقدم في مسابقة وزارة التربية والتعليم وبطاقة الرقم القومي سارية الوجهين.صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وجهين بحسب الأحوال.المؤهل الدراسي للمتقدم في مسابقة وزارة التربية والتعليم والمؤهل الأعلى إن وجد.الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث.شهادة التأهيل أو بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم مسابقة التربية والتعليم مسابقة التربية والتعليم الجديدة الجهاز المركزي للتنظيم المستندات المطلوبة وزارة التربیة والتعلیم المستندات المطلوبة فی المطلوبة فی مسابقة وکلیة الدراسات

إقرأ أيضاً:

شروط وخطوات استخراج رخصة قيادة دولية

 

تعتبر رخصة القيادة الدولية هي وثيقة قادرة على حاملها لقيادة السيارات في العديد من الدول حول العالم. وتعتمد العديد من الدول الأخرى كوثيقة لتسمح لك بمساعدة السيارات من خلال فترة محددة في بلدانك لدول أخرى.


للحصول على ترخيص بنيوي، يجب أن تكون حاصلة على الترخيص الوطني المتعدد الأطراف ثم تتبع التدابير المحددة في بلدك للحصول عليها.

 

يمكن تلخيص الخطوات والشروط على النحو التالي:المستندات المطلوبة:

١. صورة من رخصة القيادة الخاصة بالشخص المهتم بالرخصة الدولية.

٢. عدد 2 صورة شخصية.


شروط طلب الترخيص الدولي:

- الحضور شخصيا لتقديم الطلب.
-أن تكون متقدمة في سن 18.
-أن تكون رخصة القيادة المصرية سارية لمدة سنة على الأقل.


كيفية الحصول على رخصة قيادة دولية

- يجب مراعاة الشروط: تأكد من أنك تستوفي الشروط المطلوبة مثل العمر (يجب أن تكون على أقل من 18 سنة) وامتلاك رخصة القيادة الوطنية صالحة.

- جمع المستندات المطلوبة: يجب تجهيز المستندات اللازمة مثل صورة من الترخيص الوطني، صور شخصية، وجواز سفر.

-الزيارة العامة: التوجه إلى وإلى الإصدار رخص التوجه الدولي في بلدك. قد تكون هذه كجزء من السلطات القضائية أو القانون الحكومي القضائي.

-تقديم الطلب: قد يتطلب أمر ملء نموذج طلب نيابة عن المستندات المطلوبة.

- القدرة على المراجعة والموافقة: بعد التسليم

- استلام الرخصة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يهنئ طلاب التربية الخاصة لحصولهم على المركز الأول في مسابقة رياضية
  • تدريب البنك الأهلي لخريجي كليات التجارة.. المستندات المطلوبة وخطوات التقديم
  • التخصصات المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024
  • غدا.. فتح باب التقديم لوظائف وزارة الخارجية 1445 للعمل في سفارة المملكة
  • مسابقة 18 ألف معلم.. الشروط والأوراق وآخر موعد للتقديم
  • خطوات وشروط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024
  • شروط وخطوات استخراج رخصة قيادة دولية
  • الكليات المطلوبة في مسابقة 18 ألف معلم مساعد.. 6 تخصصات
  • شروط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024
  • التنظيم والإدارة: 59901 متقدمًا في ثالث أيام التقديم بمسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة